الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار مهم عن Seattle Pacific university

استفسار مهم عن Seattle Pacific university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5265 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السامرائي
    السامرائي

مبتعث جديد New Member

السامرائي الولايات المتحدة الأمريكية

السامرائي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسب
    • ذكر
    • الرياض, حتى الان
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

October 28th, 2009, 02:37 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لدي عدة استفسارات عن هذه الجامعة فهل من مجيب.
    1- هل الجامعة هذه سهلة ام صعبة في القبول
    2- هل تطلب اختبار الجيمات واذا نعم كم الدرجة وهل لديهم حسبة خاصة للجيمات
    3- هل الجامعة عنصرية ضد السعوديين بحكم انها دينية ( يعني تفحظ لين تنجح بها)
    4- هل الدكاتره في الجامعة متعاونيين واسلوبها مشوق في التدريس ومعتمد على زيارات الشركات بالنسبة لتخصص MBA
    5- اذا احد يدرس في الجامعة هذه ممكن يعطينا رقمة لنتواصل معة.

شاكر ومقدر وجزاكم الله عنا خير الجزاء
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامرائي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

لدي عدة استفسارات عن هذه الجامعة فهل من مجيب.
    1- هل الجامعة هذه سهلة ام صعبة في القبول
    2- هل تطلب اختبار الجيمات واذا نعم كم الدرجة وهل لديهم حسبة خاصة للجيمات
    3- هل الجامعة عنصرية ضد السعوديين بحكم انها دينية ( يعني تفحظ لين تنجح بها)
    4- هل الدكاتره في الجامعة متعاونيين واسلوبها مشوق في التدريس ومعتمد على زيارات الشركات بالنسبة لتخصص MBA
    5- اذا احد يدرس في الجامعة هذه ممكن يعطينا رقمة لنتواصل معة.

شاكر ومقدر وجزاكم الله عنا خير الجزاء
    مافي احد عنده اي معلومة 9 مشاهدات بدون رد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    اخوي انا في سياتل ويمكن اقدر اجاوبك على تساؤلك..
    بالنسبه للجامعه قبولاتها ماهي صعبه ابد حتى ما تحتاج توفل مجرد ادرس اللغه عندهم تخرج من اخر ليفل وابدا بالماستر على طول ..
    الصراحه سمعة الجامعه مو مرره يعني على ما اسمع انها اي كلام اذا تهمك سمعة الجامعه ومكانتها !!
    الجامعه ماهي عنصريه ابدااااااااااا بالعكس متعاونين مرره وفليكسبل اللي تبيه ويقدرن عليه ماعندهم مشكله .. بالنسبه للجيمات اهم شي تختبر الجيمات وكثير من الجامعات هنا تتغاضى عن الدرجه اذا كان عندك مؤهلات تغريهم لقبولك !

ختاما الجامعة مو سيئه لكن مالها سمعة ابدا يعني اي كلام !!
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة just_imagine
    السلام عليكم ..
    اخوي انا في سياتل ويمكن اقدر اجاوبك على تساؤلك..
    بالنسبه للجامعه قبولاتها ماهي صعبه ابد حتى ما تحتاج توفل مجرد ادرس اللغه عندهم تخرج من اخر ليفل وابدا بالماستر على طول ..
    الصراحه سمعة الجامعه مو مرره يعني على ما اسمع انها اي كلام اذا تهمك سمعة الجامعه ومكانتها !!
    الجامعه ماهي عنصريه ابدااااااااااا بالعكس متعاونين مرره وفليكسبل اللي تبيه ويقدرن عليه ماعندهم مشكله .. بالنسبه للجيمات اهم شي تختبر الجيمات وكثير من الجامعات هنا تتغاضى عن الدرجه اذا كان عندك مؤهلات تغريهم لقبولك !

ختاما الجامعة مو سيئه لكن مالها سمعة ابدا يعني اي كلام !!

اخوي اشكرك جزيل على الرد وهل تعرف احد يدرس بالجامعة ممكن اتواصل معة الله يجزاك خير
    اكون شاكر ومقدر لك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abo Alwaleed
    كل استفساراتك تم الاجابه عليها لا اخر سؤال لان مافي احد في الجامعه المذكورة قرا موضوعك<<<< ليش الزعل وبعدين انت قدم وجب قبول بعدين اتخذ القرار يعني انت ضمنت القبول !!!!

شكرا على الرد ايه ضامن قبول ومعي بس الحين بعد ما قلت لك ان عندي قبول هل تقدر تفيدني

شاكر ومقدر واسف اذا كنت ازعجتك
    7 "
  6. أخوي هدا الرد كتبته انا لعضوه معنا بالمنتدى كانت تسأل عن المعهد حق الجامعه ( كتبته اليوم )
    اتمنى تلقى إجاباتك فيه

----
    نصيحه : ادرسي في اليوداب
    ليش ؟
    المعهد سيئ جدا يهتم بمصالحه فقط ما في اي تواصل ينه وبين الجامعه ولا طالب خلص المعهد ودخل الجماعه وخصوصاً طلاب الماجستير
    والمعهد عنده مشاكل الحين مع الملخقيه لإن طلاب المعهد اشتكوا على المعهد والمشرفه الحين قاعده تنقل الطلال واحد واحد لليوداب
    في حال انك جيتي للمعهد بيكون السناريو كدا :
    بتجين المعهد وبتتفاجئين ببساطت وعدم ترتيب المعهد
    بتبدين الدراسه وبتلاحظين ان ما في الا ٣ مدرسين بالمعهد و ٢ مدرسين يشتغلون بالساعه
    بتتفاجئين بمستوى الطلاب الضعيف اللي هناك
    بعد فتره بتلاحظين ان المعهد ما فيه نشاطات و ان كان في بيودونك لمتحف في الدوان التاون كل اسبوعين لإنه ببلاش
    بتوصلين ليفيل ٦ و بتحاوليين تجيبين قبول من الجامعه عشان تدخلينها الكورتر الجاي
    بس بتتفاجئين بأن الجامعه عندا شروط غير وان المعهد ما تكلم عنها
    وبيطلبون منك طلبات جديده وبيتغير كلامهم و بيحاولون يطفشونك
    بتحاولين عشان تطلعين بنفسك و بعدين بتطلعين
    وبتتفاجأين انك ما قدرتي تجيبين درجة التوفل اللي تطمحين لها وبدورين على جامعه ثانيه
    ---
    أحصائيات :
    الكلاس غالبا يتكون ١٢- ١٥ طالب طبعا ٨-١٠ منهم سعوديين
    يدرسون بس كلاسين باليوم بعني ابدا مايحظر للجامعه
    الجامعه فيها نسبه بسيطه من الطلاب الدوليين وكلهم من شرق اسيا فقط
    الجامعه فيها ألا طالبين سعوديين وكلهم دخلوا الجامعه بدرجة توفل مو من المعهد
    --
    والخيار لك

ملاحظات:
    ١- انا ماعندي حرف الـ د وفوقه نقطتين عشان كدا اكتب بس د :P
    2- انا ما كتبت هدا كله الا لإني ما ابي احد يضيع دراسته و تروح عليه البعثه وما جاب قبول
    ٣- انا جيت المعهد ومعي لغه والحمدلله كان معي توفل و كنت مجبور ان ادخل اي معهد إلين تبدا دراستي بالجامعه
    و كنت ناوي جامعة سياتل بيسيفك بس كنسلتها بعد ما اخديت كلاسات فيها و شفت انها مو مريحه لي
    حاجه ثانيه نسيت اكتبها الجامعه مررره متدينه و في كل نهاية كلاس في الجامعه البروفسور يبدا يدعي والطلاب معه
    * الجامعات المسيحيه او الكاثولوكيه في امريكا يدعمون الكنيسه وبتشوفين فيها قروبات بس ما يمارسون الدين في الكلاسات
    * إنا كتبت هالرد بسرعه ومتأكد ان في أغلاط إملائيه ومعليش ادا كان في كلامات مو مفهومه
    good luck
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.