الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم بهذه الجامعات في Washington, Oregon

رأيكم بهذه الجامعات في Washington, Oregon

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5304 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ozii
    Ozii

مبتعث جديد New Member

Ozii الولايات المتحدة الأمريكية

Ozii , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Finance , بجامعة TBC
    • TBC
    • Finance
    • ذكر
    • TBC, TBC
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

October 12th, 2009, 12:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته, بأذن الله طالع على امريكا ومتجه على الغرب, في بالي ولايتين.. واشنطن و اوريجن, اصحابي يدرسو بأوريجن والوالد متخرج من واشنطن عشان كذا قررت ان بأختار لي جامعه من هذي القائمه اللي بأكتبها لكم, المجال مفتوح للطلاب او الناس اللي عندها خبره في أي من هذه الجامعات من ناحية الجامعه والمدينه, لأني اخذت إختبار الـ IELTS وراح اخذ الـ TOEFL خلال هاليومين.
    أرجو عدم وضع (والله يقولون ومايقولون! ^^) عشان يكون الموضوع مفيد لي ولغيري مع خالص الشكر والتقدير لكم وللقائمين بالموقع هذا. وانا ماسجلت هنا الا عشان افيد واستفيد بأذن الله :-)

Eastern Washington University - Cheney

Western Washington University - Bellingham

Seattle pacific University - Seattle

Seattle University - Seattle

University of Washington - Seattle

Washington state university - Pullman

Oregon:

Oregon State University - Corvallis

University of Portland - Portland Washington
    :

وبرضو اللي يقدر يعطينا معلومات عن جامعات تخصص الـ Finance فيها حلو, مثلا إدارة الأعمال انا قريت في موضوع سابق ان جامعة Oregon state قويه فيه, الـ Finance مالها رب يعني؟ :P
  2. انت تقصد واشنطن دي سي؟
    انا الحين اخطط على جامعة جورج ميسون ينفرستى
    اذا انت وصلت هناك ووصلت بالسلامه وتعرف مميزات وعيوب هالجامعه ارجو التوضيع
    والسكن هل غالى او السكن مع العائله افضل
    الله يوفقك يارب
    7 "
  3. لأ يالغالي مو واشنطن DC, الموضوع في القسم الغربي لأمريكا, يعني في ولاية واشنطن

عموماً 100 + زائر للموضوع ولا أحد قال لنا شي, اسأل الـ native احسن! :-)

أرجو إقفال او حذف الموضوع... اعتقد اني سألت في المكان الغلط =)
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي لا تؤخذ الأخوان كلن ملتهي بواجباته

عموما أنا انصحك بشدة وبقوة أنك ما تجي ولاية أوريغون أولا معظم جامعاتها غير مصنفة عالميا ثانيا جميع العربان متواجدون هناك وهذا معناه أن لو لغتك ضعيفة أنسى تخلص اللغة بدري.

ولاية سياتل من الولايات الجميلة جدا وقريبة من ولاية اوريغون

جامعة واشنطون من اقوى الجامعات وهذا رأي المتفرد

أخيرا، حاول أنك تبحث عن الجامعة بنفسك بدون الإستعانة بأي صديق والشغله بسيطة وسهلة فقط أدخل اسم الجامعة في موقع ويكيبيديا وراح تطلع لك معلومات عن المناخ، الاسعار، نسبة الجرائم، نسبة السود يعني فقط حاول انك تقرأ مقالات علمية موثوقة أفضل

ربي يكتب لك اللي فيه الخير

دمت سالما
    7 "
  5. من ناحيةة الجامعات انا اعرف انو وجامعة بورتلاند ستيت يونفير ستي ممتازه بس مغلقة من قبل الوزارة
    اما من ناحية الولاية تعتبر من ارخص الولايات ومافيها تاكس وان اعرف شباب ساكنين فيها واخذين شقة ب 1000$ مكونة من غرفتين وصالة ووحمامين وانت بكرامةة

اما ولاية واشنطن ما اعرف عنها شي

تقبل مروري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.