الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابي احد يفزعلي عن جامعة كاليفورينا ولاية ثاوزند اوكس

ابي احد يفزعلي عن جامعة كاليفورينا ولاية ثاوزند اوكس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5238 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية فوازالشمري
    فوازالشمري

مبتعث جديد New Member

فوازالشمري الولايات المتحدة الأمريكية

فوازالشمري , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب الي , بجامعة كلية التقنية
    • كلية التقنية
    • حاسب الي
    • ذكر
    • السعودية, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 20th, 2009, 10:37 PM

انا ابروح اكمل دراسة حاسب الي وعن طريق مكتب وصاني على ثاوزند اوكس بكاليفورينا بس قالولي انه غالية بس بصراحة حلوووووووووووووة مرة وانا ابيكم تفيدوني يالنشامى عن الجامعات والمكان المناسب للدراسة من ناحية السعر والمكان لاني متزوج وعندي بنتين وابدرس على حسابي وان شاء الله ابحاول الحق بالبرنامج بس ابي احد يفيدني بصراحة محتار وابي احد يفيدني ولو فية ااحد يستقبلني جزاة الله الف خير
  2. والله بصراحه انا كمان المكتب رشحلي جامعه في هذه المدينه اسمها جامعة لورثن كالفورنيا بس شخصيا ما اعرفها دخلت عليها وشفت مجالاتها شكلها ممتازه فيها كافة التخصصات .
    انا بس اللي موعاجبني حكاية انها غاليه لان كالفورنيا مكان سياحي بالدرجه الاولى .
    ماني عارفا ليه حطونا في ذي المنطقه واحنا رايحن ندرس حرام عليهم !!
    7 "
  3. حياك فواز وانا قبلت اضافتك وبحاول اتصل عليك باقرب فرصه مناسبه والغالي سعره فيه لا تشيلون هم صحيح المدينه صغيره بس يكفي الامان وهو ما نبحث عنه بامريكا الواحد يعيش مرتاح ولا يشيل هم وبالتوفيق ان شاء الله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.