الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الى طلاب ولاية يوتا

الى طلاب ولاية يوتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5386 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية khalid166
    khalid166

مبتعث جديد New Member

khalid166 الولايات المتحدة الأمريكية

khalid166 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة csub
    • csub
    • طالب
    • ذكر
    • Bakersfield, California
    • السعودية
    • Dec 2008
    المزيدl

July 22nd, 2009, 01:12 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,
    عندي بعض الاسئله عن بعض المدن وجامعاتها , ارجو ممن لديه الخبره ان يفيدني وله مني الشكر والدعاء.
    اود ان استفسر عن
    1 مدينة سولت ليك وجامعة يوتا
    2 جامعة ساوثرن يوتا
    3 مدينة اوقدن وجامعة ويبر ستيت
    4 مدينة لوقن وجامعة يوتا ستيت
    واسئلتي على النحو التالي
    1 ماهو ترتيب هذه الجامعات من ناحية الصعوبه الدراسيه؟
    2 ماهي الدرجه المطلوبه في اختباري toefl and ieltsفي مرحلة البكالوريس
    3 ما هو وضع هذه المدن من ناحية الامان, غلاء المعيشه, الترفيه, عدد الطلاب السعوديين؟
    4 ماهو افضل خط سير من الرياض وعلى اي خطوط؟
    شاكرا لكم تجاوبكم واسال الله لي ولكم التوفيق والنجاح , وارجو منكم سرعة الرد والافاده لانني اريد تحديد وجهتي الدراسيه .
  2. وعليكم السلام ... اخوي خالد انا اللي اعرفه عن هذه الولايه انها رخيصه وامانه والترفيه مافي شي جديد فيها يعني عاديه يعني فيها مطاعم مجمعات سينمات وبس مافي شي غير هذا انا اتكلم عن مدينه سالت لاك سيتي والجامعه اللي فيها هي universite of utah
    وهذي انا انشالله رايح لها ... جامعه كويسه ومعتمده من التعليم العالي و نسبه السعوديين مو ذيك الزود يعني فيها بس مو بكثره يعني مو زي الولايات الثانيه اللي مليانه سعوديين زي بورتلاند او كولورادو او كالفورنيا وغيرها .. وموقع الولايه حلو قريب منك لاس فيجاس و ولايه كالفورنيا ... وهذا اللي اعرفه عن هذي الولايه واذا تبي معلومات اكثر ادخل الموضوع اللي مثبت اسمه سالت لك سيتي وتستفيد اكثر .. بتوفيق اخوي خالد وخلنا نشوفك هناك
    7 "
  3. يا إخوان الله يعطيكم العافية انا نفس موضوع اخي تماما

يعني نبغاكم بالعربي تقولون لنا نجي الولايه هاذي و لا مانجي

بالنسبه لي بصراحه ابغى الولايه تكون : وقت الدراسه دراسه

ووقت إجازة نهاية الاسبوع ( الويكند) تكون فله

لا تحرمونا ياحلوين اللي في ولاية يوتا من ردودكم

بااااااااااي
    7 "
  4. اخوي خالد مساء الخير

ودي اسألك وش معنى اخترت ولاية يوتا ... هل انت عن طريق مكتب وقلك عن الجامعه اللي فيها

و لاكيف ؟ لأني انا نفس وضعك واتمنى احد يرد علينا .. لكن اتوقع ان الطلاب السعوديين فيها قليل
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانوراما السعودية
    اخوي خالد مساء الخير

ودي اسألك وش معنى اخترت ولاية يوتا ... هل انت عن طريق مكتب وقلك عن الجامعه اللي فيها

و لاكيف ؟ لأني انا نفس وضعك واتمنى احد يرد علينا .. لكن اتوقع ان الطلاب السعوديين فيها قليل
    اهلين اخوي بانوراما السعوديه, انا في الحقيقه طالب مبتعث في كندا, وانا لي في كندا اكثر من سنه, وانا ناوي احول لامريكا لاسباب خاصه, وانا بحثت في معظم جامعات امريكا واستغرق مني البحث وقت طويل , ولقيت ان الجامعات في ولاية يوتا ما فيها تعقيد مثل الجامعات اللي في المدن الكبيره ,وقريت عن ولاية وجامعات يوتا في هذا المنتدى لكن ما حصلت الاجوبه اللي في اسئلتي, اما بالنسبه لقلة او كثرة الطلاب فيها, فهذا شي ما يهمني كثير, اهم شي الجامعه ومن ثم المدينه . وشكرا على تفاعلك معي.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.