الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد INTERLINK LANGUAGE CENTERS في قولدن وش رايكم فيه؟

معهد INTERLINK LANGUAGE CENTERS في قولدن وش رايكم فيه؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5257 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية goold
    goold

مبتعث جديد New Member

goold الولايات المتحدة الأمريكية

goold , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادرة اعمال , بجامعة جامعة كولورادو
    • جامعة كولورادو
    • ادرة اعمال
    • ذكر
    • المملكة العربية السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

November 24th, 2009, 03:49 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    يا شباب انا جاني قبول في معهد INTERLINK LANGUAGE CENTERS وراح ابدا في يناير الجاي تكفون الي عنده معلومات عن هذا المعهد والمدينه عن كيفية التكلفه للسكن مع العائله وهل المعهد هو الي يحدد السكن مع العائله ولا لاوماهو افضل بنك افتح فيه حساب وكم المسافه من مطار دنفر الى قولدن وهل المدينه غالية واهلها عنصريين ارجوا اعطائى معلومات كامله تكفووووووووون بليييز ولكم منا خاالص الدعاء،
  2. هلاا وغلااا اخوي وكل عام وانت بالف خير اولا المعهد كلمة سيء كثيرة فيه من ناحية التدريس والمناهج اصلا ما عندهم مناهج يسيروا عليها والدوام عندهم من 8 الى 12 انا افضل انك تغير المعهد من الان قبل ما تضيع وقتك فيه انا كنت ادرس فيه والحمد لله نقلت على معهد DU في جامعة دنفر ( University of Denver انا انصحك تغير لمعهد سبرنق او DU في دنفر بالنسبه للمعيشة مدينة بسيطة golden ولا يوجد فيها اي عنصرية والمعهد يوفر لك سكن مع عائلة
    أتمنى أكون افدتك وإذا عندك اي استفسار انا جاهز بالخدمة
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    INTERLINK Language Centers

^^^^

المعهد له اربع فروع

ثنين في انديانا
    وواحد في نورث كارولينا
    وواحد في كلورادو

والمعهد من اقوى المعاهد وسمعتة جيدة جدا
    لو سمحت اخوي .. هل تعرف أحد درس في هذا المعهد أو سمعت عنه ؟؟ كيف كانت التجربة ؟ هل المعهد قوي للحصول على درجة عالية باختبار التوفل ؟
    لأني ناوية أدخله .. هل 4 ساعات غير كافيه ؟؟

وشكرا ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.