الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لكل طالب بكاليفورنيا ,, افدنا بتجربتك إلى الآن .. + أسئلة مني لك :)

لكل طالب بكاليفورنيا ,, افدنا بتجربتك إلى الآن .. + أسئلة مني لك :)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عذب الروح
    عذب الروح

مبتعث مستجد Freshman Member

عذب الروح الولايات المتحدة الأمريكية

عذب الروح , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Student , بجامعة University of Nebraska - Lincoln
    • University of Nebraska - Lincoln
    • Student
    • ذكر
    • Lincoln, NE
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

June 24th, 2009, 08:13 AM

السلام عليكم ,,

أخواني طلاب كاليفورنيا .. أنا حبيت من كتابة هذا الموضوع .. جمع اكبر قدر ممكن من المعلومات عن كاليفورنيا ..
    أول اللي ابيه من كل واحد بكاليفورنيا .. يقولي وين ساكن .. ويكتب نبذة عن المدينة اللي هو فيها .. + معاهد اللغة المتوفرة بالمدينة ..!!
    ثاني حاجة .. معهد اللغة كيف تقييمك له وهل سبق والتحقت به ..؟ + سلبياته وايجابياته!

ثالث حاجه المدينة كل واحد كرما لا امرا يذكر لي طريفة او نوع المواصلات المتبع بالمدينة اللي ساكن ..؟ يعني في حال سكنت بعيد عن الجامعه او المعهد تقدر توصل له بسهوله ..؟

النقطة الثانية بالموضوع هي .. ابي معلومات عن سان دييقو .. وعن سانتا باربرا ,, مالأفضل من ناحية الدراسة للغة الانجليزية ..؟
    صراحة بالأخص .. ابي اسئلة عن سانتا برابرا وسان ديقوا .. هل تصلح لدراسة اللغة ولا لا ..؟ مع العلم اني الأن بأمريكا .. !!

أدري الأسئلة دسسسسمه .. لكن والله لو عندي اجابة وواحد من اخواني محتاجها ما ابخل عليه ..

بالتوفيق ,,,
  2. هلا اخوي

حياك الله

انا لسا بالسعودية وما بعد مشيت على امريكا

لكن ابشرك ان قبولي وصلني امس الصباح وبجامعة ساندييغو وتاريخ الدراسه بـ 25 اغسطس

لكن مادري عن نظام المدينه لاني مابعد رحت لها

دعواتك تتسهل اموري مع السفاره واخذ الفيزا بسهاله ومع الوزارة وانظم للبعثه بسهاله وان شاء الله ابشر باللي تبي

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عذب الروح
    ألف مبروك اخوي فوتوغرافي وصول القبول .. عقبال الفيزا والأمور كلها ..

لكن ما قلت لي أي جامعه بسان ديقو ..؟ فيه جامعتين تحمل نفس الأسم !!

الله يبارك بأيامك

وان شاء الله الفبيزا وامور البعثه جايه بالطريق

اللهم سهلها يارب

وبالنسبه لجامعتي

فهذا موقع الجامعه
    http://www.sdsu.edu/

توني ادري انه فيه جامعتين بنفس الاسم ,, الله يذكرك للشهاده زي ما ذكرتينا ,,

ثانكس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.