الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

في امس الحاجه الى رأيكم

في امس الحاجه الى رأيكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5502 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مسهر اجفاني
    مسهر اجفاني

مبتعث جديد New Member

مسهر اجفاني غير معرف

مسهر اجفاني , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى خير انشاء الله , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • خير انشاء الله
    • أنثى
    • جدة, لسا
    • غير معرف
    • Apr 2009
    المزيدl

April 4th, 2009, 11:59 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابغى احيكلكم قصتي وابغى شورتكم ياجماعة الخير

انا حاليا ادرس بجامعة الملك عبدالعزيز بجده وانتظام ولله الحمد

هذه كانت احلامي في مرحلتي الثانويه اني ادخل جامعة الملك عبدالعزيز والحق بالتخصصات

المميزة ولكن ما الذي حصل :

اولا : طبقو علينا اختبار القدرات والتحصيلي واجتزته ولله الحمد

ثانيا: السنة التحضيرية الي انا اسميها (تعجيزيه) هذا النظام كرهني بشئ اسمه جامعة الملك عبدالعزيز وتحطمت طموحاتي وتحطمت نفسيا

ثالثا: طبقوا علينا اختبار تحديد مستوى في(English) الدرجة من 100يعني الطالبة الي تحصل من 69 الى 60 يرجعون لها كتب المستوى الاول لاعاده دراسته حتى لو كنتي ناجحه فيه والي تجيب من 70 وفوق تكمل انقليزي مستوى ثاني

والاختبار كان 100 سؤال 60 سماعي و40 حل

هل هذا يعقل

نظام اشبه مايكون بتعليم كلاب مو طالبات
    غير معاملات الاستاذات الي تكلمانا من طرف خشمها كأننا داخلين جامعة ابوها

والحمد لله انا دخلت الجامعة بنسبتي وقدراتي ولكن عندي رغبة شديده للتقديم على الابتعاث
    علما ان اخي وزوجته مبتعثين في امريكا

ابغى شورتكم يا جماعه كرهت الجامعة وكرهت الدراسة فيها هل اسحب ملفي واقدم على الابتعاث القادم في شهر 7 واروح عند اخوي وزجته واكمل طموحاتي هناك
    ام ابقى في جامعة التعجيزية

في امس الحاجه الى ردودكم

اختكم مسهر اجفاني
  2. السلام عليكم
    هلا اختي ...الله يعينك
    انا من خريجات جامعة الملك عبد العزيز ماستر علم اجتماع
    معاك حق التعامل جداً سيئ وماكنهم يتعاملون مع طالبات بعضهن تفوقها معدل ودخلت الجامعه بتفوقها في حين ان بعضهن دخلن الجامعه وشغلن كراسي ووظائف بها بفعل الواسطه ..اقسم بالله ان وحدة من المحاضرات بكليه ما بجامعة الملك عبد العزيز متعينه بمعدل جيد وشهادتها انتسسسسسسسسسساب .............ليه لأن زوجهاااااااااا يعمل بالجامعه وله علاقاته ..مين أحق هي والا صاحبة المعدل ؟؟؟؟!
    التعليم عندنا كله امسك لي.... واقطعلك ..! والمخرجات ...الله بالخيررر
    ااااااااااختي لو جاتلك فرررررررصة تروحين بعثه لالالالا ..تترددين ..
    اولاً تعليم على احدث شي فعلاً علم ..علم مب اللي اكل الدهر عليه وشبع ... تستفيدين لغه ..ثقافه ..بيئة اخرى تستفيدين بكل الاوجه
    والله لو تجيني فرصة اررررروح بعثه ماترددت لحضة ..طبعاً بعد توفيق الله
    الله يسهلك ويسهلي الامور
    وبالتوفيق
    7 "
  3. نصيحتي
    قدمي على الابتعاث واستمري في جامعة الملك عبدالعزيز لحد ما تخلصي كل الاجرائات وما يبقى الا السفر..ذاك الوقت تسحبي ملفك ولا تعتذري عن الترم اذا تقدري لحد ما تروحي هناك وترتاحي للوضع

موفقه ان شا ءالله
    7 "
  4. الله يوفقك ويكت لك الي فيه الخير

لكن وجهة نظري انك دامك مقبلوه في جامعه وتدرسين فيها الان فلماذا الابتعاث والغربه والدراسه متوفره لديك هنا

صحيح لو مالقيتي مقعد هنا ممكن تكون مقبلوه لكن بما انك لديك مقعد بالجامعه وتدرسين واصلي في بلدك وبجوار اهلك والله يوفقك
    7 "
  5. اختي الله بييسر امرك ويوفقك
    انا اقول انت طالبة في جامعة ومقيدة فيها وانشاء الله ان امورك تمشي وباذن الله انو بيتحسن الوضع
    وانت ما تدرين وين الخير لعل الجامعة اللي انت فيها افضل من الغرب وحنا طلاب مبتعثين كثير منا بس يتمنى لو يلقى له قبول في المملكة وانا احييك على طموحك واتمنى من كل قلبي ان الله ييسر امرك
    والغربة والله صعبة وفتن وبلاد منفتحة لا رقفيب ولا حسيب والله ما عرفنا قيمة الدين والمملكة لا يوم رحنا وتغربنا بس الحمد لله على كل حال الغربيية والله انها صعبة وخاصة على البنت حتى لو معها محرم الغربة مو زي ما تتصورين
    المهم يا اختي انت اجتهدي في جامعتك وادعي ربك وانشاء ان المور تمشي وتحققي احلامك
    والاستخارة ودعاء الوالدين لا تنسيها
    الله ييسر امرك ويحقق لك كل ما نفسك
    الطبيب السعودي ................التوفيق للجميع ........اللهم اأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين
    7 "
  6. أختي الله يسهل لك أمورك ويوفقك..........

نصيحتي لك .....بعد ما تصلين الإستخااره قدمي البعثه وإستمري بدراستك الجامعيه...........وإذا رب وفقك وقبلت في البعثه...........سافري والله يسهل لك دربك.........

أتمنى أكون أفدتك........
    دمتي بود
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.