الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في Santa Barbara

سكن في Santa Barbara

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5455 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ياسر999
    ياسر999

مبتعث مستجد Freshman Member

ياسر999 الولايات المتحدة الأمريكية

ياسر999 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى accounting , بجامعة The University of Texas at San Antonio
    • The University of Texas at San Antonio
    • accounting
    • ذكر
    • San Antonio, Texas
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2007
    المزيدl

May 20th, 2009, 04:15 AM

السلام عليكم

لو سمحتو انا ادور سكن مع عائله في سانتا باربرا اللي عنده اي معلومه يفيديني فيها او مواقع ممكن استفيد منها

ياليت يساعدني علما دراستي بتبدا بعد اسبوع

شاكر ومقدر لكم تعاونكم
  2. بداية مرحبا بك في سانتا باربرا ..
    - يمكنك إيجاد عائلة عن طريق المعهد نفسه، عادة كل المعاهد تقوم بالتنسيق في إيجاد هوم ستاي للطالب وغالباً الكلفة في سانتا باربرا مرتفعة عن بقية المدن لكنها لن تتجاوز 1000 دولار .
    - الحل الآخر هو أن تقوم بالبحث بنفسك عن طريق موقع كراجلست craigslist: santa barbara classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events
    العملية متعبة ويجب عليك زيارة المنزل قبل أي اتفاق وخصوصا المسافة بين المعهد والمنزل، يمكنك إيجاد غرف ابتداء من 650 دولار .
    - اسأل بقية الطلاب السعوديين في معهد ELS هناك نحو سبعة أو ثمانية ولديهم تجاربهم في السكن مع عائلة
    7 "
  3. الموتيلات على قفا من يشيل أخوي ياسر .. امسك state street ووقف عند أي موتيل ، بس حاول يكون في المنقطة القريبة من المعهد يعني حول تقاطع الستيت ستريت مع شارع Anapamu هذا في حالة أنك كنت تدرس في نفس المعهد .
    إن كان معك سيارة ففي الداون تاون أزمة مواقف والحال مو سهل .. بس مثل ماقلت لك فيه موتيلات كثيرة على الستيت ستريت ولا تخاف مية بالمية تحصل غرفة وأسعارها عادة ماتتجاوز 65 دولار ، ولا يحتاج تسأل وتنزل فيه غرف ولا لا لأنه يحطون لك إشارة على المدخل مثل no vacancy (مافيه شواغر) أو vacancy ومعناته فيه غرف .. انت ابحث عن الغرف النظيفة واللي فيها نت والقريبة من الداون تاون.
    7 "
  4. اوكي انا معي سيارة , بس انت تقصد مواقف المعهد ؟
    يعني مااقدر القى موقف عند المعهد بسبب الزحمه, وبغيت اسئلك اذا كان فيه مواقف قريبه من المعهد الدفع فيها بنظام شهري اذا كانت موجوده بكم قيمتها؟
    لاني لقيت سكن بس بعيد عن المعهد يعني خمس دقايق بالسيارة .

واشكرك على حرصك وافادتي بالمعلومات الله يوفقك
    7 "
  5. فيه مواقف بجانب المعهد من الجهتين مدفوعة الثمن (أول 75 دقيقة مجانا) حسبما أذكر، أنا لا أملك سيارة وأتعامل بالباص فلا أملك إجابة لسؤالك.
    بالنسبة للسكن دام معك سيارة خلاص كل شي انحل حتى ولو سكنت بعيد عن المعهد ماراح تتعدى المسافة 15 دقيقة بالسيارة عادة

تأكد من موعد الدراسة لأني حسب ما اعرف الاثنين راح يكون إجازة
    7 "
  6. الله يعطيك العافيه

مشكور وماقصرت

آخر سؤال طيب وهو المفروض يكون اول سؤال

بس عاد الربشه اللي انا فيها معهد els في سانتا باربرا تنصح فيه يعني كويس من ناحية التدريس والتعامل

لاني سمعت ان معاهد els في المناطق الثانيه يرسبون الطلاب ماادري عن مدى صحة هالكلام

وانت عارف ان لي في النقل من معهد الى معهد مره وحدة فا ماابي اتوهق .
    7 "
  7. يختلف الحال والتقدير من شخص لآخر ، أنا أعتقد أنه مقبول إلى حد ما لكني أشاهد وجود رغبة من عدد من الطلاب بالانتقال إلى مكان آخر ، إضافة إلى أن عدد من الطلاب يعتقد بأن المدينة مملة ولديهم رغبة بالإنتقال إلى أماكن أكثر حيوية ، ولا أخفيك بأني أحياناً أفكر بذلك خصوصا وأنا قادم - على حسابي الشخصي - .
    على فكرة المعهد صغير جدا جدا وعدد الطلاب الإجمالي لا يتجاوز 22 طالب فقط ، في المستوى الواحد العدد تقريبا من 4 إلى 7 والسعوديين في ازدياد والمتوقع أن تصل نسبتهم الشهر المقبل إلى نحو 70% من الإجمالي ، في المستوى المبتدئ عدد الطلاب 5 كلهم سعوديين .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.