الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احتاج مساعده بخصوص portland

احتاج مساعده بخصوص portland

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5371 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية nmola
    nmola

مبتعث جديد New Member

nmola غير معرف

nmola , أنثى. مبتعث جديد New Member. , تخصصى مافي بس انشاء الله بزنس , بجامعة لم أحدد بعد
    • لم أحدد بعد
    • مافي بس انشاء الله بزنس
    • أنثى
    • الدمام, ولا شي
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 11th, 2009, 04:54 PM

السلام عليكم ,,

أنا طالبه خريجه هالسنه (أدبي)

كنت بقدم ع البعثات بس طلع مافي الا علمي فأبغا الحين ادرس على حسابي وبعدين اقدم الحاق ببعثه ,,

اختي تدرس في portland state university ,, كنت أبغا اروح معاها نفس الجامعه
    بس الي فهمته ان البعثات موقفه على هالجامعه للاكتفاء ..

وانا أبغا اروح أمريكا وادرس في portland عشان اكون مع اختي في نفس الولايه
    فلوسمحتوا أبغا اعرف ايش في جامعات غير موقف الابتعاث لها وقريبه من جامعة portland state university او ع الاقل في نفس المنطقه ..
    وأبغا اسأل عن التخصصات الي اقدر اقدم الحاق بعثه فيها؟ هل يقبلون أي تخصص؟
    بصرآحه ودي شي له علاقه بأدراة الاعمال .. بس اذا مآيقبلون أبغا اعرف ايش التخصصات الي يقبلونها ولا تصير تخصصات علميه لاني ادبي,,

بلييز سآعودني اختي كل ماوصيتها تسأل لي تقول لي مشغوله طبعا انا عارفتها ماتحب تسوي شي في الحياه عكسي قويه ياحليلي < برآ

المهم تكفون ابغا رد لان على اساس هالموضوع بقرر ادرس في امريكا ولا انثبر هون يامحمد بن فهد يااروح الملكيه في البحرين
  2. اختي نمولة

university of portland تعتبر اقوى جامعة في الولاية وهي ممتازة جدا سوا من حيث الدراسة الاكاديمية او من حيث رقي الطلاب الدارسين فيها

لانها تعتبر غالية

المشكلة في هالجامعة انه مافيه معهد لغة تابع للجامعة. كان فيه معهد قبل خمس سنوات بس قفلوه لاسباب متعددة. هم ينصحون الطلاب اللي يبون يدرسون لغة انهم يدرسوا في Lewis & Clark College والذي يعتبر اقوى معهد لغة في الولاية. طبعا النظام في الجامعتين متقارب جدا وفيه علاقات مشتركة بينهم. يعني مثلا لو ماجبتي الدرجة المطلوبة في التوفل فهم راح يكلمون المعهد ويقررون اذا انتي لغتك ممتازة علشان تبدين في الجامعة ولا لا.

University of Portland تبعد عن الجامعة اللي فيها اختك حوالي نص ساعة بالباص. الجامعة اللي تدرس فيها اختك تقع بالداون تاون تبع بورتلاند.

Lewis & Clark College تبعد تقريبا ٢٠- ٣٠ دقيقة بالباص بس اللي يميزها هالجامعة من ناحية المواصلات هو ان فيه باص خاص بالجامعة ينقل طلاب من الداون تاون الى الجامعة والعكس

انا انصحك وبقوة بالمعهد الموجود بلويس اند كلارك من واقع تجربة اكثر من معهد وراح تستفيدين الكثير منه. طبعا هم ما يقبلون الا الاشخاص اللي انجليزتهم متوسطة فما فوق.

قبل انسى ، انا قابلت الموسى قبل سنتين وجلسنا نسولف في موضوع الالحاق ، فقالي انه اول ما تنزل الميزانية الجديدة من كل سنة يتم ضم جميع الطلاب الدارسين على حسابهم الخاص والسبب انه فيه ( فلوس كفاية ) لالحاقهم.

اذا كانت نسبتك فوق ٨٠ وعندك قبول لغة وجامعة فان شا الله امورك سهالات لان الملحقية ما ترفع اوراق اي خريج ثانوي للرياض الا اذا كانت نسبته فوق ٨٠ مع وجود قبول جامعي او انه مستوفي شروط الالحاق.

موفقة ان شا الله
    7 "
  3. لجامعات الموقوفة من الادارة العامة لشؤون الابتعاث
    أمريكا:-
    1-جامعة لورنس التكنولوجية في ولاية متشيجان
    2-جامعة مدينة اوكلاهوما في ولاية اوكلاهوما
    3-معهد فلوريدا التكنولوجي في ولاية فلوريدا
    4-جامعة باسفيك هواري في ولاية هاواي
    5-جامعة افيلا في ولاية ميسوري
    6-جامعة توليدو في ولاية اوهايو
    7-جامعة جونسون والس في ولاية رودايلاند

مو موجودة portland state university

-------

عندي سؤال اختي :
    كييف المدينة بورتلاند ؟ شعبا و رخصا وترفيهيا ؟
    وكيف الجامعه اللي فيها اختك ؟؟ صعبه ولا عادي ؟؟
    انا ناوي اكمل ماستر بس مادري فييين ارووح في امريكا اي ولايه .. كل يوم ليا جامعه هههههه
    *
    7 "
  4. 7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.