الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووووكم لا تبخلون علينا بالمعلومات اطيبة في قبول الادارة

ارجووووكم لا تبخلون علينا بالمعلومات اطيبة في قبول الادارة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5291 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلي أمل بالله
    كلي أمل بالله

مبتعث مستجد Freshman Member

كلي أمل بالله كندا

كلي أمل بالله , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من كندا , مبتعث فى كندا , تخصصى دكتور , بجامعة ترنتو
    • ترنتو
    • دكتور
    • ذكر
    • ترنتو, اوتاوا
    • كندا
    • Apr 2008
    المزيدl

October 4th, 2009, 01:07 AM

السلام عليك ورحمه الله وبركاته

صراحة مدحو لي الولايات اللي في غرب امريكا ويقلون الجو كويس ومعاملة الناس في المطار كويسه فعلشان كذا

انا ابحث قبول في MBA او في الادارة بشكل عام هل فيه جامعا ماتشترط جيمات

واو انها اذا تشترط جيمات مايكونون يهتمون في الدرجة اهم ش يشوفون الجيمات ان شاء الله لو تكون الدرجة 220

وفقا الى خبرتكم هل فيها جامعات مدة الماستر فيها سنة
    لاني راح اجيب لهم شهادة اني درست pre-MBA
    ومته سنة

فارجوكم ساعدونا يا الغاليين ونسأل الله ان ييسر اموركم ويحفظكم من الفتن والمحن ماظهر منها ومابطن

اخواني الاعزاء اخوكم مرة مضطر الى انه يحصل قبول قبل ان تتوقف عليه البعثهلانها على وشك تنتهي المدة المسموح بها لي

الله يجزاكم بالخير
  2. هلا اخوي ..
    انا ادرس البكالوريوس في جامعة Eastern Washington University
    www.ewu.edu

فيه MBA طالبين على الاقل 450 بالجيمات
    وفيه MPA يعني ماجستير في الاداره العامه .. وماطلبو جيمات .. بس ما ادري عن طريقة القبول ولا شروط القبول .. وما ادري اذا يعطون قبول مشروط ولا لا !! << اجل ليش راد خخخخ

ومن رأيي .. تتصل عليهم او تراسلهم .. وتشرح لهم وضعك بخصوص Pre-MBA اتوقع مثلا يقبلونك بشرط انك تجيب الـ MBA خلال دراستك .. او يتوصلون معك لحل وسط

على العموم .. انا حطيت لك الرابط حق الجامعه .. تقدر تدخل الموقع وتشوف كل شي .. وتقدر تتواصل معهم

وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.