الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مدينة بومونا Pomona بكاليفورنيا ... محتاجه معلومات عنها

مدينة بومونا Pomona بكاليفورنيا ... محتاجه معلومات عنها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ms.Computer
    Ms.Computer

مبتعث مجتهد Senior Member

Ms.Computer الولايات المتحدة الأمريكية

Ms.Computer , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IT , بجامعة !
    • !
    • IT
    • أنثى
    • !, !
    • السعودية
    • Jul 2007
    المزيدl

December 9th, 2009, 12:22 AM

سلاااام

جاني قبول معهد بهذي المدينة بومونا Pomona بكاليفورنيا ....... بحثت عنها مالقيت عنها اي معلومات مفيده ... شكيت ان مافي طلاب هناك !!!
    أحد عنده خبر عن هالمكان ومعاهدها ؟ ... فتحت رابطها وما عجبني .. حسيته كله شاينيزين والمكان مو مثل ما أبي !

كيف العيشه هناك ... هل ممكن اعتمد ع المكافئه فيها وإلا ماراح تكفيني ؟؟؟؟

ولو ما عجبتني وجبت لي قبول من معهد ثاني بكيفي .. هل راح يرضوا يغيروه لي الوزاره ؟؟؟

بإنتظار ردودكم أهل كاليفورنيا
  2. زيي يعني ... والله ما طلع لي شيء يوم بحثت عنها .... ! كله وصلات انجليزيه بس .. وفي موضوع واحد بمنتدى ثاني سالين عنها وبعد بلا اجابه !!!!!!!!!!! ... حتى كاتبين شكله ماحد هناك

المعهد شكلللله ما حبييييييييته ... والله العظيم صوره ذكرتني بجامعة عليشه الرياض
    وكله نخيل ... ما احبهم النخيل والله يذكروني بالجو الصحراوي هنا
    وشكله كله شاينيزيين .. كاتبين اجراءة الفيزا من شاينا .. يعني كله هذولا ما احبهم بعد

حلمي بشيء غيرررررررررررررررررررررررررر تماااااااااااااااااااااامااااااااااااااا
    ضايق خلقي
    7 "
  3. اولا السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي
    Ms.Computer انا رايح ع بومونا ع معهد cal poly ولا تشيلين هم المعهد من افضل المعاهد بلوس انجلوس.

حتى الناس اللي ببومونا يجوا يتمشوا في الجامعه من جمالها وطبيعتها لكن يمكن انتي عشانك شايله هم تشوفيها مو حلوه الا هي بالعكس مدينه حلللللللوه ونظيفه وامنه..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ms.Computer
    سلاااام

جاني قبول معهد بهذي المدينة بومونا Pomona بكاليفورنيا ....... بحثت عنها مالقيت عنها اي معلومات مفيده ... شكيت ان مافي طلاب هناك !!!
    أحد عنده خبر عن هالمكان ومعاهدها ؟ ... فتحت رابطها وما عجبني .. حسيته كله شاينيزين والمكان مو مثل ما أبي !

كيف العيشه هناك ... هل ممكن اعتمد ع المكافئه فيها وإلا ماراح تكفيني ؟؟؟؟

ولو ما عجبتني وجبت لي قبول من معهد ثاني بكيفي .. هل راح يرضوا يغيروه لي الوزاره ؟؟؟

بإنتظار ردودكم أهل كاليفورنيا
    ما يعني المكافأة وهل تكفي أم لا
    خذيها مني واتركي عنكِ الكلام الفاضي والتذمر من البعض
    المكافأة بعد الزيادة تكفي وزيادة كمان وفي أغلى الدول كمان
    هناك بعض المدن العالمية محسوبة على الأصابع تكون المكافأة فيها حد الحد أو نقصان مصل نيويورك وواشنطن ولندن وطوكيو وبعض المدن العالمية معدودة على الأصابع,اما باقي مدن العالم فالمكافأة تكفي وزيادة وكلامي من خلال خبرة في دول تعتبر أغلى من أمريكا بكثير جداً.
    المكفأة مش بس تكفي,يمكن تنبسطي بها إن كان عندك تنظيم للأولويات .
    فيما يعني تغيير المعهد والمنطقة والولاية ان كانت مش عاجبتك او مجهولة بالنسبة لك او قرأتيكثير عن ولايات ثانية وحبيتيها وكان ودك تروحين لها فأنصحك سارعي بتغييرها وانت بالسعودية ولا تروحين هناك الا ضامنة كل شيء
    مش يقولون لك انتي روحي هناك والجامعة الي ارسلناك لها ممتازة والمدينة ممتازة...صحيح الوزارةممكن يعرفون عن الجامعات لكن ما يعرفون عن بعض الولايات شيء ولا يدرون وين الله حاطهم
    ان كنتتبين ولاية معينة وفيها جامعة مرتاحة لها وممكن هناك اصحاب واقارب وغيره فسارعي بالتغيير قبل فوات الأوان
    شوفي لك اي حجج مقبولة واعملي خطاب وروحي الوزارة ويبدلون لك في نفس اليوم خاصة ان كان عندك قبول جامعه او معهد معترف به يكون اضمن واضمن.
    نجي لمنطقة بومونا
    صدقيني ما اعرف عنها غير الي حكتبه الآن من الانترنت,ففي هذه النقطة لا تطرحي علي اي سؤال لأن الحال من بضعه وممكن من خلال بحثك عرفتي اكثر من اليحكتبه الآن
    اولاً اعتقد ارسلوكِ الى بومونا لان الجامعة معروفة في تخصصات الكمبيوتر والإدارة اظن
    فأن كان تخصصك كمبيوتر او إدارة فاعتقد لهذا السبب والله اعلم.

هذا واحد يسأل عن جامعة
    لو سمحتوا اللي عنده معلومات عن جامعة CALIFORNIA STATE POLYTECHNIC UNIVERSITY - POMONA

وجاه الرد التالي

السلام عليكم

بالنسبه للجامعه المذكوره فهي تقع في مدينه Pomona جنوب ولايه California بالتحديد في ضاحيه Los Angeles المدينه تعتبر متوسطه الحجم نوعاً ما من حيث عدد السكان، 165,000 نسمه وتبعد 35 دقيقه (حسب موقع Google Maps) عن مدينه Los Angeles.
    معلومات عن الجو على مدار السنه:
    http://www.idcide.com/weather/ca/pomona.htm

صور من المدينه:
    http://realtravel.com/pomona-califor...-d44134-7.html

بالنسبه للجامعه فهي تعتبر مناسبه الحجم (متوسطه):
    عدد الطلاب: 21,500
    سنه التآسيس: 1983
    وتعتبر احد الفروع ال23 من الجامعه الام California State University
    تخصص اداره الاعمال فيها جيد جداً. كما تعتبر الجامعه من الجامعات الاصعب من حيث الحصول على قبول فيها حسب موقع AMERICAN NEWS ولكن في السنوات الاخيره ارتفع عدد الطلاب المقبولين.

يوجد معهد للغه تابع للجامعه وهو بنظام Quarter. اسم المعهد CPELI
    الموقع الالكتروني للمعهد:
    http://www.cpeli.csupomona.edu/main.htm

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.