الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ما الأفضل كولورادو او اريزونا

ما الأفضل كولورادو او اريزونا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5462 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MR. HERO
    MR. HERO

مبتعث مستجد Freshman Member

MR. HERO الولايات المتحدة الأمريكية

MR. HERO , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engineering after studying english , بجامعة cleveland state university
    • cleveland state university
    • engineering after studying english
    • ذكر
    • cleveland, OHIO
    • السعودية
    • May 2008
    المزيدl

May 6th, 2009, 08:56 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ابي ياشباب اعرف وش الافضل من حيث كل شي كولورادو ولا اريزونا لان انا بالصيف ابي اطلع على حسابي ثم احول على البعثه فأرجو منكم الفائده
  2. هلا يا خوي
    ايرزونا حارة بالصيف و ارضها جافة اما كلورادو فهي جنه من جنان الارض و تسمى بولاية الالوان.

اما من ناحية الجامعات فلا اخفيك ان جامعة ولاية ايزونا تعتبر من الجامعات المتقدمة. من جهه اخرى

يوجد في كلورادو اربع جامعات من افضل الجامعات 100 على امريكا و جامعتين على المستوى العالمي

يعني لو انا مكانك حروح كلورادو
    7 "
  3. والله بصراحه انا كنت بروح كولورادو بس جامعة بولدر نشبتلي بالقبول يبووون اشياااء معقده طبعا انا بكالوريوس لانهم يبون اختبار سات واكت وتوفل وزحمه .... وبعدين حولت لأريزونا والله مافي أحلا منها ... وطبعا الكثير يعتقد ان أريزونا حرررر ... طبعا لا بس الجزء الجنوبي حررر اما الشمالي جننننه ... وللمعلوميه ان بشمال أريزونا الناس يتزلجون بالثلج مثل اي منطقه فيها ثلج .. وكثير نااس يروحون يصيفون بشمال أريزونا لانه رووووعه ... وطبعــــــــــا كل واحد وله اختياره ... وموفقيــــــــــن جميعا ان شاءالله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.