الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

آخر الاخبارعن الوزاره تم تسليم الظمانات وانتم نايمين

آخر الاخبارعن الوزاره تم تسليم الظمانات وانتم نايمين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6382 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية A S F
    A S F

مبتعث مجتهد Senior Member

A S F كندا

A S F , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى سبحان الله وبحمده , بجامعة سبحان الله العظيم
    • سبحان الله العظيم
    • سبحان الله وبحمده
    • ذكر
    • canada, toronto
    • كندا
    • Aug 2006
    المزيدl

October 27th, 2006, 12:32 AM

السلام عليكم

آخر الاخبار عن الوزاره ماجبتها من راسي

ولا سمعتها من ناس يتكلمون عن اشاعات

ولا احد قالي لي من الوزاره .

.
    .
    .
    .
    .
    .

واحد قريبي مررررره قدم على الابتعاث لامريكا وتم رفض طلبه ماطلع اسمه مع المقبولين

وشفته بالعيد سألني عن الابتعاث قلت لسا الاسماء النهائيه ماأعلنت

ضحك علي قال انا ماقبولني والحين انتظر قبول الجامعه في نيوزلندا

قلت له وش السالفه اذكر ماقبلوك

قال اني كلمت عمي وكلم وزير التعليم العالي العنقري اطال الله في عمره ورحت له في مكتبه من دون اختبار مقابله ولا شي كنت مقدم على امريكا وطلبت منه احول الى نيوزلندا والحمدلله حولني واعطوني ظمان مالي وارسلته لجامعه في نيوزلندا والان انتظر موافقة الجامعه .

واذا جت الموافقه علطول باخذ التذاكر وامشي

صراحه شي يرفع الضغط هذا قريبي مااحسده والله يوفقه واتمنى له الخير .

لكن هذي مهزله

اتوقع انه لمن يصدروا ظمانات ماليه للي معاهم واسطات بيعلنوا اسماء الي تم اصدار ظمان مالي لهم وبس

مو معقول كل هالفتره قاعدين يفرزون الاسماء اثاريهم لاعبينها وطابخينها لاقاربهم وجماعتهم ومعارفهم

ماقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل ويجب اانا مانسكت

يجب اننا نراسل الجرايد ورؤساء التحرير والكتاب في الجرايد عشان يبينون للعالم كيف اللعب والفساد الي حاصل في الوزاره ولازم نشتكي قدام الناس عشان ناخذ حقنا لاننا اذا سكتنا بتروح علينا البعثات للواسطات وحنا جالسين .
    وانا سأضع لكم عنواوين بعض الكتاب في الصحف ارجو مراسلتهم لانه اذا كثر الناس الي يشتكون على الوزاره الجريده بتنشر غسيلهم قدام الملآ فأرجو مراسلته وكل شخص بطريقته عشان يعرفون ان ناس كثير يتذمرون مو شخص او اثنين
    وانا اول واحد بيرسل

وهذا رابط جريدة الجزيره تلاقون تحت عنوان رئيس التحرير افتحوه وارسلو له ايميل

http://www.al-jazirah.com/

صالح الشيحي alshehy@alwatan.com.sa
    عبدالعزيز الجارالله جريدة الرياض

حمد القاضي فاكس: 014766464 جريدة الجزيرة

Hamad.ALkadi@hotmail.com

الاسم : خالد حمد السليمان عكاظ
    بريد إلكتروني :
    Jehat5@yahoo.com

صالح بن سبعان الجزيرة

ناهد سعيد باشطح الرياض
    nahed@ alriyadh.com

2. قهر والله ناس معدلاتهم عالية وجالسه تنتظرعلى نار وناس تحصلها بارده مبرده ماادام هذا الحال

ومن الوزير ((الراس الكبير)) الله يجازيه أجل على الوزارة السلام وعلى كل موظفيها ورايح تشوفهم

في عام 2012 موجودين أيضا نفس الوجوه ونفس الأشكال مارايح يتغيرون
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saeed98
    العلم عند الله... وان بعض الظن إثم ... (حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــل)

ياعزيزي انا ماجبت كلام من راسي او روايه عن اشخاص مدري منهم

انا اقول قريبي هو الي قال لي الكلام وهو ولد عمتي وعمه يعرف الوزير نفسه ولما مانزل اسمه مع المقبولين عمه كلم الوزير وراح له وكان ولد عمتي مقدم على امريكا وحول من امريكا الى نيوزلندا واعطوه ظمان مالي والحين ينتظر الموافقه من الجامعه

مع العلم انه خريج ثانوي

ومانقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل هو واسطتنا

اللهم ان كان في الابتعاث خير لننا في ديننا ودنيانا عاجل امرنا وآجله فيسره لنا واقدره لنا

وان كان فيه شر لنا في ديننا ودنيانا عاجل امرنا وآجله فاصرفه عنا واصرفنا عنه واقدر لنا الخير حيث كان يارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.