الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياشباب داخل على الله ثم عليكم اين تقع جامعة California Lutheran University.

ياشباب داخل على الله ثم عليكم اين تقع جامعة California Lutheran University.

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5253 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الاخ سليلمان

انا قادم مع عائلتي للدراسه في الجامعه فهل يوجد سكن عوايل لطلاب الماجستير داخل الحرم الجامعي وكم السعر

اذا م فيه سكن داخل الجامعه هل الايجار للعوايل كما ذكرت من 1500 الى 2000

شكرا لك لمساعدتك وحلمك
    7 "
  2. السلام عليكم ...
    الله مير يوفقك وعائلتك ,,,
    بالنسبة للسكن العائلي داخل الحرم الجامعي ما مر علي أحد مسويه , كلهم عزوبيين ... لكن بسأل لك ان شاء الله ...
    وبانسبة للشقق اتوقع انه حجمها يكفي لعائلة مكونة من ام وابو وولدين كيذا ... الشقق كثيرة جدا لكن السيء بالموضوع انك تحتاج Social Security Number وهذا صعب ... لذا تبي تنحصر خياراتك فقط بالشقق اللي تأجّر بدون الـ SSN ... لذا الله يعيننا واياك ... في أحسن الأحوال ممكن تاخذ شقة تبعن عن الجامعة مسافة مشي عشر دقايق كذا ...

الأخوة اللي يسألون عن الـ baby care centers... سألت لكم ام العائلة اللي انا عندهم وقالت انه المراكز متوفرة بكثرة ... وأسعارها تتراوح مابين 500 إلى 800 دولار بالشهر! ... الله يعين ...

إن شاء الله متى ما جمعت معلومات زيادة بارجع وافيدكم فيها... والله يوفق كل من كان جاد بالاهتمام بالعلم ...
    7 "
  3. مشكور اخوي سليمان الله يعطيك اف عافيه بس ياليت تجيبلنا موقع الحضانات الله يستر عليك ومشكوربس انا ابي اسئل عن الجامعه هل هيا في لونق بيتش اذا ماهي فيها كم تبعد عنها
    الله يعطيك الف عافيه
    تقبل تحياااتي
    7 "
  4. توضح بسيط بالنسبه للمواصلات في باصات وبالنسبه للشقق في كثير تأجر بدون سوشل سيكورتي نمبر وفيه أسعار معقوله بس يرتفع الإيجار كل ما كان المكان جديد ويقل اذا كان قديم يعني له اكثرم ن عشرين سنه ودايم تكون الشقق نظيفه وانا شقتي تطلع علي بـ 2000 الايجار مع الفواتير بس المكان مره بطل والوضع ولا أحلى ويالي بتدرس على حسابك ادفع بالجامعه ولا تشيل هم الجامعه كنها من كليات السعوديه على البركه والوضع سهل شد حيلك وادفع على شي سهل احسن من تطيح بجامعه حكوميه تسمع بالتخرج

موفقين خير
    7 "
  5. السلام عليكم ... شكرا لكل من دعا لي والله مير يجزاكم خير ويوفقكم
    وشكرا للشيخ Boss على التوضيح...

بالنسبة لمراكز العناية بالأطفال سألت لكم "المرشدة الطلابية" وقالت انه المراكز واجد مرة لكن غالية مرة وتطق الألف دولار! ... عموما هي ما عنده مبزرة لذا مدري وش دراه بالاسعار .. لكن الله يجزاه خير على كل حال علمتن عن مركز موجود بالجامعة نفسه ... المركز يمكنه ما يصلح لنا لأنه شغل تربية مسيحية ولوثرن ... موجود بالكنيسة اللي بالجامعة ... موقعه بطل لكن الشكوى لله ... عموما هذا هو للي يبي:
    Honey Tree Preschool and Kindergarten

المهم يوم رجعت قعدت ابحث بالموضوع واشوف لقيت لي لستة ممتازة به المراكز حقت العناية بالاطفال! ...
    هذي اللستة:
    Day Care Centers Thousand Oaks CA | Day Care Facilities Thousand Oaks
    الاسعار اشوى حليلة ... أنا شفت لي واحدن منهم وشكله حليل واسعاره برضو مش بطالة ...
    هذا موقعه: Little Oaks School - Thousand Oaks, CA- Little Oaks Preschool Program
    وهذا ملف بي دي اف بوه كل المعلومات والاوقات:
    http://www.littleoaksschool.com/2009...n-schedule.pdf

عاد مهوب على كل حال ان هذا ازين واحد ... لأني ما فصفصتهم كلهم ... ممكن ترجعون للقائمة وتشوفون كل المراكز

بالنسبة للونج بيتش، تبعد عننا ساعة بالسيارة وهذي خريطة:
    from: Thousand Oaks, CA to: long beach - Google Maps

والله مير يوفقكم
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.