الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لاحدن يعايدني ترى خاطري شين......خلوني لحالي ونفسي بزعلها

لاحدن يعايدني ترى خاطري شين......خلوني لحالي ونفسي بزعلها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية thalab
    thalab

مبتعث جديد New Member

thalab الولايات المتحدة الأمريكية

thalab , ذكر. مبتعث جديد New Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالوريس ماوراه غير التعب , بجامعة علمها عند ربي
    • علمها عند ربي
    • بكالوريس ماوراه غير التعب
    • ذكر
    • دع الايام تفعل ماتشاء, وطب نفسا اذا حكم القضاء
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Nov 2009
    المزيدl

December 2nd, 2009, 04:38 PM

العيد أتى وأنتابني بعض الأحساس..........قالوا علامك ماتزف التهاني
    زف الفرح للي تعزه من الناس...........وأسرع بها لايسبقك شخص ثاني
    قلت البلا يالربع في فكره الراس..........وشلون أعيد والحزن في كياني
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته,,,
    كل عام وأنتم بخير.....
    بصراحه يأخوان أنا محتار وأريد نصيحه صادقه تخرجت من الجامعه بكالوريس هندسه طيران على بالي بلدنا متطوره في هالمجال فصرت أبحث عن وظيفه في تخصصي لكن تفاجأت كل ماأروح للمنشأت الحكوميه أو العسكريه مثل الخطوط و أرامكو والسلام وغيرها قالوا نبى هندسه ميكانيكا أو كهربائيه بالنسبه لتخصصك غير مطلوب حسبي الله عليهم جلست أدور وظيفه الحمدلله حصلت عمل في منشأه بعيده بعد الشرق من الغرب عن التخصص وراتب بدراهم معدوده وكانوافيها من الزاهدين. فقررت أسافر أدرس على حسابي بعدين التحق في البعثه رحت مكتب قبول ماأستفدت منه غير الكلام الكثير وسحب اللي في جيبك وماجابوا قبول جامعه الله لايسامح العالم النصابه ماهمهم غير الماده مايفكرون في الناس صدق عمر ابن الخطاب عندما سألوه ماتتمنى فقال أتمنى رجال أمناء أمثال طلحه أبن عبيدالله أستعملهم على حوائج الناس وأنا من شفت وجه السوداني تبع مكتب القبول عرفت ماوجه وجه يجيب قبول لي ثلاثه أشهر وانا رايح جاي عليه الكلب .على العموم جبت قبول من معهد وأرسلو الاي توني وطلعت فيزا فقرب وقت السفر والدراسه في المعهد تنصحوني أسافر بعدين أبحث عن جامعه أو أقر في السعوديه أحسن وكيف من ناحيه الالتحاق في البعثه.لاحد يقول قدم مره ثانيه أرجووووووكم ياأخوان. افترضوا أني جيت على قبول المعهد كم الميزانيه الى أن أحصل جامعه وأنظم للبعثه.أخر شي تعرفون شي عن مدينه بلايموث دراسه المعهد فيها. لكم مني جزيل الشكر والعرفان والدعاء في ظهر الغيب
  2. الله يسهل امورك اخوي بس بالنسبه انك تختار الجامعه الحين او لما تروح هناك انا اشوف انك تختارها اثناء دراستك في المعهد وقتها راح تكون لغتك قوية واتختار اللي يناسبك وتتصفح بنفسك مواقع الجامعات وتعرف ايش خطة البرنامج وهل تناسبك او لأ لأن صدقني ما احد راح يفيدك اكثر من نفسك هذا كل ما عندي لأني بصراحه نفسك حايسه ومحتاسه وربي يفرجها
    7 "
  3. أول شيء .. حدد الجامعة .. راسلها اذا يعطون قبول مشروط

سجل فيها بـ 600 ريال او اقل .. يوصلك القبول لبيتك

ضبط فيزتك وامورك كلها .. قص تذكرتك وسافر .. بعدها بتقعد كم شهر على حسابك لما يضمونك ان شاء الله

اتوقع المبلغ اللي بيكفيك من 50 الف وانت طالع .. شامل السكن والمصاريف والجامعة
    7 "
  4. شوف اخوي اولاً الأفضل تكون في معهد تابع لجامعه عشان تقدر تجيب قبول

ثانيا الأتحاق بالبعثه صار فيها شروط

لازم تخلص المعهد وبعد كذا تبداء الجامعه إذا كنت بكلريوس لازم تخلص 30 ساعه وبعد كذا تلتحق بالبعثه

وإذا كنت ماستر لازم تخلص 15 ساعه وبعد كذا تلتحق بالبعثه
    7 "
  5. إفهمني أخي ,,

المهمّ ابتداءً أن يكون الآي توني تابع لجامعة حتى تتسهلْ مهمة دخولك لجامعتها مستقبلاً وترتاح من الانتقال وهمومه , بعدين تعليقاً على حالتكْ لا تخاف أنتَ ربما لو استقريت في وظيفة فاتت عليك فرصة الدراسة هذي لكن حاول أن تسافر وتلتحق بالبعثة وتدرس في تخصص مشابه ولن يخيب الله عملك !
    موفق موفق موفق إن شاء الله وطريق المعالي دائماً يبدأ بصعوبة !
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.