الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا الان في واشنطن ... ابي عنوان سكن "كويس" في بورتلاند بسرعة...رحلتي يوم الثلاثاء .

انا الان في واشنطن ... ابي عنوان سكن "كويس" في بورتلاند بسرعة...رحلتي يوم الثلاثاء .

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5390 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابوحصة
    ابوحصة

مبتعث مستجد Freshman Member

ابوحصة غير معرف

ابوحصة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. , تخصصى علوم سياسية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • علوم سياسية
    • ذكر
    • الرياض, الرياض
    • غير معرف
    • Jun 2009
    المزيدl

July 19th, 2009, 02:19 AM

ياحلوين والله مافيه وقت .......رحلتي يوم الثلاثاء21\7 الى بورتلاند .... ما ابي الا العنوان اللي اعطيه التاكسي ....

ماراح اطول عيلكم ....... بس انتم عارفين الوضع صعب ...... ماني زيكم اتكلم انقلش...............

فياليت تتعاونون معايا.........

السكن اللي انا ابيه ...يعني مايتعدا 1400 دولار في الشهر .....ويكون في مكان كويس ........واهم شي مفروش الين قال بس....... ابيه يبكي ....هههههههههههههه ... هذي اهم طلباتي

وتحياتي للي بيرد واللي ماراح يرد كمان...........
  2. هلا والله .. الحمدلله على سلامتك

والله مااعرف سكن ببورتلاند ..! لأني مو من سكانها

فيه RAMADA .. انا سكنت فيه شغلة يومين فقط .. واليوم ب80 دولار تقريباً اذا ماخيبتني ذاكرتي

كنت رايح سياحه ..

بس مشكلته مو وسط البلد بالظبط .. عشان كذا لازم تشوف احد الشباب الي ساكنين فيها
    عشان يعطيك معلومات اكثر .. او سكن مع عائله مؤقتاً الما تحصل سكن زي ماتحب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    أنا ماني بالمنطقه وإلا كان أفدتك

وماتلاحظ إن 1400 دولار مبلغ كثير ..
    ابو حصه متهور .. مبلغ 1400 كبير جداً

يابو حصه لاتتهور وتاخذ شي بالقيمه هذي هههههههههههه

وللمعلوميه , اذا حصلت سكن ب 800 دولار شهرياً يعتبر غالي..!!

والأسعار بالغالب تتاوح بين ال600 الى 900 دولار تقريباً بالشهر
    الأسعار هذي بمدينتي مدينة سياتل .. وبورتلند ارخص من سياتل

وبالتوفيق للجميع ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو سعود.
    هلا والله .. الحمدلله على سلامتك

والله مااعرف سكن ببورتلاند ..! لأني مو من سكانها

فيه RAMADA .. انا سكنت فيه شغلة يومين فقط .. واليوم ب80 دولار تقريباً اذا ماخيبتني ذاكرتي

كنت رايح سياحه ..

بس مشكلته مو وسط البلد بالظبط .. عشان كذا لازم تشوف احد الشباب الي ساكنين فيها
    عشان يعطيك معلومات اكثر .. او سكن مع عائله مؤقتاً الما تحصل سكن زي ماتحب
    يلموني فيك يابوسعود............... انا عارف انك ماراح تقصر مهما كان .......

بس شف ...... انا مقابلك مقابلك ...... ترى سياتل مرة قريبة من بورتلاند .... يعني محد له عذر....

اذا كان ودك ........!!

وبعدين تعال ............ من المتهور انا والا انت ياللي ساكن في سياتل ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kasr
    أنا ماني بالمنطقه وإلا كان أفدتك

وماتلاحظ إن 1400 دولار مبلغ كثير ..

انا عارف ياقلبي ان المبلغ كبير .............. بس ما علي من المبلغ الا نصه ..........

يعني 700 دولار ...... وش رايك في الحركة .......... وكله علشان اسكن في مكان كويس....

واذا فيه ارخص اكيد بيكون في صالحي ........وترى عادي حتى لو اسكن معك اشوف مافيها شي.....هههههههههههههههههههه

الله يعطيك العافية على مرورك ياعسل............................

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوحصة
    يلموني فيك يابوسعود............... انا عارف انك ماراح تقصر مهما كان .......

بس شف ...... انا مقابلك مقابلك ...... ترى سياتل مرة قريبة من بورتلاند .... يعني محد له عذر....

اذا كان ودك ........!!

وبعدين تعال ............ من المتهور انا والا انت ياللي ساكن في سياتل ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    هههههههههههههههههه .. انت تجي لبورتلاند وانا برجع للسعوديه

كلها شهر وانا راجع .. وراح يكون بيننا اتصال ان شاء الله <<< خاصه الي يضربون بالكاش مثلك هع .
    طال عمرك وين بتعشيني D: هههههههههههه
    7 "
  7. ياربي عساك لقيت سكن والله ضاق صدري ياليتك تفتح قبل االر حلة شف سكني ب1100وهو أصلا ب900 فقط بس أنا طلبت يقسمون التأمينمع الايجار الشهري لو تبي العنوان أرسلت لك على طول ونظيف جدا وراقي وقريب للجالمعة بالداون تاون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.