الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون افيدوني بالنسبه للتقديم !!!

تكفون افيدوني بالنسبه للتقديم !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5307 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية دحيّم
    دحيّم

مبتعث جديد New Member

دحيّم الولايات المتحدة الأمريكية

دحيّم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة Arizona
    • Arizona
    • ثانوي
    • ذكر
    • Campus, الررياض
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 13th, 2009, 07:32 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وبعـد ..

انا الحين اراسل مكتب يدبر لي قبول من هناك قالي المكتب وش الوقت الذي تريد بدء دراسة اللغه فيه واحترت ماعرفت
    متى اختار وش رايكم وش الوقت المناسب وشكرًا لكم ...
  2. اخوي دحيم تحديد الوقت صعب لأي واحد يحدده لك ولكن نساعدك في تحديد وقتك كالتالي
    1-يجب ان تعرف من المكتب متى يجيب القبول ال i20 من معهد اللغة في خلال شهر اكثر اقل يعتمد على خبرة المكتب
    2- السفارة الامريكية هل لديك موعد قريب اذاكان نعم احسب للفيزا أقل شيء شهرين اضف عليها مدة اكتمال اوراقك من المكتب
    تقريبا اذا ودك تحدد وانت انشاء الله بالسعة شهر فيبراير 2010 او مارس
    وبالتوفيق وهذا اجتهاد مني يحتمل الخطا قبل الصواب
    7 "
  3. أخي الماستر باذن الله بتناخذالفيزة بعد المقالبلة من اسبوعين الى اربعة اسابيع والله يسهل لكن يوم قلتلة يبغالك شهرين لأنه الى حد الآن لم يقدم على المعهد ولم تكتمل اوراقة واعني اذا كان موعده قريب اعني في حدود 26 يوم وكما تعلم ان الواحد يضيع منه وقت كثير في عملية الاختيار والتقديم الى ان تكتمل اوراقة ولا ابغاة يضيق على نفسة في الوقت .
    اخي الماستر لا تقلق يا اخي وعليك بالدعاء ان الله يسهل امرك وانا قريب من موعدك في 3 نوفمبر ومسافر اذا تسمحت الامور وحصلت على الفيزة بمشيئة الله في 16 ديسمبر
    7 "
  4. اخوي BSD المكتب مانصحك فيه لأني تعاملت معهم شوي وماكانو واضحين مره ماوثقت فيهم وتركتهم ودورت غيرهم وعلى الفكره المكتب هذا مقره بالاردن كل التواصل اللي معهم عن طريق النت والجوال بس يعني مادري وين مقرهم او مكانهم هذا اللي خلاني ماوثق فيهم واذا انت بالرياض روح للمكاتب للي بشارع الضباب ترا احسن واضمن وشكرًا ...

ويعطيكم العاافيه ياللي رديتو ماقصرتو اخواني ( ابوفهـد , الماستر , والممرض ) والله يوفقنا وياكم اجمعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.