الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجوكم ساعدوني جدا محتارهuniversity of california وجامعه ucla كيف معهد

ارجوكم ساعدوني جدا محتارهuniversity of california وجامعه ucla كيف معهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5247 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ماريا من جده
    ماريا من جده

مبتعث مجتهد Senior Member

ماريا من جده الولايات المتحدة الأمريكية

ماريا من جده , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ان شاء الله ماستر:) , بجامعة جامعة مامي
    • جامعة مامي
    • ان شاء الله ماستر:)
    • أنثى
    • جده, بيت مامي
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

December 14th, 2009, 03:17 PM

السلام عليكم جميعا,,,,,,,,,,,,,,,,,

انا جاني قبول في معهد ucla في لوس انجلوس كتيييييييييييييييير ناس خوفوني وقالولي الولايه مهي كويسه وفيها جرائم وسرقات وجداا غاليه

طيب ايش العمل نصيحتكم هل اغير القبول ولا اظل على قبولي دا

من جد محتاره وخوفت مره كتير لما عملت سيرش على الانترنت وهنا بالموقع لقيت انهم يمدحو دا المعهد والجامعه كمان

بس الخوف من المدينه نفسها وعلما انا بنت يعني يبغالي شي كويس مو احط نفسي في مكان خطر امانه عليكم الي ساكن هناك يقولي رأيه بأمانه لانه من جد تعبت

كيف ايجاراتها ابغى شي قريب من المعهد دا وكيف تعامل الناس مع الاغراب وسمعت انه نسبه السود كتير هنا وكمان

انهم يكرهو المسلمات والمحجبات يعني رحنا فيها صح دا الكلام ولا لا بليييييييز ساعدوني

وجزاكم الله خير ...........................
  2. والله وانا اخوكي ما ادري عنه لكن المعهد يمدحونه

انا كنت محتار بينه وبين uci

وطلبت قبول من ال uci في مدينة ارفاين فهي تبعد تقريبا 45 دقيقة عن لوس انجليس وتعتبر من أأمن مدن امريكا

شوفي راسلي العضوه مبتعثه طموحه فهي هناك وممكن تقدر تفيدك الله يجزاها خير

موفقه ان شاء الله

ولاتنسينا من دعواتك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr. Computer
    والله وانا اخوكي ما ادري عنه لكن المعهد يمدحونه

انا كنت محتار بينه وبين uci

وطلبت قبول من ال uci في مدينة ارفاين فهي تبعد تقريبا 45 دقيقة عن لوس انجليس وتعتبر من أأمن مدن امريكا

شوفي راسلي العضوه مبتعثه طموحه فهي هناك وممكن تقدر تفيدك الله يجزاها خير

موفقه ان شاء الله

ولاتنسينا من دعواتك
    ا شكرك وجزاك الله خير راح اراسلها وان شاء الله تفيدني
    7 "
  4. الجامعة من اقوى جامعات امريكا والمدينة مرررره حلوه بس غالية لكن بالنسبة للمحجبات بالعكس مره عادي لكن لو قدرتي تنقلين عند نورثريدج او ارفاين حلو لان في كثير بنات عرب ويساعدونك. ممكن تدرسين اللغة بعدين بعد ما تشوفين المكان تقررين لان غير لما تعيشين بالمكان بتعرفين وين يناسبك وروحي الجامعات اللي حولك شوفي الل تناسبك
    7 "
  5. انا كمان جاني قبول في ucla في لوس انجلوس
    وبصراحه مافي احد اسألوا الا يقلي ياحليلك مرررررررررررررة الولايه حلوة وفله وفيها كل شي
    بغض النظر عن الغلااااااااااااااااااااء بس انوا الناس فيها متنوعين الاجناس عشان كدا مافي احد يستغرب من احد ولا يأذي احد
    واذا كان عن العنصريه ضد المسلمين فمن وجهه نظري اشوف انوا العنصريه دي موجوده في كل مكان ( مع نفسهم)
    وكمان المعهد يقولوا مررررررررررة كويس ومافي عرب كتير
    وجوها برضوا كويس مافي برد ولاتلج انا حمدت الله انوا مافي تلج لانوا ابويا وامي رايحين جيين يقولولي ( هيا عسى مايكون في تلج ترى انا ركبي توجعني من البرد )

هذا باختصار الي اعرفوا انا عارفه اني طولت بس حبيت اقلك كل الي اعرفوا وانا حتوكل على الله واروح
    7 "
  6. انا ادرس بالمعهد اللي بنفس الشارع kaplan . المدينه مرررره حلوه و اااامنه . و UCLA extention مليان بنات محجبات ومافي حد تعرض لهم .

وبالمناسبه جامعه UCLA من احسن الجامعات الحكوميه , و الدخول فيها صعب . ومو شرط تدخلي الجامعه ادا درستي بالمعهد , هم منفصلين , اصلا هو بعيد عن الجامعه .
    7 "
  7. مـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــره شكرا اخوانــــــــــــي اخواتـــــــــــــــــــــــــــــــــي

من جــــــــــــــــد مرررررررررررررررررره طمنتوني والله يسهل امورنا اميييييييييييييييين يا رب العالـــــــــمين
    7 "
  8. عادي يا اختي كلنا في الهوى سوى وان شاء الله اذا جيتي نشوف بعض في المعهد

بالنسبه لل جي ار اي فالجامعه دي قبولها صعب وبما انوا قبولها صعب اكيد حتكون طالبه اختبار ال جي ار اي بدرجه بالشي الفلاني للتخصصات الطبيه وتوفل بالشي الفلاني ومادخل اذا انته مسجل في المعهد ولا لا وقبول مشروط اصلا صعب حقون الماستر يلاقوا قبول مشروط وفي جامعه صعبه الله اعلم ما اظن اما اذا كنت بكالوريوس يمكن يكون قبول مشروط وبرضوا الله اعلم اتأكد من الهرجه دي من مكتب القبول لانوا حقون الماستر يجيبوا قبول بنفسهم هذا الي اعرفوا والله اعلم
    انا حاخلص التوفل واختبر الجي ار اي واشوف حقدم جاني قبول وربنا وفقني الحمد لله . ماجاني نصيب الخيرفيما اختارة الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.