الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الله يجزاكم الجنه ويوفقكم ، ساعدووووووني

الله يجزاكم الجنه ويوفقكم ، ساعدووووووني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5430 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوفهد2000
    ابوفهد2000

مبتعث مجتهد Senior Member

ابوفهد2000 الولايات المتحدة الأمريكية

ابوفهد2000 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى I S , بجامعة UTSA
    • UTSA
    • I S
    • ذكر
    • San Antonio, TX
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

June 14th, 2009, 11:44 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

اولا ً اقول الله يوووفقكم يارب وترجعون رافعين رووسكم وروس بلدكم .. والله يحفظكم من كل شر

يالغالين انا لي احوس بالبعثه من زمااااااااان وكل مره ماتصيب ، الين جاااء ولد حلال بالوزاره وقالي اذا تبي اساعدك

جب قبول من جامعه من امريكا لكن بشرط يكون اقل من اسبوعين ولا ترى ما ااضمن لك الموضوع ..

انا تشققت من الفررررحه بس يوم بغيت اجيب القبول عجزززت وانا ميييح بالانجليزي ماعرف اجيب لنفسي قبوول

واللحين راح يومين تكفوون ابي قبوول في اوريغوون في اي مكان بتخصص تقنية معلومات واذا مافيه عادي اختار تخصص ثااني

بس تكفوون اللي بولاية اوريغون لا يبخل علي والله اني بأشد الحاجه لمساعدتكم ، لي يومين وانا اضرب كف بكف ماني عارف وش اسوي وكيف اجيب قبول باسبوعين ..

الله يخلييييييييييكم اوراقي جاهزه بس واحد يتبرع وياخذهم ويجيب لي قبول وله دعوه صادقه بظهر الغيب ان الله ييسر اموره ويوفقه في دراسته ..

وشــــــــــــــكرا ً ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.