الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مبتعث جديد وأبي أفهم بعض الاشياء ..

مساعدة مبتعث جديد وأبي أفهم بعض الاشياء ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5260 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوريناد
    أبوريناد

مبتعث مستجد Freshman Member

أبوريناد الولايات المتحدة الأمريكية

أبوريناد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة حاسب آلي , بجامعة Oregon state Univirsity
    • Oregon state Univirsity
    • هندسة حاسب آلي
    • ذكر
    • Corvallis, Oregon
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 3rd, 2009, 11:57 PM

السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اخواني واخواتي

عندي بعض الاسأله المتنوعه ياليت اللي جرب او عنده خبره يفيدني ويفيد الباقين

أنا مقدم على جامعة أوريقون ستيت عن طريق مكتب وقالي احتمال يجي القبول من 15 يوم الى 3 اسابيع

1- أبي أعرف بداية الدراسه في المعاهد وهل انا اختار والا كيف .

2- أنا متزوج وعندي بنت مادري هل فيه اجراءات لذلك لأني بأروح أدرس اللغه لحالي يعني يمكن 3شهور وبعدها بأجيبهم معي .

3- وهل أستخرج لهم فيز معي بالمره وألا أخليهم لبعدين , ومدة الفيزا هل انا احددها والا هم يحطون بكيفهم لاني ابغى 5 سنوات ؟؟

4- اذا بأحجز موعد في السفاره لي ومعي زوجتي وبنتي هل يطلبون في الحجز رقم جواز او شي يتعلق بالجواز لاني باقي ما استخرجت لزوجتي وبنتي جوازات ؟؟

5- دخلت موقع السفاره لقيت مكتوب ان اقر موعد بالرياض بعد 114 يوم والظهران 41 يوم ورجعت دخلت بعد ساعه لقيت الرياض 89 والظهران 88 مادري هل صحيحه والا وش السالفه ؟؟!! وهل اقدر اقدم من اي مكان ؟؟

6- وش الفرق في متطلبات الفيزا اذا كانت الدراسه على حسابي أو على برنامج خادم الحرمين ؟؟

7- اذا زوجتي تبي تكمل هناك وش الاسهل أقدم اوراقها قبل اروح والا من هناك احسن ؟؟

أنا عارف اني لقلقلق بس وش اسوي خبط راسي من التفكير وقلت مافيه الا انتم تساعدوني ويعطيكم الف عافيه ...

انتظر الفايده

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوريناد
    السلام عليكم ورحمة الله

كيفكم اخواني واخواتي

عندي بعض الاسأله المتنوعه ياليت اللي جرب او عنده خبره يفيدني ويفيد الباقين

أنا مقدم على جامعة أوريقون ستيت عن طريق مكتب وقالي احتمال يجي القبول من 15 يوم الى 3 اسابيع

1- أبي أعرف بداية الدراسه في المعاهد وهل انا اختار والا كيف .
    نعم انت تختارها مع التنسيق مع المكتب لانه هواللي بيجيبلكال الآي توني

2- أنا متزوج وعندي بنت مادري هل فيه اجراءات لذلك لأني بأروح أدرس اللغه لحالي يعني يمكن 3شهور وبعدها بأجيبهم معي .
    نعم لابدتعملهم المقابلة والفيزا من بدري

3- وهل أستخرج لهم فيز معي بالمره وألا أخليهم لبعدين , ومدة الفيزا هل انا احددها والا هم يحطون بكيفهم لاني ابغى 5 سنوات ؟؟
    السفارة هم يحددوا عدد السنوات لكن الان الغالب للجميع 5 سنوات

4- اذا بأحجز موعد في السفاره لي ومعي زوجتي وبنتي هل يطلبون في الحجز رقم جواز او شي يتعلق بالجواز لاني باقي ما استخرجت لزوجتي وبنتي جوازات ؟؟
    لابد من استخراج الجوازات اولا ثم تعمل موعد لنها مطلوبة ولابد

5- دخلت موقع السفاره لقيت مكتوب ان اقر موعد بالرياض بعد 114 يوم والظهران 41 يوم ورجعت دخلت بعد ساعه لقيت الرياض 89 والظهران 88 مادري هل صحيحه والا وش السالفه ؟؟!! وهل اقدر اقدم من اي مكان ؟؟
    نعم صحيحة الى حد ما والاختلاف لن ناس كنسلت او غيرت , اول شي جيب الجوازات بعدين احجز لاي مدينة ما تفرق

6- وش الفرق في متطلبات الفيزا اذا كانت الدراسه على حسابي أو على برنامج خادم الحرمين ؟؟
    اذا كانت على حسابك تجيب كشف اخر حساب بنكي لستة شهور وااله اعلم لابد يمون موجود 100 الف ريال؟؟ ماني متأكدك
    اما على حساب الملك ما يحتاج لانهم حيعطولك ضمان مالي

7- اذا زوجتي تبي تكمل هناك وش الاسهل أقدم اوراقها قبل اروح والا من هناك احسن ؟؟
    الافضل من هنا

أنا عارف اني لقلقلق بس وش اسوي خبط راسي من التفكير وقلت مافيه الا انتم تساعدوني ويعطيكم الف عافيه ...

انتظر الفايده

ننتنتنانانانانانا
    7 "
  3. مشكور يعطيك العافيه وماقصرت يارب تنكتب في موازين حسناتك
    معليش ترى بزعجك بالاسئله

طيب بسألك
    انا موظف في شركه والقبول باخذه عن طريق مكتب وفي واحد بيضبطه لي قبل اطلع ويكون عن طريق برنامج الملك
    فـ ما ادري اجيب تعريف اني موظف لسفاره ولا ما اعلمهم اني موظف وش الافضل ؟

وبالنسبه للجامعه هل المكتب لازم يرسلهم اني متزوج ولا ما يحتاج .. عشان I-20 ؟

ومشكورين
    7 "
  4. ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ نـــــــــــــــــــــــــــــــــــكم ياهل الفزعه ماتردون

وبعدين بنتي عمرها سنه ونص هل لازم حضور زوجتي وبنتي في مقابلة الفيزا والا يكفي انا عنهم ؟؟

وزوجتي وش اللي يطلبون اجيب اوراق عشان فيزتها ؟؟

وشنو الاسهل في استخراج الفيزا من الرياض والا الظهران ؟؟

ومشكورين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.