الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم يا أهل السعوديه قطري محتاج مساعدتكم

فزعتكم يا أهل السعوديه قطري محتاج مساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5272 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية قطر
    قطر

مبتعث مستجد Freshman Member

قطر الولايات المتحدة الأمريكية

قطر , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من قطر , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Environmental & Resource Economics , بجامعة UNIVERSITY OF NEVADA RENO
    • UNIVERSITY OF NEVADA RENO
    • Environmental & Resource Economics
    • ذكر
    • RENO, RENO NV
    • قطر
    • Nov 2009
    المزيدl

November 16th, 2009, 11:27 AM

اتمنى منكم تساعدوني انا طالب قطري مبتعث عن طريق جهة عملي وخيروني بين ثلاث دول امريكا و بريطانيا و استراليا واخترت امريكا ماعرف ليش حسيت اني اميل لها وانها اسهل المهم مالكم في الطويله الموضوع هو انا محتار في اختيار الجامعه حيث ان جهة عملي تركت لي الحريه في اختيار اي جامعه وانا احترت بين جامعتين وهما

الأولى هي university of nevada reno

والثانيه portland state university في اوريقون

انا راسلت جامعة نيفادا وردو علي في نفس اليوم وقالو طرش اوراقك كامله وراح نقبلك في معهد اللغه المكثف التابع للجامعه ونعدك للألتحاق بالجامعه لاحقآ بدون توفل وانا محتار اتوكل على الله ام ان بورتلاند افضل

ويهمني ان معهد اللغه يعدني صح ولاحقآ ابي الجامعه تكون سهله ماهي معقده يعني ابي اموري في الحصول على الشهاده تكون ميسوره لاتعتبرونه كسل بس ابي شي مضمون لأن للسن احكام حاليآ عمري 25 ودرست سابقآ لغه في فرنسا ومابي اضيع وقت لأني ناوي آخذ البكاليريوس وبعدها اكمل ماستر وفوق

ابي المقارنه من ناحية قوة وفعالية معهد اللغه التابع للجامعه وسهولة الجامعه اكاديميآ في الدراسه وابي مقارنه في الجو و المناخ والأمان والترفيه من مولات ومجمعات وسينمات ومن ناحية الأسعار وقربها من المدن السياحيه الأخرى ومن ناحية السكن لأني افضل فالبدايه في السنه الاولى للغه اني اسكن عند عائله وبعد ماخلص اللغه اسكن بروحي وايضآ من ناحية المواصلات لأني فالبدايه ما راح اشتري سياره الا بعد الأستقرار يعني هل هناك صعوبه في التنقل بين السكن عند العائله والمعهد التابع للجامعه والداون تاون والعكس ام ان هناك باصات وقطارات

وأخيرآ التخصص الي اخترته في جامعة نيفادا هو : Environmental & Resource Economics وللعلم جهة عملي عطوني الحريه في اختيار التخصص بشرط ان يخدم مجال وزارة البيئه في دولة قطر
    والجامعه الثانيه الي في بورتلاند لقيت تخصص environmental studies واعتقد انه يتفرع إلى environmental economics,policy and management بس ماني متأكد المهم انا ابي التخصص مايكون علمي بزياده لأن تخصصي في الثانويه كان ادبي فرنسي

وفي النهايه سمعت ان بورتلاند مليانه عرب اما نيفادا رينو اعتقد ان مافيها عرب الا 3 او 4 والله اعلم ما ادري اذا هالشي يؤثر او لا انا محتار وأبيكم تنوروني الله ينور دربكم ان شاء الله ياريت من اهل الخبره يشرحون لي مزايا و عيوب المدينتين
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    شوف أخوي portland state university جامعة قوية ومعهد اللغه فيها جداً قوي ولكن يعيبه كثرة العرب فيه لدرجة أن الجامعة موقوفة عندنا في السعودية بسبب كثر الطلاب السعوديين فيها فهالنقطة قد تكون إيجابية بالنسبة لك وقد تكون سلبية على العموم أنت شد حيلك وما راح تفرق كثير ما دام المعهد قوي وعلى فكرة أنا سمعت ان طلاب كثير يدرسون بالجامعة لغة بس بعدين يغيرون الجامعة فهذا يدلك أن المعهد جداً قوي لكن خذ بعين الإعتبار أن الجامعة مو سهلة حسب ما سمعت إذا تهتم لهالجانب وعلى العموم هذي ضريبة الجامعات القوية في كل مكان
    ادري طولت عليك وبالتوفيق أخوي ومع العلم اني كنت ناوي على الجامعة هذي ولكن انصدمت بإقفالها عندنا في السعودية،،،،،،إن شاء الله خيرة
    تقبل مروري ....
    7 "
  3. اخووووي قطري ياهلا فيييك

بس وانا اخووك وش وداك للغرب ولا للجنووب
    ليه ماتروح الشرق جامعات اقوى وكل شي جنبك والولايات الكبار جنبك

على العموم اذا انت ملزم على الجامعتين هذي روح نيفادا وانت مغمض (وجهة نظر)

مين يحصل يروح لاس فيغاس

موووفق
    7 "
  4. ورما تجي كلفورنيا
    لوس انجلوس وسانتا مونكا وسانتا بربرا وسان ديقو والوناسه والسنع والجو الحلو والجامعات السنعه
    وش يودك لصحاري نفيدا حر ولا شي تسويه واورقن مابه الا شجر وماء والشتاء ثلج
    الله يحيك بكالفورينا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة amrk-3jib
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شوف أخوي portland state university جامعة قوية ومعهد اللغه فيها جداً قوي ولكن يعيبه كثرة العرب فيه لدرجة أن الجامعة موقوفة عندنا في السعودية بسبب كثر الطلاب السعوديين فيها فهالنقطة قد تكون إيجابية بالنسبة لك وقد تكون سلبية على العموم أنت شد حيلك وما راح تفرق كثير ما دام المعهد قوي وعلى فكرة أنا سمعت ان طلاب كثير يدرسون بالجامعة لغة بس بعدين يغيرون الجامعة فهذا يدلك أن المعهد جداً قوي لكن خذ بعين الإعتبار أن الجامعة مو سهلة حسب ما سمعت إذا تهتم لهالجانب وعلى العموم هذي ضريبة الجامعات القوية في كل مكان
    ادري طولت عليك وبالتوفيق أخوي ومع العلم اني كنت ناوي على الجامعة هذي ولكن انصدمت بإقفالها عندنا في السعودية،،،،،،إن شاء الله خيرة

تقبل مروري ....

مشكور على مرورك بس انت متأكد ان جامعة بورتلاند صعبه مادري تره انا وايد محتار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.