الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

boulder co ارجوو الدخول ++++++++++++++

boulder co ارجوو الدخول ++++++++++++++

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5369 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية kalid.a.b
    kalid.a.b

مبتعث مستجد Freshman Member

kalid.a.b الولايات المتحدة الأمريكية

kalid.a.b , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Industrial Engineering , بجامعة لايوجد
    • لايوجد
    • Industrial Engineering
    • ذكر
    • u.s.a, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2009
    المزيدl

August 14th, 2009, 02:39 AM

السلام عليكم ...
    كيف حالكم يا شباب وبنات المنتدى ..

حبيت استفسر عن ولايه كولورادو مدينه بولدير انا راح ادرس فيها اللي في المدينه هذي وللي يدرس في الجامعه اللي فيها ياليت يقول كيف المدينه من ناحيه ::
    1- الجو
    2-سعر المدينه غاليه ولا رخيصه ولا عاديه وكم اسعار الشقق غرفتين شهريا
    3-نسبه السعوديين فيها والعرب
    4-الأماكن الترفيهيه يعني انبصط فيها ولا زهق
    5-الجامعه كويسه وهي جامعه UNIVERSITY OF COLORADO AT BOULDER
    6-اي افضل بولدير ولا دينفر وكم يبعد بينهم بسياره كم ساعه

وبس هذا الأسئله اللي ابي اعرفها لأني رايح بعد رمضان و مااعرف عنها شي افيدوني الله يخليكم ...... وشكرا
  2. ياشيخ ياحظك .. شكلك رضي والدين وأمك تدعيلك ليل ونهار

والله يا إني كنت اتمنى هاذي الولاية واتمني اني اروح مدينة بولدر بس الله ماكتبها لي .. وأنا لي 2 من الزملاء فيها

والله ياهم مستانسين وفالينها فلة من جد .. وقت الدراسة حلوة ووقت الاجازة الاسبوعية ( الويكند) أحلى وأحلى

والأسعار بصفة عامة حلوة من سكن ومعيشة ومواصلات وكل شي .. يعني إذا انت مبتعث على حساب الحكومة

ترى المكافأة تكفيك بالراحة .. ولاتخاف من شي أبد .. توكل على الله وروح وشد حيلك وبالتوفيق

بس انت كيف حصلت على القبول عن طريق مكتب ولا كيف ؟
    7 "
  3. يعطيك العافيه اخوي بانوراما والله حمستي وعلى القبول انا راسلتهم على موقعهم وارسلت القبول على dhl وخلال تقريبا اقل من شهر ردو علي با الموافقه علما اني اول سنه معهد لغه بعدين ادخل على الجامعه ... طيب وانت في اي ولايه وكيف الولايه اللي انت فيها
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.