الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي حل جوازي انسرق

ابي حل جوازي انسرق

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5413 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابو سعود.
    ابو سعود.

مبتعث جديد New Member

ابو سعود. الولايات المتحدة الأمريكية

ابو سعود. , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة اعمال , بجامعة University of Washington
    • University of Washington
    • ادارة اعمال
    • ذكر
    • Seattle, WA
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

July 1st, 2009, 08:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

كيف حالكم يااخوان ..؟

يالغالين انا انسرق جوازي .. ومعاي تقرير من الشرطه بسرقته ..

وكلمت السفاره , وقالولي بنرسل لك جواز سفره وحده .. يعني حق ترجع للسعوديه وتطلع جواز جديد

وايضاً بتطلع فيزه جديده من السفاره الأمريكيه .. المهم انا عندي اجازه بأول رمضان القادم ..

مدتها شهر واسبوع .. وبسراحه انا حاب ارجع واخلص اوراقي .. واصوم عند الأهل

بس ابي اعرف كم المده وتطلع جواز بديل .. لأني كلمت جوازاتنا بالسعوديه بس ماعطوني كلمه
    يقولون تعال ويصير خير .. بس اذا جيت اخاف مايصير خير

فياليت تفيدوني .. اذا عندكم خبره عن الموضوع

وشاكر لكم ..
    ابو سعود
  2. ماينفع كلمت الجوازت ... خل خيرهم لهم

أكيد تعرف لك .. واحد بالجوازات

أرسلة لأخوياه خلة يستفسر لك ..

لكن اللي أعرفة إذا كان الجواز محروق أو مسروق
    ومعك شي يثبت ذالك فالامور بإذن الله سهلة

وأنا أنصحك تراجع جوازات الشرقية فهم أكثر تفهم للموضوع

وإذا ما مشى حالك أدخل على أمير المنطقة فهو بإذن الله أن يقدم لك المساعدة
    7 "
  3. تعال ويصير خيرر (ناوين لك على نية )

الموضوع بسيط اخي الكريم . ترجع وتقدم على جواز بدل تالف وان شاء اللة تساهيل واذا شفتهم لفوا وداروا طلعلهم محظر الشرطة وانك طالب مبتعث وكثير من الطلاب اللي تنسرق جوازاتهم ، هم غالباً مايدقرون للي ضايع جوازة او مسروق وهو رااايح اجازة يعني يفلها .

بالنسبة للفيزا فأيضاً قدم عليهم بطلب فيزة بدل تالف واعطيهم محظر الشرطة لأن كل شيء موجود بالحاسب وهم مو مثلنا ما يرجعون للحاسب غير في السنة حسنة .

أمورك بتتيسر ان شاء اللة .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مجنونها
    تعال ويصير خيرر (ناوين لك على نية )

الموضوع بسيط اخي الكريم . ترجع وتقدم على جواز بدل تالف وان شاء اللة تساهيل واذا شفتهم لفوا وداروا طلعلهم محظر الشرطة وانك طالب مبتعث وكثير من الطلاب اللي تنسرق جوازاتهم ، هم غالباً مايدقرون للي ضايع جوازة او مسروق وهو رااايح اجازة يعني يفلها .

بالنسبة للفيزا فأيضاً قدم عليهم بطلب فيزة بدل تالف واعطيهم محظر الشرطة لأن كل شيء موجود بالحاسب وهم مو مثلنا ما يرجعون للحاسب غير في السنة حسنة .

أمورك بتتيسر ان شاء اللة .
    انا ايد اخوي مجنونها بس قول الجواز انسرق مو تالف وخل اقولك وحده سواء في الجوازات او السفاره بالتوفيق واذا باقي مده قصيره علي التخرج انصحك انك تبقى وان الله مع الصابرين

اسال العزيز الحكيم ان يوفقك في كل خطوه وكل شي خيره والخيره في مااختاره الخالق
    بالتوفيق
    7 "
  5. إذا باقيلك على التخرج قليل فأقترح تصبر وإذا تعرف أحد بالجوازات فتوكل على الله

وفيه عدة طرق تحفظ جوازك ومنها إنك تشترك بصندوق بالبنك وتحط أغراضك مثل الإيتوني والجواز

وعالعموم الله يسهل عليك يارب وماودي أفتيلك لكن اللي أعرفه الأمور جدا معقده بهالحالات
    7 "
  6. ياويلك يابوسعود .... الحين اللي يفقد بطاقة احوال القديمة مو الجديدة يقولون له انتظررررررررررررررر 14 يوم وراجعنا ..... يعني يمكن نعطيك ويمكن نبهذلك اكثر ...... وانت فاقد "جواز سفر" مرة وحدة ....

من ناحية السفارة ماعندك مشاكل حسب معرفتي اسبوع وانت خالص منهم ... بس الجوازات راح تاخذ منك اتوقع..

في نفس اليوم او اليوم الثاني باذن الله .... مادام اوراقك سليمة ومعك بلاغ كويس... بس اهم شي تاكد ان الجوازات عندنا ماراح يطلبون منك اي مشهد من الملحقية مثلا او شي زي كذا ....

وبعدين حسب ماقريته من الشباب انك على وشك تخرج .... ابوسعود واحد من اخوياي علشان يجدد فيزته اخذ سنة وشهرين ... اذا بإمكانك تصبر وتضمن انا اشوفه احسن لك ... وانت تعرف الماسنجر مسح شي اسمه غربة... وانت ورايك بس حبيت اوقف معك ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.