الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اجيبوني يااهل اللغه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

اجيبوني يااهل اللغه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5433 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عديل الروح1
    عديل الروح1

مبتعث مجتهد Senior Member

عديل الروح1 المملكة المتحدة

عديل الروح1 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى yyyyyyyyyyyyyy , بجامعة yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyy
    • yyyyyyyyyyyyyy
    • ذكر
    • تغللتت, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2008
    المزيدl

June 10th, 2009, 05:28 AM

السلام عليكم جميعا
    طلاب وطاالبات امريكا انا عندي سؤال واتمنى منكم الاجابه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا ادرس بمعهد els >>>>>>>>>>>>اتوقع الكل يعرفه او سمع عنه
    المهم ابي اعرف بعد كم لفل ان شاء الله اقدر اكون مؤهل لاختبار التوفل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ارجومن اهل الخبره الرد ومساعدتي خصوصا الي درسوا بهذا المعهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  2. غريبه ماالقى رد
    يعني الي دخلوا وقروا الموضوع ماقد درسوا لغه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ااوماسمعوا عن تجربه احد .........
    وينكم يالمبتعثين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا يائس احس اني ماراح اقدر اتعلم اللغه وشكلي برجع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابي نصيحتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عديل الروح1
    غريبه ماالقى رد
    يعني الي دخلوا وقروا الموضوع ماقد درسوا لغه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ااوماسمعوا عن تجربه احد .........
    وينكم يالمبتعثين ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا يائس احس اني ماراح اقدر اتعلم اللغه وشكلي برجع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ابي نصيحتكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    والله أنا مالي خبرة في هالموضوع .. لكن شدني كلامك إنك ما تقدر تتعلم وتقول شكلك تبغى ترجع ..
    يا أخي كل المسألة تراها تعتمد على الإرادة والعزيمة القوية وأنا متأكدة إنها عندك لكن يبغى لها دوافع وحوافز من عندك عشان تسير الأمور على ما يرام ..
    شدّ حيلك ولا تفكّر هالأفكار وصدّقني وراح تتعلم اللغة بس لا تيأس ولا تستعجل والله معك إجعل ثقتك بالله قوية مع الأخذ بالأسباب والله معك ..
    7 "
  4. والله انا ماعندي فكره عن المعهد وحالي من حالك بس شدني كلامك انك يأست وانت توك بدايه المشوااااااااااااااااااااااااااار اياك واليأس
    من طلب العلا سهر اللياااالي و لازم تبذل الاسباب وتجتهد وتشد حيلك ودايما حط هالمقوله بالك من كانت بدايته محرقة كانت نهااايته مشرقه ميخاااالف اضغط عل نفسك ولا تخلي اهوائك والافكار السودانيه تسيطر عليك انت ماتغربت الا لهدف واحد الي هو تكمله دراستك وهي مو بالشيء سهل فلازم تضغط عل عمرك اشوووووي وطمنا وبشرنا عنك واحسن الظن بالله ودايما ادعي ربك ان ربي ماراح يضيع تعبك وجهدك
    7 "
  5. بعد التحيه والسلام:

كم مستوي يجب ان تجتاز في معهد ال ELS لكي تجتاز اختبار التوفل؟... انا بحكم تخصصي باللغه الانجليزيه وخبرتي باختبار التوفل انا حاصل على 600 بالاختبار...... المستويات بكل المعاهد مقسمه الي مبتدئ.. متوسط... مابعد المتوسط... ومتقدم..... اختبار التوفل اختبار يقيس لغتك الانجليزيه الاكاديميه... يتوقع منك ان تكون لغتك متقدمه+ ان تكون قارئ نهم لان اختبار التوفل يقيس مستوى عالي من الكلمات والمصطلحات والتعابير الاكاديميه وكذلك يقيس فهمك الواسع بالتراكيب اللغويه المعقدة باللغه الانجليزيه..... نصيحتي ان تكون عزيمتك عاليه... تحضر جميع الكورسات...وتكون عاشق لللغه .... تقرا باللغه الانجليزيه بشكل يومي.... تترجم.... تبحث.... اجعل همك اللغه الانجليزيه ليلا ونهارا.... سوف تجد انك في غضون سنه اكتسبت مهارات عالية باللغه " لا تحسبن المجد تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا" ..... موفق خير حبيبي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_in_penn
    بعد التحيه والسلام:

كم مستوي يجب ان تجتاز في معهد ال ELS لكي تجتاز اختبار التوفل؟... انا بحكم تخصصي باللغه الانجليزيه وخبرتي باختبار التوفل انا حاصل على 600 بالاختبار...... المستويات بكل المعاهد مقسمه الي مبتدئ.. متوسط... مابعد المتوسط... ومتقدم..... اختبار التوفل اختبار يقيس لغتك الانجليزيه الاكاديميه... يتوقع منك ان تكون لغتك متقدمه+ ان تكون قارئ نهم لان اختبار التوفل يقيس مستوى عالي من الكلمات والمصطلحات والتعابير الاكاديميه وكذلك يقيس فهمك الواسع بالتراكيب اللغويه المعقدة باللغه الانجليزيه..... نصيحتي ان تكون عزيمتك عاليه... تحضر جميع الكورسات...وتكون عاشق لللغه .... تقرا باللغه الانجليزيه بشكل يومي.... تترجم.... تبحث.... اجعل همك اللغه الانجليزيه ليلا ونهارا.... سوف تجد انك في غضون سنه اكتسبت مهارات عالية باللغه " لا تحسبن المجد تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا" ..... موفق خير حبيبي

الل يعطيك العافيه اخوي ............
    الاراده موجود بس احيانا الياس يغلب لك ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    الله يسهلها لنا ان شاء الله
    من زود التفكير حتى احلامي انقلبت للانجلش بس مااقدر اقولها ولا افهمها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.