الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن oregon .....

استفسار عن oregon .....

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5450 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kalid.a.b
    kalid.a.b

مبتعث مستجد Freshman Member

kalid.a.b الولايات المتحدة الأمريكية

kalid.a.b , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • u.s.a, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

May 19th, 2009, 07:45 PM

السلام عليكم ..

ارجو من الأخوان هنا المساعده اللي في ولايه اوريجن (بورتلاند)..

انا انشالله بعد 3 شهور رايح اوريجن بورتلاند دراسه في جامعه بورتلاند ..

بس بغيت استفسر كيف بورتلاند وجوها

ابي اعرف عن اسعار السكن هناك لأني باخذ شقه و ياليت تقولولي وين في اماكن فله يعني وناسه وقت العطل تعرفون زهق

انا رايح بحسابي مو على الدوله وكم المبلغ اللي يكفيني ؟؟

وبس وهذا اللي عندي .. ويعطيكم العافيه
  2. أهلين بالطيبن ,,, حيّاكم ببورتلاند

بورتلاند مدينة هادئة جدا ,,, يعني سالفة عصابات وأجرام وقتل مافيه ,,, الأسعار نوعا ما معقوله وبالنسبة للسكن أسعاره كويسة وخاصة الشقق,,, الأكل من وجهة نظري غالي شوي..
    وإذا بتسألوا عن الأجواء فهي خياااااااااااااااالية <<<<< جنه اللـه في أرضه ,,, طبيعة ماتتصور >>>> الأخ من سكان الرياض مافيه أمل يصير طبيعة عندهم خخخخخ
    الشعب هنااااااا مرررررهـ عسل ينحطون على الجرح يبرى الواحد من يطالع فيك يبتسم لك على طول ...
    وبالنسبة لي انا إن شاء اللـه بدخل بالجامعة بعد كم أسبوع... portland state university

تحياتي لكم وأي أستفسار او خدمه انا تحت أمركم..
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي السفير وزس ماقال اخوي تي باز كم يكفينا مصاريف في الشهر

وشقه غرفتين وصاله بكم في الشهر ... جامعه بورتلاند انشالله بكون فيها بس يقولون انه سكرو البعثات على هذي الجامعه عشان زحمه السعوديين فيها ؟؟
    7 "
  4. أهلين بالشباب... اللـه يعافيكم ياااارب

يالنسبة للسكن ,,, الجامعة موجود فيها بس واللـه ماعندي خلفية عن أسعارهم بس أتوقعها مو غالية..
    وبالنسبة للشقة (غرفتين وصالة ودورتين مياه اللـه يكرمكم) أسعارها تتراوح بين 1300 و1600 دولار بالشهر وعلى حسب وضعية الشقة أو مكانها لأن بالداون تاون أسعار السكن شوي غالية..

أما عن سؤالكم عن الجامعة فأنا سمعت عن هالخبر وإنشاء اللـه مايكون صحيح.. بس أتوقع راح يقبلون طلاب سعوديين جدد خاصة أن مجموعة من الطلاب راح تتخرج السنه هاذي..

تحياتي لكم يالغالين..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.