الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة بولمان ولاية واشنطن

مدينة بولمان ولاية واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Eng.AMA
    Eng.AMA

مبتعث جديد New Member

Eng.AMA غير معرف

Eng.AMA , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى هندسة صناعية - إدارة هندسية , بجامعة جامعة ولاية واشنطن
    • جامعة ولاية واشنطن
    • هندسة صناعية - إدارة هندسية
    • ذكر
    • بولمان, واشنطن
    • غير معرف
    • Jul 2008
    المزيدl

August 15th, 2009, 09:26 PM

السلام عليكم

أنا مبتعث لجامعة ولاية واشنطن , مدينة بولمان .... بدرس اللغة في معهدهم وبعدين بشوف
    جامعة للماستر

دراستي في أكتوبر ...

ودّي بمعلومات عن المدينة والسكن ومستوى المعهد ...

والله يجزاكم خير
  2. هلا اخوي انا نفسك ابحث معلومات عن الجامعه لاني ناوي ادرس فيها معهد و بكالوريوس والله يوفقنا واياك بس اللي سمعته عن هالمدينة

انها مريحة وتصلح للطلاب لان اكثر اللي فيها طلاب والله اعلم , اذا عندك معلومات عنها ارجوا انك تضيفها هنا وانا حطيت موضوع

عن اقتراح تجمع طلاب جامعه واشنطن اللي في بولمان او سبوكان او فانكوفر او سياتل و الله يوفقنا جميعا .
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،
    بغيت أسأل هل السعار موجودة الأيام هذه وبنفس الكلام هذا من 800 تقريباُ وماهي أفظل الجامعاه بهذه المدينة وكيف تمشي أمورك مع المكافئة الي نستلمها من البعثة تكفي
    وبغيت معلومات أكثر عن مدينة بولمان (المناخ - السكان - الثقافة - الآمان - السكن - المناطق السياحة - هل يوجد ثلوج بها - ) وكم تكلف الحاضنات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    وتقبلوا خالص تحياتي وتقديري وآخر دعوانا ان الحمد الله وصلاة وسلام على سيد الانبياء والمرسلين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم .
    نرجو الرد .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.