الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي يدور سكن ببورت لاند أنا بالخدمة

اللي يدور سكن ببورت لاند أنا بالخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5393 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية نونوبيبي
    نونوبيبي

مبتعث مستجد Freshman Member

نونوبيبي الولايات المتحدة الأمريكية

نونوبيبي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة بورتلاند ستيت
    • بورتلاند ستيت
    • طالب
    • ذكر
    • بورتلاند, أوريقون
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Oct 2008
    المزيدl

July 21st, 2009, 08:41 PM

أي واحد يبي سكن ببورت لاند لايرده الا الكيبورد طبعا لو بقدر أخدمه والله يقدرني على خدمة الجميع
  2. العزيز نونوبيبي،

حبيت اسألك عن تكلفة الشقة في ضاحية بيفرتون في بورتلاند إذا كان فيها غرفتين نوم وصالة ومطبخ ومستودع صغير وحمامين وانتم بكرامة، واذا كانت مؤثثة أو غير كم تفرق في التكلفة.

وهل فيه موقع خاص لعرض السيارات للبيع تشتري عن طريقه سيارة وتطلع على الأسعار فيه زي الشقق.

تحياتي
    7 "
  3. ايه بالنسبة للموقع فيه مواقع كثيرة بس بيفرتون أنا مو ساكن أنا بالداون تاون بس أتوقع اللي نفس مواصفاتك تلقى منها ب1000بالنسبة للسيارات فيه مواقع كثير شف هذا واحد منهاclark/cowlitz WA cars & trucks - all classifieds - craigslist
    هذا الموقع عنده كل شيء بس طبعا كله مستعمل
    7 "
  4. مرحبا صراحة هاليومين بالنسبة للداون تاون حق بورت لاند ارتفع سعره أنا شقتتي أخذتها قبل 6شهور ب950 دولار ولماجيت أجدد العقد قالو 1300مررررررررررة فرق
    ولفيت على كذا بناية طبعا أتكلم عن الفخم والنظيف واللي فيه سكيرتي كلهم أسعارهم طارت الا اللي يبي استيدوا يلقى ب800تقريبا

اللي طلبوا عوائل بصراحة ما أعرف عوايل بس لو تبي شقو أو استيديو أوكي أنا حاضر
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.