الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ياليت الي يقدر يساعدني

مساعدة ياليت الي يقدر يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5259 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ام منصور
    ام منصور

مبتعث جديد New Member

ام منصور غير معرف

ام منصور , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى طالبة , بجامعة دوكين
    • دوكين
    • طالبة
    • ذكر
    • بيتسبيرق, بنسلفانيا
    • غير معرف
    • Nov 2008
    المزيدl

November 4th, 2009, 04:11 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياليت احد يساعدني في مشكلتي
    انا ادور علي قبول من اي جامعه لي دراسه البكلوريس ...والمشكله ان طافت علي مده اللغه وانا ماخلصت اللغه لظروف ماء وليس اهمال؟
    سمعت مجرد سمع ان الجااامعات عندكم مررررررررررره متساهله ومادقق علي وجود اللغه او ماتطلب توفل
    فلي متاكد من ذا الكلام يردلي خ
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    ياليت احد يساعدني في مشكلتي
    انا ادور علي قبول من اي جامعه لي دراسه البكلوريس ...والمشكله ان طافت علي مده اللغه وانا ماخلصت اللغه لظروف ماء وليس اهمال؟
    سمعت مجرد سمع ان الجااامعات عندكم مررررررررررره متساهله ومادقق علي وجود اللغه او ماتطلب توفل
    فلي متاكد من ذا الكلام يردلي خبر او يساعدني باي حل
    لأني اذا مابديت اكاديمي في بديه السنه ملزومه ارجع السعوديه وخلاص تروح البعثه مني
    يااااااااااااااليت احد يدلني علي اي جامعه حتي لوكانت الملحقيه مقفلتها بس تكفون ساعدوني
    بر او يساعدني باي حل
    لأني اذا مابديت اكاديمي في بديه السنه ملزومه ارجع السعوديه وخلاص تروح البعثه مني
    يااااااااااااااليت احد يدلني علي اي جامعه حتي لوكانت الملحقيه مقفلتها بس تكفون ساعدوني
  2. ياخوي العزيز خلاص انا طافت علي مده اللغه
    لابد ابد في السبرنق اكاديمي او ارجع بلدي والحل الوحيد الي رضيت فيه الملحقيه انه اخذ لغه مع اكاديمي بس وين الجامهع الي بتوافق وانا لسا في لفل 6..يعني الملحقيه تبي قبوووول اكاديمي وابدا الدراسه في شهر1\20010 بعد شهرييين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.