الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة على السريع ياطلاب امريكا

مساعدة على السريع ياطلاب امريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المهندس سلطان
    المهندس سلطان

مبتعث جديد New Member

المهندس سلطان غير معرف

المهندس سلطان , تخصصى مهندس , بجامعة KSU
    • KSU
    • مهندس
    • غير معرف
    • MOSCOW,ID, ID
    • غير معرف
    • Jan 2007
    المزيدl

February 17th, 2007, 04:02 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا حصلت على الموافقة من العمل وان شاء الله راح ابدأ الدراسة في 19 مارس المشكلة للحين ماسويت شي يعني لا سكن , ولا مخاطبة مركز لغة , ولا حجز لا وتدرون للحين ماخذت ملابس بعد

المهم شباب ,,, انا في مدينة موسكو في ولاية ايداهو Moscow,ID طيب الحين العمل يبون حجز وش هو اقصر خط يحجز عليه الواحد وهل تنصحون الواحد انه ينزل في واشنطن يفتح اوراقه في الملحقية او يكمل علطول ويرسل اوراقة بالفاكس ؟؟ (انا طالع عن طريق العمل بس حكومي)
    هذا اول شي الشي الثاني هل اكتب للمعهد اني راح ابدي معهم في 19 مارس لانه فيه "سيزون" يبدي في هذه الفتره بس انا للحين ماعطيت المعهد خبر. كيف انسق معهم ؟؟ شباب ياليت احد يفدنا من اهل الخبرة وهل يستقبلوني ويوفرون لي سكن ولا كيف الدبره
    http://www.webs.uidaho.edu/ipo/alcp/
    موقع المعهد
    الشي الثالث انا تكلمت مع صاحبي يقول ان التامين الصحي يطلبونه اول يوم ؟؟ طيب الحين المبتعث عن طريق الحكومه يتأمن له التأمين الصحي ولا لا ؟؟ وكيف طريقته ؟؟
    اللي بعده وش رايكم بالسكن من جد شايل هم السكن مدري ليه احس اني مرتاع المشكلة مو عارف احدد موقع الجامعه علشان اسكن في مكان جنبه يعني بالعربي اخاف اسكن في نفس المدينة بس تطلع مقطعه (صاده) وانا بيني وبينكم رجال مرتاع خلقه وش رايكم شباب؟
    مع الشكر والتقدير للجميع
  2. المهم شباب ,,, انا في مدينة موسكو في ولاية ايداهو Moscow,ID طيب الحين العمل يبون حجز وش هو اقصر خط يحجز عليه الواحد وهل تنصحون الواحد انه ينزل في واشنطن يفتح اوراقه في الملحقية او يكمل علطول ويرسل اوراقة بالفاكس ؟؟ (انا طالع عن طريق العمل بس حكومي)
    هذا المقطع اللي ممكن أفيدك فيه و هو أنك ممكن تفتح ملفك اليكترونيا دون الحاجة لمراجعة الملحقية أو فتح الملف بالطريقة التقليدية بالملحقية بواشنطن
    7 "
  3. اوه انا حسبتك في موسكو انت اصلا لسا ماسفرت اها طيب انزل في واشنطن والله يعينك علي مطار نيو يورك يعني نام في الطياره المهم وروح للملحقيه بنفسك تر ممكن يهملو موضوعك ويتاخر الضمان والتامين وتر غالبا الشباب لما يبون الشباب يكلمو الملحقيه من هنا في امريكا والله انهم بيتعبو وفي الاخير يروحو الملحقيه بنفسو عشان يخلص المعامله انا اقول خلك في المضمون ورح وخلص افتح الملف بنفسك و بالمره تشوف واشنطن
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.