الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال محيرني طلع في راسي 49 شيبه ؟؟؟؟ (تكفون المساعده)+ قصه تبكي

سؤال محيرني طلع في راسي 49 شيبه ؟؟؟؟ (تكفون المساعده)+ قصه تبكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بصيص الأمل
    بصيص الأمل

مبتعث جديد New Member

بصيص الأمل الصومال

بصيص الأمل , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الصومال , تخصصى يمكن مهندس , بجامعة الله يوفق
    • الله يوفق
    • يمكن مهندس
    • ذكر
    • !!, ولاية الأحزان
    • السعودية
    • Sep 2006
    المزيدl

October 18th, 2006, 08:12 AM

أقسم بالله أني لا أكذب صحيح من كثر ما أفكر بهالموضوع (طبعا القصه تبكي بالنسبه لي )
    تفاجأت 00000وتفاجأت 000000000وتفاجأت (حيل هالمره)هههههههه
    وتفاجأت (ترا ماصارت عاد)000000 من جد تفاجأت بأن الشيب بدأ يأكل سواد شعري الجميل
    (عمري 18) 0
    الموضوع هو (بس لا أحد يبكي ) لأني خلاص انجنيت وقعدت
    الموضوع: أنا قدمت على بعثات الملك عبدالله طال عمره وكالعاده تم رفضي عند إعلان الأسماء (معلومه: مافيه أردى من حظي في المجره كلها) نرجع لمحور حديثنا, وبعدين جت بعثات ألمانيا (المتميزين) وقدمت وطلع أسمي مع المقبولين إحتياطيا وطلبو أصل الشهاده, طيب يا شطار شهادتي الأصليه وينها؟؟؟؟؟؟؟؟ عند الكليه (كلية المجتمع تابعه لجامهة الملك فهد )و توه فاتح بالكليه تخصص حلو وجديد عندنا [هندسه كهربائيه] بكالريوس 0
    طيب أنا ابي بعثات ألمانيا والوزاره يبون الشهاده الأصليه و الشهاده الأصليه عند الكليه , جيت الكليه وقلت ابي الشهاده قالو لازم توقع على إخلاء طرف (يعني تأخذ شهادتك ولا عاد تجينا السنه هاذي ) بعد مشاورات وروح وتعال وهذا وهذاك, توكلت على الله وقلت ألمانيا أحسن مليون
    مره من كليتي هاذي واخذت الشهاده وعطيت الكليه ظهري ومشيت للرياض وياليتني ما رحت (قدر الله وما شاء فعل ) لما وصلت لوزارة التحطيم العالي قالو لي خلاص أكتفينا , قلت يا ولد عدل بدل قالو خلاص حاولت أقابل أحد المسؤلين وأشرح وضعي لكن ماعندي فيتامين[ و ]( الشكوى لغير الله مذله ) يعني بالعربي أفلست من الكليه والبعثه ,

رجعت للكليه أحاول فيهم رفضوا رفض قاطع خاصة أن عميد الكليه معروف بصرامته وخباله الله يشيله ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, وبعد برهة من الزمن ظهر لي بصيص من الأمل
    (علشان كذا أسمي كذا ) هو يا أعزائي ويا أحبائي
    تذكرت أنني مقدم على بعثات الطيران المدني ولمن ياجماعه أنا مقدم عليها قبل بعثات الملك عبدالله وقبل بعثات المتميزين وهذول البعثتين طلعن الأسماء فيهن و بعثات الطيران المدني إلى الأن ما طلع فيها شي!!!!!!!!
    تــــــــــــــــــكــــــــــــــــفـــــــــون
    ياجماعة الخير أنا ما قلت هالسالفه كلها إلا علشان أعرف متى موعد إعلان الأسماء في بعثات الطيران المدني؟؟؟؟

فالسؤال الذي أشتري جوابه بــ 5 ريال (هههههه) هو
    متى موعد إعلان الأسماء في بعثات الطيران المدني ؟؟؟
    تكفون ياجماعه أللي عنده علم يفيدني الله يجزاكم خير

سئمنا ونحن نطالب..تعبنا ونحن نبكي
    بحثا عن العدل..في زمن الا عدل
  2. بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخوي بصيص الأمل والله الوضع صعب والله يعينك أتمنى يكون عندي أي خبر وأساعدك

لكن للأسف ما عندي أي علم فيها

بالنسبة لك أخوي كاكا فهذي أعتبرها كنصيحة وللفائدة للجميع لا يجوز قول الله ورسوله أعلم

لأن الرسول صلى الله عليه وسلم ميت الآن ولا يعلم عن الموضوع

ولكن تستبدل بقول الله أعلم

وجزاكم الله كل خير

هذا والله أعلم وصلى الله على نبينا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.