الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار سؤال عن معهد colorado school of english في دنفر

استفسار سؤال عن معهد colorado school of english في دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5245 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يعطيك الف عافيه
    وان شا الله ما اضطر اغير المعهد ويعجبني واستفيد منه هذا الاهم والله المستعان
    بس اذا ممكن سؤال ثاني واعذرني بالنسبه للسكن فيه قريب منه ومتوفر
    انا شفت بموقع rent بس كيف طريقته ؟ احجز عن طريقه والا لازم لما اوصل اخذه وادفع المبلغ ؟
    وايش تنصحني فيه
    ولك جزيل الشكر
    7 "
  2. Colorado School Of English, Denver, CO - Google Maps

شوفي هذا الرابط يوضح لك موقع المعهد..

لكن شارع كولفاكس قريب منه.. وهذا الشارع يعتبر أخطر شارع في دنفر..

وعموماً منطقة الدوان تاون الأمان فيها مو ذاك الزود.. لسه الأسبوع اللي فات الأستاذة تحكي لنا إنها ساكنه هناك ومرتين سمعت صوت إطلاق نار.. لأنها منطقة دبابات وشلل لك عليها! إضافة لكثرة المشردين فيها..

ما ودي أخوفك.. لكن ودي يكون عندك تصور عن المنطقة.. حتى تتخذي قرارك عن بينة..

بالتوفيق..
    7 "
  3. اسعد الله ايامكم بالهناء والسعادة
    ممكن هذي اول مشاركة لي في موقع مبتعث وسعدت ان اكون من ضمن هذا المنتدى اللي خدمني وخدم الكثير من اخوني المبتعثين والدارسين على حسابهم الخاص
    انا انشاء الله ستكون دراستي بمعهد اللغه اللي انتم تتناقشون عنه colorado school of english والجامعه ستكون ان شاء الله بولاية سبرينج UCCS وبتكون دراستي على حسابي الخاص
    انا حاليا بالمملكة ورحلتي بتكون بعد اسبوعين وبصراحه ولااعرف الاجراءت المطلوبة بعد صعود الطائرة ولاادري اي شركة طيران افضل والملحقية ووين مكان الملحقية بالضبط وودي اعرف الاجراءت المتبعة الصحيحه
    ولاادري كيف حالة الولاية والمدينة اللي هي العاصمة دنفر من حيث الامان والاسعار والمجتمع والاجواء والاماكن الدينية كالمساجد يعني ,
    انا اعتذر لكثر الاسئلة بس ودي اعرف الكثير عن البيئة اللي باعيش فيها والحياة اللي بمارسها ولاادري كيف نقضي اوقات الفراغ يعني هل هناك نادي نحصل فيه اخوننا المبتعثين او مركز او اي ملتقى يجمعنا بهم
    تمنياتي لكم بالتوفيق وارجو منكم الافاده لي ووللجميع ولكم جزيل الشكر والعرفان
    7 "
39 من 39 صفحة 39 من 39 ... 343839
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.