الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

موضوعي هنا لرد عليه

موضوعي هنا لرد عليه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5366 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية tariq09
    tariq09

مبتعث جديد New Member

tariq09 غير معرف

tariq09 , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى دبلوم هندسة صيانة الطائرات , بجامعة u of u
    • u of u
    • دبلوم هندسة صيانة الطائرات
    • ذكر
    • salt lake city, UT
    • غير معرف
    • Aug 2009
    المزيدl

August 17th, 2009, 06:22 AM

مرحبا اخواني ان عندي مشكله ,انا جاءت لزوجتي بعثة واخذنا قبول لغة وجامعة في U OF U في تخصص علاج طبيعي بس المشكله انة انا حكون المرافق .وانا موظف في الخطوط السعودية في صيانة الطائرات وحاصل على الثانوية العامة في سنة 2000 وحاصل على دبلوم صيانة الطائرات من الاكادمية الطيران الملكية الاردنية في سنة 2004 ولي حوالي خمسة سنوات في عملي . السوال هو :هل ممكن ان احصل على بعثة كامرافق بغض النظر عن مدة صلاحية الشهادة ,علما بان شهادة الدبلوم غير معترفة من وزارة التعليم العالي يعني حيكون التقديم باثانوية ؟

ارجوا من الجميع مساعدتي في الرد على السوال في اسرع وقت لكي اتخذ القرار المناسب و شكرا.

2. إيه أخوي إن شاء الله تقدر مثل ما تفضل أخونا ممدوح وقالك ..

بس يكون في تخصص غير هندسة الطيران لأن أمريكا ماتقدر تدرس فيها هندسة طيران بالذات إلا إذا مبتعث من جهة عملك

أخوي نفس شهادتك تخصص هياكل ومحركات .. حاول يجيب قبول عشان يكمل بكالريوس في تخصصة قالوا لازم تكون مبتعث من جهة عملك

أتمنى أكون أفتدك .. بالتوفيق أخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.