الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Californial Lutheran Universityايش رايكم بجامعة

Californial Lutheran Universityايش رايكم بجامعة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية marit2007
    marit2007

مبتعث جديد New Member

marit2007 الولايات المتحدة الأمريكية

marit2007 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى فني حاسب , بجامعة نيوهورايزون
    • نيوهورايزون
    • فني حاسب
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2007
    المزيدl

December 14th, 2009, 05:58 PM

ايش رايكم بجامعةCalifornial Lutheran University صراحة ياشباب
    والمدينة هل تصلح للعوائل وهل هي امنة
    هل ي تعادل بلوم سنيتن من معهد الخليج لعلوم الكمبيوتر(نيوهورايزون) + خبرة عملية في نفس المجال
  2. أخت حايره أنا
    الله يسلمك حبيبتي انا كمان حابه اتواصل معاك بس مايمدني اراسلك على الخاص لانو مشاركتي قليله لسا جديد مسجله في المنتدى
    ااانا المعهد تبعي امبيسي CES والجامعه كالفورنيا لورثن
    يقولو كويسه انا دخلت على الموقع حقها وماشالله فيها تخصصات كثيره ما أعرف صراحه يمكن احد من هناك يفيدنا عنها !!
    ايش تخصصك ؟
    انا بكالوريس دراسات طفوله وحابه اكمل تربيه خاصه بس طبعا ححاول انو اقدر اكمل فيه هناك ؟
    7 "
  3. المدينه ممتازه جدا ً للعوائل ولا أدري عن وضع المعادله
    بالنسبه لمعهد امبيسي CES على حسب معلوماتي ان له فرعين في كاليفورنيا واحد في مدينة لونق بيتش وواحد في سان دييقو

لونق بيتش مره حلوه والشاطئ حقها من اجمل شواطئ كاليفورنيا بس مشكلتها الأمان بالليل مو ذاك الزود وبالنهايه كله من عند الله الي بيصير بيصير لو الواحد بالسعوديه يعني عادي الواحد يتوكل على الله والامور سهله ولونق بيتش تبعد عن الجامعه اذا كانت نفسها الي انا فيها مو فرع ثاني تقريبا ً ساعتين بالسياره اذا كان فيه زحمه وبدون زحمه ساعه وربع وقليل ما يكون الطريق فاضي الا آخر الليل اما سان دييقو حلوه مره وفيها شغلات كثيره للتمشيات وقريبه من المكسيك للشباب الي يبون يطقونها ويك اند هناك الشغله نص ساعه وهو داخل المكسيك بس بعيده شوي عن الجامعه
    وبالتوفيق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hope 4ever
    أخت حايره أنا
    الله يسلمك حبيبتي انا كمان حابه اتواصل معاك بس مايمدني اراسلك على الخاص لانو مشاركتي قليله لسا جديد مسجله في المنتدى
    ااانا المعهد تبعي امبيسي CES والجامعه كالفورنيا لورثن
    يقولو كويسه انا دخلت على الموقع حقها وماشالله فيها تخصصات كثيره ما أعرف صراحه يمكن احد من هناك يفيدنا عنها !!
    ايش تخصصك ؟
    انا بكالوريس دراسات طفوله وحابه اكمل تربيه خاصه بس طبعا ححاول انو اقدر اكمل فيه هناك ؟
    اختي بعد انا نفس الجامعه تمام وانا بعد حابه اكمال ماستر زيك بالضبط لكن انا ابي اعرف اكثر عن المنطقه تمام
    وياليت لو نتواصل في هذا الموضوع بحكم انو مشاركاتك بسيطه
    تقبالي تحياااتي وياليت الاقي منك رد قريب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBOSSI
    المدينه ممتازه جدا ً للعوائل ولا أدري عن وضع المعادله
    بالنسبه لمعهد امبيسي CES على حسب معلوماتي ان له فرعين في كاليفورنيا واحد في مدينة لونق بيتش وواحد في سان دييقو

لونق بيتش مره حلوه والشاطئ حقها من اجمل شواطئ كاليفورنيا بس مشكلتها الأمان بالليل مو ذاك الزود وبالنهايه كله من عند الله الي بيصير بيصير لو الواحد بالسعوديه يعني عادي الواحد يتوكل على الله والامور سهله ولونق بيتش تبعد عن الجامعه اذا كانت نفسها الي انا فيها مو فرع ثاني تقريبا ً ساعتين بالسياره اذا كان فيه زحمه وبدون زحمه ساعه وربع وقليل ما يكون الطريق فاضي الا آخر الليل اما سان دييقو حلوه مره وفيها شغلات كثيره للتمشيات وقريبه من المكسيك للشباب الي يبون يطقونها ويك اند هناك الشغله نص ساعه وهو داخل المكسيك بس بعيده شوي عن الجامعه
    وبالتوفيق
    ياليت اذا تفيدنا اكثر عن المنطقه الي بعد فيها الجامعه وكمان من ناحيه الموصلات انا حاااسه انو الجامعه بره الستي يعني مو في الستي
    انا في نفس الجامعه في لوس انجلس
    تقبل تحياااتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة IBOSSI
    الي اعرف ان الجامعه لها 3 فروع واحد كبير الي انا فيه و2 صغيره وكلها قريبه من بعضها ما أدري اذا في لهم فرع في لوس انجلوس مالي علم عنه
    انا معهدي امبيسي cesتمام والجامعه الي هيا هذاي بس انا كمان حابه اعرف انو المعهد تابع للجامعه ولا المعهد خارج عن الجامعه وانتي الحين تدرس في الجامعه وايش كان معهدك (معليش زودها بس استحمالني لين مره حاايسه )وخايف من المعهد مره كثير انو يكون نش ولابد ياليت تفيدني عن المعهد اذا عندك خالفيه
    تقبل تحباااتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.