الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مأساتي مع الخطوط الجوية العربية السعودية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6404 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sweet_heart
    sweet_heart

مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل

sweet_heart الولايات المتحدة الأمريكية

sweet_heart , أنثى. مشرفة سابقة في ملتقى القبول والتسجيل. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى عواطليه , بجامعة NONE
    • NONE
    • عواطليه
    • أنثى
    • NONE, السعوديه
    • السعودية
    • Aug 2006
    المزيدl

October 14th, 2006, 11:50 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    في يوم الجمعة الموافق 13 اوكتوبر كانت رحلتنا من مطار الملك عبدالعزيز بجده الى مطار الملك خالد في الرياض وموعد الاقلاع الساعه 11 ونص بالليل
    وحصل تأخير للرحله إلى الساعه 12 بلغونا عنه بالعصر عن طريق رسائل الجوال (وهذا ليس بغريب ولا جديد بعد زين منهم نص ساعة مو أكثر)
    المهم مشينا ووصلنا المطار في حدود الساعة 10 ونص أو 11 إلا ربع حطينا شناطنا وأخذنا البوردينغ باص وكانت الساعه 11 وربع (الى الآن كل شي تمام التمام) وجيت عند اهلي يالله ندخل الصاله الداخليه معد بقى وقت
    وتقول لي بنت خالتي وش يدخلنا من الحين ؟؟
    أنا على بالي تستهبل البنت قلت لها : خلاص ما بقى شي وتقلع الطياره !!
    قالت : انتي ما سمعتي يوم اعلنوا !!؟؟
    أنا : أي اعلان ؟
    قالت : تأخرت الرحله الى الساعه 2 و50 دقيقه بسبب خلل فني
    أنا : !!!
    قلنا خلاص خيره وش نسوي وش ما نسوي يالله نروح نتعشى بتشيليز
    رحنا وعينا خير
    ورجعنا المطار في حدود الساعة 2 و10 دقايق دخلنا الصاله الداخليه والتفتيش وبعد كذا اخذنا الباص
    وجلسنا على مقاعدنا بالطيارة في حدود الساعة 2 و20 دقيقة ( وكانت جمبو) والحمد لله كل شي تمام وآخر حلاوه
    ويوم جت الساعة 3 الا ربع وينطفي كل شي بالطياره !!
    حنا استغربنا وش السالفه ؟؟
    ويبدأون يدورون المظيفين ويطمنون الناس .. مافي شي وكل شي تمام وواحد منهم يقول : بس الكهرباء انقطعت والحين بنسدد الفاتوره وترجع ( يستهبل هو ووجهه)
    وبعد شوي رجعت الكهرباء على قولهم وقلنا خلاص الحين بنقلع وقالوا دعاء السفر وبدت الطياره تمشي بالمسار وكانت الساعه 3 و15 دقيقة .. شوي الا يقولون الطياره فيها عطل ولا راح يتصلح قبل الساعة 4
    هنا الناس كلها قامت رجال و حريم وهواش وشي موطبيعي وطبعا شر البلية ما يضحك
    وفي المثل اللي يقول : (الناس بالناس والنعجة بالنفاس)<<هذا ينطبق على اختي وولد خالتي لأن سعد الحارثي كان معنا بنفس الطيارة ويبون يتصورون معاه
    وجا واحد من المظيفين يقول : اللي يبي ينزل ينزل واللي يبي يقعد بنجيب له الوجبه<< على باله بزران بيسكتهم بحلاوة
    والله وقلنا ياروح ما بعدك روح مهنا قعده بهالطايره وبدوا الناس ينزلون ..
    (واللي نسيت اقوله ان طول فترة جلوسنا بالطيارة كانت المكيفات مسكره والطيارة مكتومه ومعنا اطفال وكبار بالسن)
    وجابوا سلالم ونزلنا وجابوا لنا باصات عشان نرجع المطار وثلاث ارباع الناس نزلوا من الطيارة ولا ركبوا الباصات و عيوا يرجعون المطار وهواش مع الموظفين وزعاق وازعاج كل هذا وحنا بساحة الطيارات جنب الطيارة المشؤومة و لما صارت الساعة 4 الفجر
    جا موظف يقول وبكل ثقة : ترى الطيارة تصلحت اللي يبي يرجع للطيارة يرجع واللي ما يبي يركب الباص وعلى المطار وترى ما في رحلة قبل الساعة 7 الصبح <<تهديد يعني الا بالقوة ارجعوا الطيارة .. معصي محنا براجعين .. والله وأخذنا الباص ورجعنا المطار وقالوا لنا تفضلوا على البوفية << شكلهم عاملين حساب لمثل هذي المواقف ومتعودين عليها
    وبعد شوي جا واحد (شكله مسؤول) يقول : عطوني البوردينج باص حقاتكم
    واجتمعوا عليه الرجال و ما قصروا صراحه بردوا قلبي ما في كلمة كان ودي اقولها الا وقالوها وزيادة بعد
    وفي واحد من الموظفين شفته كذا بحاله وسألته عن اقرب رحله .. ومتى؟؟ وهل في امكانية عليها والا لا ؟؟
    قال : معك البوردينج باص
    قلت : ايه
    قال : طيب خليه معك الحين وروحي تسحري
    قلت : ما ابي سحور تسحرنا
    قال: طيب خلاص انا شوي واجيكم (يوم قال هالكلمه قلت بس تسكيته وبيطنشنا<<ان بعض الظن اثم)
    وشوي يجيني الحبيب الى مكاني ويقول : في رحلة تبون تطلعون عليها
    قلنا : الحين
    قال : ايه الحين
    قلنا : غير ذيك والا نفسها
    قال: لا غيرها رحلتكم خلاص اقلعت
    قلنا : والناس ذولي بيطلعون عليها
    قال : ايه
    قلنا : خلاص اجل وحنا بعد
    قال: اجل عطيني البوردينج باص
    وكانت وقتها الساعه 5 الا ربع
    وشوي الا والاخ جاي ومعاه البوردينج باص الجديدة وقال : تفضلوا على بوابة 9 وتوصلون بالسلامة .. وراح
    والله يا أنا دعيت له من قلب .. الله يجزاه بالخير
    ونروح على بوابة 9 وننزل ونركب الباص .. طبعا اخلاق الناس صايره زفت ونفوسهم بخشومهم .. وما مدانا ندخل الباص الا واثنين يتطاقون الرجال يحاولون يهدون الوضع ولا فيه فايده المشكلة انهم كبار يعني بالراحة فوق الـ 35
    وصلنا الطيارة وبدأت الاشياء الروتينيه الين اقلعت ووصلنا البيت – اللي المفروض نكون فيه من الساعة 1 ونص- في حدود الساعة 8 الصباح بعد عناء يوم شاااااااااق
    بس سؤالي
    الى متى عدم التنظيم والاهتمام ؟؟ .. الناس وراها مصالح ومعانا اطفال وكبار في السن .. أتمنى يكون في دقة في المواعيد .
  2. اسوأ ادارة وتنظيم بالبلد هو تنظيمهم ,, والله انهم ما عندهم سالفة ,, وموظفينهم اخلاقهم بخشومهم .. ومواعيد وتأخيرات عد واغلط ,,, تصدقون ان عمي جا للمدينة من الرياض لحاله هو وعائلته ,, مع طياره جايه من باريس وهذا بيوم 19 برمضان يعني المفروض قمة الزحمه , فتحولهم باب هالطياره وركبوهم << يعني الواسطات ماشيه بقوه بالخطوط
    7 "
  3. هههههههههههههههه

والله حاااله , ومسوين دعايات هالأيام وشادين حيلهم وهم على نفس خياستهم .

والله حلوه حلقة بطاش السنة الجاية يا مبتعث ولكن !!!

إلا يستاهلون والله ,,,, وأنتي ياسويت هارت أرسلي قصتك عليهم عشان يمديهم يفكروون فيها ههههههههههههه من جد والله ..
    7 "
  4. : بس الكهرباء انقطعت والحين بنسدد الفاتوره وترجع ( يستهبل هو ووجهه)

الكهرباااااااااااااء انقطعت؟؟؟؟!!!

ايش قلة الادب ذي؟؟!!!!!!!

حلووووووووه الكرباااء انقطعت

بس سؤالي
    الى متى عدم التنظيم والاهتمام ؟؟ .. الناس وراها مصالح ومعانا اطفال وكبار في السن .. أتمنى يكون في دقة في المواعيد .
    الى متى؟؟؟

اذا حجت البقر على قرونها<<للاسف
    7 "
  5. على فكرة كده هم رحموك بالمرة وبالعكس هذا جدا طبيعي بس تعرفي الرحلة اللي انت كنت طالعة عليها رقمها 1084 جدا ممتازة وانا ارتاح لها كثير لانه التاخير فيها مسالة نادرة جدا بس عاد نصيبك كده على اي حال ماساتي اكبر من ماساتك

انا اسبوعيا اسافر للرياض وعضو في فرسان وامتلك قرابة 12000 الف ميل كنقطة ولي افضليه في مسالة الحجوزات واختيار المقعد والوجبه المقدمة ... الخ من المميزات التي تحملها العضوية
    قصره في منتصف شهر شعبان الماضي عملت حجز لشهر رمضان تحصلت في اول اسابيع رمضان على حجز مؤكده ذهاب جدة - الرياض وانتظار عودة الرياض - جدة على الساعة 4 ونص العصر وخبروني انه باذن الله راح يتاكد لانه لي افضليه رحت للرياض وكل يوم اتصل يقولوا باقي ما اتاكد ومايهمك لك افضليه في يوم العودة رحت لمطار الملك خالد الساعة 1 الظهر قلت لعل وعسى القى طيارة وامشي وجلست انتظار على امل اطلع اي رحلة لكن هيهات لازم اضيف عندهم ومن الظهر الى الساعة 12 ونص بالليل يعني 11 ساعة وانا على بلاط السعودية
    اللي حصل اعصابي وصلت وتعدت طبقة الازون واتهاوشت مع المدير التنفيذي لانه في كل رحلة طالعة لجدة بيتصرف في جميع المقاعد المتبقيه طبعا لخالك وعمك اضافة الى انه قائمة المنتظرين وصلت وتعدت 150 شخص وطالبناه برحلة اضافيه الا انه رفض بحجة انه هذا العدد وهمي ، وكان هذا حواري معه
    قلت : السلام عليكم
    قال : وعليكم ( من بدايتها يللا خير )
    قلت : يالوجه الطيب مثل منت شايف على التذكرة انتظار من قبل اسبوعين ونص وكل ما اتصلت على مكتب الحجز يقولوا لي مقفله الرحلات لكن لك الافضليه ومثل منت شايف انا لا اني معتمر ولا يحزنون انا واحد من سكان الغربية بدو يرجع لبيته واهله وعياله
    قال : وش تبي الحين اشوف لك طيارة خاصة وكابتن يوديك لعيالك
    قلت : لا طال عمرك ابغى تحجز لي مقعد مساعد الطيار
    طبعا قبل لا يقول ولا كلمه طالع فيا وكانه بيقولي ترى بالمكتب راح انزل على خشتك المهم قال : لا دمك خفيف اقول توكل على الله خلني اشوف شغلي
    قلت : قسم بالله ماني ماشي وهالتذكرة فوق المكتب بتمشيها لي بتمشيها
    طالع فيا ونفسه يمسك برقبتي المهم قال : خذ تذكرتك يا ابن الحلال وتوكل
    قلت : اسمع من اسبوعين ونص وانا انتظار وكل ما اتصلت قلتوو لي لك افضليه قلت هذا وانا افضليه وش حال غيري ،،،لااااااااا وعاملين اعلانات لكم ( نشكر اختياركم للخطوط السعودية ) ليه هو في غيركم حتى نختاركم وبعدين وماهو منطقي اني اجي الرياض لعمل وما اقدر ارجع لاهلي هذه مصيبة وتوقع مني اي شئ شخص له 11 ساعة بالمطار ومثل ماهي اعصابك واصله معك ترى انا دبل
    قال : اسمع ياحجازي كلامك لا يكتر
    وكان جنبه سوبر فايزر وقاله خذ ودبرله مقعد <<< وفي قلبي قلت غصب تسويها

على اي حال في النهاية نتمنى الاوضاع تتحسن وماتضييق الا تفرج
    7 "
  6. ايه والله....اااه يالخطوط...هذا ماه والا غيض من فيض...

الخطوط السعودية مابتتحسن الا بالتخصيص ...يعني تتحول شركة خاصة والحكومة تشيل ايدها منها....وبوجود منافسين..تخليها تحسن خدماتها والا العالم بتتركها وبتروح للمنافسين....اما على هالوضع الحالي. ...فوش اللي يجبرها تتحسن دام مافيه غيرها!!!

هالوضع السئ هو نتيجة طبيعية للاحتكار :107:
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.