الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عاجل لمن يدرس بها Notre Dame de Namur University

عاجل لمن يدرس بها Notre Dame de Namur University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5250 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السامرائي
    السامرائي

مبتعث جديد New Member

السامرائي الولايات المتحدة الأمريكية

السامرائي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسب
    • ذكر
    • الرياض, حتى الان
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

December 12th, 2009, 09:29 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخواني ودي استفسر عن الجامعة
    امل من اللي يدرس بها يفيدني وله عظيم الاجر بإذن الله لاني ناوي ادرس بها ولا املك اي معلومة عنها
  2. هلا اخوي انا ماادرس بالجامعه بس اعرف عنها القليل جدا
    القبول فيها سهل جامعه صغيره في منطقه صغيره قريبه جدا من سان فرانسسكو ، اسعار السكن فيها غاليه جوها بارد بالشتاء و معقول بالصيف بس اللي اعرفه طبعا اذا كنت مبتعث ان الوزاره في صدد الغائها من قائمه الجامعات المعترف بها او انها فعلا الغتها عموما تأكد

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MaaaS
    هلا اخوي انا ماادرس بالجامعه بس اعرف عنها القليل جدا
    القبول فيها سهل جامعه صغيره في منطقه صغيره قريبه جدا من سان فرانسسكو ، اسعار السكن فيها غاليه جوها بارد بالشتاء و معقول بالصيف بس اللي اعرفه طبعا اذا كنت مبتعث ان الوزاره في صدد الغائها من قائمه الجامعات المعترف بها او انها فعلا الغتها عموما تأكد

موفق
    يعطيك العافية اخوي انا جاني منها قبول في تخصص ماستر فايننس هل تعرف احد في الجامعة وعن القسم بالله اذا تقدر اكون شاكر لك وهل فيها سعوديين كثير
    7 "
  4. [QUOTE=Newporter;1551001]اخوي انا لما جاني قبول منها قالولي في الملحقية في واشنطن انها مو معترف فيها بس كان معي قبول ثاني فمشيت نفسي مع انها مكتوبة في موقع الوزارة والتخصص كمان مكتوب! تاكد من الوزارة بالرياض عشان ما تتورط[/QUOT

مشكور على الرد بس هل قالو مقفلة او انها مليانة سعوديين وكفلتها الملحقية نفسها
    7 "
  5. السلام عليكم.
    انا بعد جاني قبول فيها ماستر في الماليه. ورحت للجامعه قبل اسبوع كذا وخلصت اوراقي معهم وسجلت مواد. بس اللي ودي اعرفه هل في سعودين كثير بالجامعه؟
    تكفون ياشباب قولوا لي اي شي تعرفونه عن الجامعه.

سلام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السامرائي

مشكور على الرد بس هل قالو مقفلة او انها مليانة سعوديين وكفلتها الملحقية نفسها
    بس قالولي القسم مو معترف فيه لان مكتوب ام بي اي قلتلهم بس انتوا بالويب سايت قايلين معترف بالفاينانس حقهم ومافي فاينانس عندهم الا تحت الام بي اي.. انا ماجادلت كثير لان كان عندي قبول ثاني وانشالله مايستقعدونلك زيي
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ahmed Saud
    السلام عليكم.
    انا بعد جاني قبول فيها ماستر في الماليه. ورحت للجامعه قبل اسبوع كذا وخلصت اوراقي معهم وسجلت مواد. بس اللي ودي اعرفه هل في سعودين كثير بالجامعه؟
    تكفون ياشباب قولوا لي اي شي تعرفونه عن الجامعه.

سلام
    اخوي يوم سجلت ما شفت سعوديين وهل التخصص اللي سجلت بها ادارة اعمال فايننس او فايننس بدون اادارة اعمال

اخوي انا برضو بجي للجامعة الله يطول عمرك ممكن ترسل لي ايميلك على الخاص وشاكر ومقدر لك حسن تعاونك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.