الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كاليفورنيا - لوس أنجلس ( إستفسارات هامة بليز تجاوبوني )

كاليفورنيا - لوس أنجلس ( إستفسارات هامة بليز تجاوبوني )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5279 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية azoozoo
    azoozoo

مبتعث مستجد Freshman Member

azoozoo الولايات المتحدة الأمريكية

azoozoo , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من البحرين , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ثانوي , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • ثانوي
    • ذكر
    • مكه المكرمه, new yourk
    • البحرين
    • Jul 2009
    المزيدl

November 11th, 2009, 05:06 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اتمنى انو القى اجابات بالموضوع هذا لانو بإذن الله رايح على هناك بس الموعد بصراحة ماني عارف

لكن ابغى اعرف من وين ابدا الين مااكون في أمريكا بإذن اللهـ ,

ذحين كلمت الملحقيه وكل شي وقالولي عشان الحق البعثة جيب ورقة القبول الجامعي

اتصلت على مكتب إديكون ايش رايكم فيه اللي اتعامل معاه من قبل ياليت يقولي كيف اتزبطت اموره ولا لا

الرجال قالي عشان قبول معهد وجامعة حوالي 2300 ريال هل هالمبلغ غالي ولا معقول ؟

اذا في احد يعرف مكتب آخر ياليت يكتبه

انا بصراحة دخلت راسي وبقوووة كاليفورنيا خصوصا لوس انجلس شايف ناس كثير تمدح فيها

انا ابعرف هل ممكن احصل قبول هناك تخصص إدارة أعمال مع العلم انو نسبتي 75 % طبيعي

إيش الجامعات المعتمده هناك , وايش المعاهد اللي تنصحوني اكلم المكتب يجبلي قبول عليها

وفي سؤال خارجي كمان , إذا تزوجت في وسط فترة الدراسه من غير سعوديه (سوريه تحديدا)

هل ممكن انو تلتحق بالبعثة لاني خاطب حاليا ,

وهل ممكن اني التحق بالبعثة بقبول اللغة فقط وانا بعدين ازبط وضعي هناك واجيب لنفسي قبول جامعي

وياليت تقولولي كم مكافئة البعثه وهل تكفي هناك بشكل عام مع العلم اني ماني حق خرجات ولا غيرو

كم توصل اسعار السكن والمعيشه عموما , اتمنى من الاخوان اجابتي على الاسئلة

واتمنى انو الموضوع مايتحذف لانو مره نزلت استفسارات في اليوم الثاني ماحصلته اختفى فجأه

ايوا صح تذكرت شغله ( هل من الممكن التحق بالبعثة وانا بالسعودية مع العلم بوجود واسطة )

انا عارف انو اغلب الامور الواسطه فوق القانون لكن في امور حتى بالواسطه ماتمشي

بس انا لمن كلمت الملحقيه قالي والله بواسطه راح تمشي امورك سهاله بس حاب اتأكد منكم بالذات اذا في احد

سواها , وشكراااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اخواني , واتمنى لو اي احد يجاوب لو على سؤال واحد فقط

أخوكم عزوز ,,
  2. والله وانا اخوك لوس انجلوس من اغلى مدن امريكا لاكنها مدينه جميله جدا ..وبالنسبه للمعهد انصحك بمعاهد els ..اما باالنسبه للألحاق باالبعثه وانت في السعوديه صعب مررره ولو عندك واسطه..لازم تجي امريكا وتفتح ملف في الملحقيه..بعدين شغل الواسطه...اما بالنسبه لألحاق باالبعثه بقبول اللغه فقط اعتقد والله اعلم انه ما يمشي..لأنهم يشترطوا قبول مشروط..والعلم عند الله..(اما باالنسبه الى النقاط التي لم يتم ذكرها فاعذرني اخي لأني لا املك الجواب)باالتوفيق ياالغالي ..وتجي امريكا باالسلامه..

ملاحظه/اخوي قلت انه معدلك 75% طبيعي..واللي اعرفه انه من شروط الموافقه على الدراسه باالخارج..انه 80% اقل معدل يتم الموافقه عليه..
    7 "
  3. ماتوقعت صراحة انو لهالدرجة التطنيش
    اربعه ايام له الموضوع ولا لقيت اجابه وحده كافيه
    71 مشاهدات ومافي غير رد واحد
    وعلى فكره جزاااااااك الله الف خير اخوي
    عمووووووماااا اللي عنده اي معلوووومه يطرحلي هيا هناااا بس اييي كلمة اي هرجه
    وشكراا
    7 "
  4. للرفع ^

ياجماعة الخير الوقت من ذهب ياليت اي احد عنده اي معلوووومه يضعها في هالصفحة منهاا الكل يستفيد مو بس انا

واللي يبغى يقترح مكااان غير كاليفورنيا ياليت يقوولي , ناخذ آراء اللي عايشين اللحظة اكيد بيكون احسن

وشكررااا مقدما
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.