الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ممكن مساعدات بخصوص تحديد معهد لغة بكاليفورنيا

استفسار ممكن مساعدات بخصوص تحديد معهد لغة بكاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية matrixyb
    matrixyb

مبتعث جديد New Member

matrixyb الولايات المتحدة الأمريكية

matrixyb , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى computer software engineering , بجامعة non
    • non
    • computer software engineering
    • ذكر
    • جده, جده
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 19th, 2009, 03:48 PM

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

كيفكم شباب ؟؟ ان شاء الله مبسوطين

الصيفية دي ان شاء الله ابا اطلع امريكا اخذ كورس لغة

و قعدت ابحث في المواقع الي تخص الدراسة في الخارج و من دا الكلام

عشان سمعت انوو الفيزا تاخذ وقت عبال ما تطلع و اذا حجزت طياران من الان يكون ارخص و من هالكلام

المهم من خلال بحث طال تقريبا شهر و شوية في تحديد الولاية ولازلت محتار

و في الاخير رسيت على كاليفورنيا بسبب شعبها و ناسها الي دايما الناس تمدح فيهم و جوها القريب لنا

المهم عشان ما اطول عليكم طحت في دي الجامعة UCI الى تقع في ( Irvine,CA )

و دا الكورس بالتحديد : http://unex.uci.edu/international/english/esl.aspx

و راسلت الجامعة و مبسوووط اخر حاجة لسبب قوة الجامعة كما قرات في هذا المنتدى و اكثر من منتدى و المدينة الرائعة التي تقع فيها الجامعة

ولكن للاسف ما قبلوني طالبين العمر يكون على الاقل 18 !! ،، و انا عمري 17 سنة حالياً ( بالميلادي )

فصرفت نظري عن هذيك المدينة حالياً و اتجهت في تحديد مدينة اخرى في نفس الولاية
    و طبيت في جامعة ( California State University, Long Beach )

و هذا هو الكورس : http://www.ccpe.csulb.edu/Continuing...urse_Version=1

و لكن لسه ما راسلتهم و حسب ما قريت في الموقع انه ما في اي كلام عن العمر ،، و لكن بعض الاخوان الي راحوا كاليفورنيا قالوا لي ابعد عن لونق بيتش الجريمة فيها عالية جدا و السكر و خصوصا ان الضرااايب مرره ناار

فمحتار الى الان اراسل الجامعة حقت لونق بيتش ولا لا !!

انتوا ايش رايكم ؟؟ و خصوصاً الي درس فيها

و بايش تنصحوني مدينة في كاليفورنيا تكون رخيصة و فيها معاهد او جامعات قوية ( علماً ان اللغة لدي اكثر من جيد جداً ) و تناسب عمري يعني يقبلو 17 سنة ما عندهم مشكلة ،، و ماهي فارقه معايا مو لازم تكون مدينة كبيرة يعني زي LA ولا LV

و اذا احد جرب معهد لغة قوي و المنطقة ممتازه و لكنها برى كاليفورنيا يا ليت يذكرها كمان ما في مشاكل

و اهم شي ما تكون غالية مره عشاني زي منتو عارفين طالع على حساب الوالد و الميزانية الي حاطها محدوده

فبايش تنصحوني ؟؟ جزاكم الله خير ؟؟

اخوكمــ،،
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Newporter
    لونج بيتش حلوة وفيها شباب كثير راح تنبسط انشالله والجامعة كمان كويسة حلو خذ فيها اللغة وكمل الجامعة فيها
    اقوى الجامعات حولك هي
    UCLA
    USC
    UCI
    يعطيك العافية يا عسل

بس ممكن تتكلم لي عن تكاليف المعيشة هناك والضرايب

يعني كم ممكن المتوقع اصرفه خلال ثلاث اشهر طبعا من دون الايجار و الجامعة ( يعني مصاريف اكل و زي كدا )
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.