الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لأهل الخبرة مساعدة ضروري حتى استطيع الدراسة في كالفورنيا

لأهل الخبرة مساعدة ضروري حتى استطيع الدراسة في كالفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5324 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @حسام@
    @حسام@

مبتعث جديد New Member

@حسام@ الولايات المتحدة الأمريكية

@حسام@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التقنية الميكانيكية , بجامعة الكلية التقنية بجدة
    • الكلية التقنية بجدة
    • التقنية الميكانيكية
    • ذكر
    • جدة, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

September 27th, 2009, 11:46 PM

بسم الله الرحمن الرحيم
    إخواني المبتعثين اطلب منكم مساعدتي في عدة امور احترت فيها

اولا اعرفكم بنفسي:
    انا حسام طالب متخرج من الكلية التقنية بجدة قسم التقنية الميكانيكية تخصص مركبات
    معدلي التراكمي 3.59 من 5 وانا ارغب بالدراسةفي ولاية كالفورنيا تحديدا في جامعة قريبة من مدينة Elsegundo
    وبالنسبة للسنة التحضيرية اريدها في معهد ELS في مدينة Santa Monica
    وبالنسبة لمدينة Elsegundo فأنا اعرف عائلة امريكية في تلك المنطقة طبعا العلاقة صداقة
    وانا امتلك مبلغ مالي جيد للدراسة..........

أسئلتي:
    1\ ماهي الاجراءات التي يجب علي فعلها للحصول على قبول من الجامعة؟ (الطريقة إذا ممكن)
    2\ ماهي الاجراءات التي يجب علي اتخاذهاللحصول على الفيزا ؟ وهل للعائلة التي اعرفها دور جيد في قبول الفيزا؟
    3\ الضمان المالي هل يجب ان يكون محددا او اني اضع مبلغ عشوائي لاني ابي اخلي جزء من المبلغ مصاريف شخصية
    4\ هل استطيع التحويل من حسابي الخاص الى حساب الحكومة ؟ وماهو نظام ال 30 كريدت؟
    5\ هل يوجد اختبار تحديد مستوى في معهد اللغة الانجليزية؟ لانه مستواي متقدم
    6\ هل يتم معادلة ساعاتي مع ساعات الجامعة للحصول على البكلريوس انا عدد الساعات عندي 73 ساعة؟
    7\ هل يمكنني العمل بجانب الدراسة؟
    8\ هل استطيع الزواج بإمراة امريكية (عشان نبعد عن الحرام) وهل يمكنني الحصول على الجنسية (للإستفادة من مميزاته سواء في السعودية او امريكا......
    9\ ما هي الأسئلة الشائعة اللي يسئلونها موظفين السفارة وماهي اكثر اطرق هوة لإقناعهم بإعطائك الفيزا
    10\ ماهي تكاليف الدراسة في الجامعات المعتمدة القريبة من مدينة Elsegundo وتخصصي هو Michanical enginering

والحمدلله خلصت الاسئلة
    بس ياريت ياشباب تعطوي حلول مفصلة لأني دخت وانا ادور على اجوبة على اسئلتي وان شاء الله افيدكم في المستقبل

اخوكم
  2. ماشاء الله عليك اختصرت كل الأسئلة بموضوع
    بحاول اجاوبك باللي اعرفة لكن لازم عليك البحث في كل شي خاصة ان لغة زي ماتقول كويسة

1-تدخل على موقع الجامعة تعبي الأبلكيشن عن طريق الموقع مع دفع رسوم التسجيل "غالباً اقل من 100 $" طبعا بعد ماتشوف الشروط واذا منطبقة عليك او لا
    واذا عندك اي استفسار تراسلهم على الايميل

2-عشان تاخذ فيزا تدخل على موقع السفارة الأمريكية وتاخذ لك موعد لفيزا دراسة
    " شوف مواضيع تتكلم عن كيف تاخذها بالتفصيل الممل"

3- اعتقد انه محدد لكن انت تاخذ الورقة من البنك تثبت ان هذا المبلغ موجود بحسابك بعدين عااادي تتصرف بالملبغ

4-بالنسبة للانضمام للبعثة ماادري عن الملحقية لكن يقولون امريكا سهل و الأسهل بعد ماتجيب قبول الجامعة

5-اكيد يوجد

6-اي يكون في معادلة عن طريق شركات ومكاتب تتعامل معاها الجامعات
    ومنها wes هذي كثير جامعات تتعامل معاها انت ترسل لها اوراقك مترجمة وهي تعادلك لكن تسجل عن طريق موقعهم ولازم تاخذ شهادتك المترجمة من كليتك تكون مختمة حتى على الظرف المغلق
    وانت بشكل عام لازم يكون عندك كم نسخة مختومة ومترجمة من الكلية

7-لا مايمكنك

8- ايش هذا التفكير؟؟ بزنس هو؟؟ اذا على الحرام تزوج بنت بلدك تقدرك وسافر لا تقعد تقول مصاريف هيا هيا
    وعموما ماتقدر تاخذ الجنسية الا بعد ماتاخذ القرين كارد و لازم يتأكدون بعد فترة انك تزوجت هذي الانسانة عشانها مو عشان جنسيتها الي درجة انهم ممكن يسألونكم اسئلة غريبة بعد فترة عشان يتأكدون انكم مع بعض للزواج مو لجنسية

9-مواضيع كثير بهذا الخصوص

10- ادخل الموقع او اسألهم

الله يوفقك و يكتبلك الخير و شد حيلك في البحث بتلقى مواضيع كثيرة لأسئلتك و موقع الجامعة فيه كل التفاصيل

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.