الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب كاليفورنيا انا محتاج مساعدتكم

ياشباب كاليفورنيا انا محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5425 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الطموح بقوة
    الطموح بقوة

مبتعث مستجد Freshman Member

الطموح بقوة السعودية

الطموح بقوة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى ماحددت الى الان , بجامعة ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ماحددت الى الان
    • ذكر
    • بمكانا ماء, بمكانا ماء
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 17th, 2009, 06:24 AM

بسم الله الرحمن الرحيم
    ياشباب كاليفورنيا ابغى منكم طلب بانكم تساعدوني

انا انشاالله جازم على ولاية كاليفورنيا وابغاكم تنصحوني بافضل مدينه بالولايه من ناحية الشعب (اهم شي) ومن ناحيه الجامعات انها ماتكون صعبه مره (عاديه) والجو والاسعار (اذا كانت الافضل غاليه مايمنع) ومعاهدهم كويسه والمدينه ونسه واهم شي يكون السود قليل به مرره (لانه مجرمين)

وش رايكم بمدينة سان فرانسيسكو

عموما ماهي المدينه المناسبه للدراسه بشرط قليل السود مرره والشعب طيب والجامعه مب مرره صعبه؟؟؟؟

واااااااااااااااااااااالف شكر
  2. هلا والله اخوي

انا والله في مدينة ساندييغو والله شف المدينه حلوه وكبيره مرره وجوها روعه والشعب انا ما شفت منهم اي شي

هذا الي اقدر افيدك فيه

بعدين الي اقدر اقوله ترا كلفورنا بشكل عام تعتبر غاليه يعني من ناحية التاكس والمعيشه فيعني إذا بتجي لازم تحسب حسابه لها الشي يا الغالي

والاخير انا بقولك إذا انت بتجي لساندييغو مثلا يعني انصحك انك يعني تفكر بالسياره لأن المدينه كبيره مرره يعني وراح تعجبك من ناحية الراحه والدراسه والمتعه في نفس الوقت يعني

هذا الي انا اشوفه بساندييغو لأنها برضو طبيعه لا توصف

ان شاء الله اكون افدتك يا قلبي
    7 "
  3. سان فرانسيسكو أنظف مدينه فكاليفورنيا واغلى مدينه في السكن وفيها الجامعات القويه والسود قليل بس الاسيويين كثير
    لوس انجلس انا فيها ومدينه حلوه فيها خوال بس مناقهم معروفه لا تقربها والهسبانك كثر المدينه كبيره جددددداااااا ووناستها حلوه
    سان ديغو الثالثه اصغر وارخص ونسبة الطلاب فيها اكثر وقريبه من المكسيك
    الثلاث مدن ممتازه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.