الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون طلبة Utah State University تعالوا

تكفون طلبة Utah State University تعالوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5448 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mama mia
    mama mia

مبتعث مستجد Freshman Member

mama mia الولايات المتحدة الأمريكية

mama mia , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى English , بجامعة Any American University
    • Any American University
    • English
    • أنثى
    • not yet, riyadh
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

May 20th, 2009, 10:18 AM

الله يوفقكم اللي يدرس في هالجامعة او يعرف احد يدرس فيها جاوبوني والله يييسر لكم كل عسير
    ابغى اعرف الدراسة بهالجامعة صعبة والا سهلة مع العلم اني مقدمة ماستر علومMS
    وكيف الاساتذة متعاونين والا معقدين .
  2. اهلين
    ماستر علوم ما اعرف عنه لكن راح اتكلم عن الجامعة والمدينة اللي فيها الجامعة بشكل عام.
    الجامعة تقيمة ممتاز خصوصا في البكالوريس ومعظم اللي يدرسون فيها يمدحونها. واللي خريجين يلقون شغل بعد فترة الخرج على طول. الجامعة صعوبتها وسط يعني الواحد مع مذاكرة اول باول راح يجب درجات عالية. الخلاصة ان الجامعة جيدة حتى ان معظم البعثات الخليجية ترسل طلابها لها.
    معهد اللغة التابع للجامعة مع ان الاساتذة محترمين ومتعاونين بس المعهد ليس بالمستوى الجيد.
    لوغان اسم المدينة او بالاصح القرية اللتي فيها الجامعة. مدينة حلوة وجميلة وعائلية من الدرجة الاولى. السكن رخيص مرة والباص نظيف ومجانا. بس مافي اماكن ترفية يعني حق دراسة وبس.
    معلومة بسيطة معظم سكان ولاية يوتا من طائفة المورمن بس ناس طيبين.
    على فكرة نائبة وزير التربية والتعليم متخرجة من نفس الجامعة.
    7 "
  3. اهلين
    سالت الطلاب اللي يدرسون في الجامعة بس مالقيت احد يدرس ماستر علوم. وتقريبا نسبة كبيرة من الطلاب السعوديين والخلييجين يدرسون بكالوريس.
    بس انا عندي اقتراح اذا تقدرين تغيرين الجامعة يكون احسن. ولاية يوتا رخيصة ممتازة حة الدراسة فيما جامعتين احسن من university utah state والطلاب السعودين اكثر وراح تلقيتن بنات كثار وماراح تحسين بالوحدة. وبعد بما انك طالبة ماستر مطلوب منك اختبارات دخول وغيرها والمدن اللي فيها الجامعات راح توفرلك هالشئ وماراح يحتاج انك تسافري برة مدينتك.
    الجامعات اللي ارشحها لك في يوتا
    ١. University of Utah في salt lake http://www.utah.edu/portal/site/uuhome/
    جامعة ممتازة ومن افضل ١٠٠ جامعة على مستوى امريكا
    2.Weber State university في Ogden
    https://www.weber.edu/
    جامعة جيدة ونسبة السعوديين مقبولة
    اذا كان تخصصك موجود في اي من الجامعتين وممكن انك تغيرين انا اشوف افضلك انك تحولي جامعة اذا كان ممكن.
    سلام
    7 "
  4. شكرا على التواصل والنصيحة جزاك الله خير
    انا اختبرت التوفل والGRE هنا وارسلتها لهم وقبلوني قبول غير مشروط يعني ابدا الماستر علطول
    الجامعات اللي ذكرت مافيها التخصص المطلوب للاسف..
    انا جايني بنفس الوقت قبول من جامعة نوتنغهام ببريطانيا ماستر MA بنفس التخصص
    ومحتارة جدا..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.