الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

EF - San Francisco - Mills College

EF - San Francisco - Mills College

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5241 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Orochimaru Sama
    Orochimaru Sama

مبتعث فعال Active Member

Orochimaru Sama الولايات المتحدة الأمريكية

Orochimaru Sama , ذكر. مبتعث فعال Active Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Engineering Management , بجامعة Univeristy Of New Haven
    • Univeristy Of New Haven
    • Engineering Management
    • ذكر
    • Bridgeport, Connecticut
    • السعودية
    • Dec 2009
    المزيدl

December 21st, 2009, 12:41 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

يسعد مساءكم يا طيبين .. الله يوفقكم جميعا .. وييسر اموركم .. ويكتبلكم الي فيه الخير في صلاح دينكم ودنياكم واخرتكم

بـ إختصار شديد .. أحب الي يقرأ الموضوع ذا .. يمخمخ .. ويروق عشان يجاوب ويتجاوب معانا ونستفيد

اخوكم احمد الشريف من مكه .. >> ونعم هع هع ههههه

زوجتي مبتعثه ماشاء الله تبارك الله .. وجاها قبول في مدينة سان فرانسيسكو .. في معهد
    EF International School of English

San Francisco - Mills College

الي حاب اسأل عنه ..

ليش مانقدر .. ندرس اللغه في معهد تابع لجامعة قويه .. مره وحده .. عشان تعم الفائده ..

الي يعرف معلومات عن هذا المعهد .. وعن موقعه في هذي المدينه .. لا يبخل علينا بليز بليز بليز

لانه بجد .. انا شكلي بروح اجيب قبول في معهد تابع لجامعة .. من بدري .. يعني بدخل اختبار التوفل والـ GMAT

للمعلوميه .. انا كمان حاب ألتحق بالبعثه .. لاني بدرس ماستر مع زوجتي ان شاء الله على خير

..

الاحظ العالم كلها تشتكي من غلاء المعيشه والسكن .. رغم انه اغلب المدن جميلة جدا .. لكن الي ابغى اركز عليه ..

المعهد والجامعة .. ودي انه الواحد لمن يسافر هناك يدرس زي الناس .. وحق الغربه والسفر مايروح بلاش ..

وغير كذه .. حبيت .. انكم تضعون لي بعض المعاهد الممتازه والتي من الممكن التحويل اليها ..

لانه بصراحه لمن اشوف جامعة كاليفورنيا في آرفآين .. وبعض الجامعات مع معاهدها .. اشتاق واتمنى اني اكون في احدى تلك المعاهد التابعه لهذه الجامعات الممتازه ..

بس مع المعهد ذا الي موفرته الوزاره .. احس اننا رايحين ندرس في معاهد .. مثل المعهد البريطاني الي عندنا بالسعوديه .. ومن ثم نختبر اختبار التوفل .. ونشوف ايش شروط الجامعات الي راح نبدأ دراستنا الاكاديميه فيها ..

لو قدرت اجيب التوفل والـ GMAT من هنا .. اقدر اجيب قبول واحول على الجامعه نفسها من الملحقيه !!!!!!!
    ..

وبالنسبه لللإستفسار الاخير .. ودي اني احصل على فيزا من نوع F1 عشان ارتاح من هنا ..

والوزاره قالت عادي روح جيبها بنفسك .. وامورك بتكون معانا في الوزاره كمرافق ونطلعلك التذكره على حسابنا وكل شي راح يكون ماشي زين ..

الخطوات .. والمعلومات العامه للإفاده .. .. واحس اني مارتبت افكاري بصراحه .. بس اعذروني .. وضعي مثل وضع اي مبتعث ملحوس مخه هههههههههههه

وجزاكم الله خير الجزاء ..
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم غدوده
    والله ياخويه انا بعد في نفس المعهد وهوموقعه في سان فرانسيسكو بس مو في المدينه نفسها في اوكلاند قريب على سان فرانسيسكو وهو معهد تابع لجامعه mills .. شوف في قوقل ايرث موقعه اتمنالكم التوفيق
    يعطيكي العافيه اختي .. ماقصرتي ..

الله يعين ويسهل الامور
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة swsn
    انا كمان في سان فرانسيسكو
    و كنت حابة اسالك بما انك مرافق كيف حتطلع فيزة طالب
    يعني حتجيب قبول من دحين لنفسك في معهد زوجتك ولا كيف
    اهلين اختي

امممم شوفي .. المكاتب الي متعاقده معاها الوزاره صارت تجيب قبول للمرافق بـ I-20 منفصل .. يعني يقدر يطلع فيزا من نوع F1

لانه المكتب Alilen ماني عارف الكتابه حقته .. ارسل رسائل على الايميل .. وقال ذا الكلام

والحمد لله خلاص انحلت هذي المشكله ..

غير كذه اذا ماطلع المكتب I-20 للمرافق كطالب ..

الله يعينه المرافق يروح يجيب قبول لنفسه وعلى حسابه ووقتها يقدر يطلع فيزا مدة خمس سنوات كمان لو اتيسرت معاه

اذا المعلومه ماوصلت اختي .. عيدي اسألي ونحن حاظرين والله يعين

بالتوفيق للجميع
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Orochimaru Sama
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

لو قدرت اجيب التوفل والـ GMAT من هنا .. اقدر اجيب قبول واحول على الجامعه نفسها من الملحقيه !!!!!!!
    ..
    وجزاكم الله خير الجزاء ..
    هذا اللي اقوله من زمااااااااااااااااان!!
    ياخي من ديرتك بين اهلك وبامكانياتك اختبر وجيب التوفل والجيمات بعدين قرر تروح على حسابك للجامعة!
    اصلا المفروض البعثة يفكرون فيها توفير مانبعث الا اللي جيب قبول جامعة مو نجلس نرسل الناس معاهد ونصهم يرجع مايجيب درجة توفل والنص الثاني ماقدر يعدي الجيمات!
    بالذات الناس اللي طالعين على حسابهم يعني تجي تضيع فلوسك سنة بين معهد وتوفل وجيمات وامشي 30 ساعة بالجامعة بعدين تلتحق وانت تقدر تجلس ماسك وظيفتك وبين اهلك وتجيب هالاشياء! انا اختبرت التوفل بالرياض وهالشي مره ريحني وسهل لي القبول المشروط..
    بس في ناس مقنعين نفسهم ان جو الدراسة هنا للتوفل اقوى لكن هذا كله راجع للشخص وقوة ارادته..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Newporter
    هذا اللي اقوله من زمااااااااااااااااان!!
    ياخي من ديرتك بين اهلك وبامكانياتك اختبر وجيب التوفل والجيمات بعدين قرر تروح على حسابك للجامعة!
    اصلا المفروض البعثة يفكرون فيها توفير مانبعث الا اللي جيب قبول جامعة مو نجلس نرسل الناس معاهد ونصهم يرجع مايجيب درجة توفل والنص الثاني ماقدر يعدي الجيمات!
    بالذات الناس اللي طالعين على حسابهم يعني تجي تضيع فلوسك سنة بين معهد وتوفل وجيمات وامشي 30 ساعة بالجامعة بعدين تلتحق وانت تقدر تجلس ماسك وظيفتك وبين اهلك وتجيب هالاشياء! انا اختبرت التوفل بالرياض وهالشي مره ريحني وسهل لي القبول المشروط..
    بس في ناس مقنعين نفسهم ان جو الدراسة هنا للتوفل اقوى لكن هذا كله راجع للشخص وقوة ارادته..
    انا لو حبيت ادخل اختبر التوفل الان .. يمكن عشان احدد مستواي .. لاني بصراحه ضاعت بعض اللغه من عندي بعد التخرج من الجامعه ..

لكن بحاول انسق واختبر انا وزوجتي .. والتجربه حلوه ومحنا خسرانين حاجه ابد اصلا

بس انا .. والله يعين .. وان شاء الله مااحتاج هناك

لازم اختبر الجيمات .. ولازم استعد له زين .. وبجد اتمنى اجيب فيه درجات عاليه جدا عشان يكون الخيار مفتوح ليا بحول الله وقوته في الجامعات

وتخصص زوجتي مايحتاج لها جيمات
    والله ييسر للجميع ..

بالعكس الي يجهز اموره من هنا يرتاح .. بس كل واحد ومشاغله في هذي الحياه

يسلمو يسلمو بجد على التعاون

والله ييسر للجميع ويفتحها في وجهكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.