الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تكفون ياشباب اللي عنده معلومات عن معهد colorada school of English

تكفون ياشباب اللي عنده معلومات عن معهد colorada school of English

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5236 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية المغامر الناجح
    المغامر الناجح

مبتعث جديد New Member

المغامر الناجح الولايات المتحدة الأمريكية

المغامر الناجح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى BUSINESS law , بجامعة colorado school of English
    • colorado school of English
    • BUSINESS law
    • ذكر
    • دنفر, كلورادو
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 23rd, 2009, 03:50 PM

انا ان شا الله رايح على ولاية كلورادوا مدينة دنفر والحمدلله على اختيارهم المدينة هذي لانها ممتازة مرة على كلام الناس وهي تعتبر مزار كثير من اللي يروحوا امريكا وجميييييييلة كمان بس

المعهد الله يستر منو واللي والحقيقة كثير ابدوا استفسارهم لكن بلا جدوى

فأرجو من اللي في المدينة هناك او عندو معلومات يفيدنا الله يخليكم ولكم مني جزيل الشكر

وان شا الله اكون مع اللي معايا جروب حلو في المعهد
  2. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

المعهد يعتبر جديد نسبيا وغير معروف لدى كثير من الطلاب وأنا أكملت تقريبا سنه بولايه كولورادو بمدينه دنفر ولم أسمع بهذا المعهد إلا من أيام معدوده. معترف فيه المعهد من قبل الملحقيه السعوديه بأمريكا وأتمنى لكم كل التوفيق!!
    7 "
  3. السلام عليكم...
    مرحبا للكل اان كمان جاني قبول في ها المعهد وسمعت عنه اشياء كتير مرة يقولو سيئ ومرة كويس والله اعلم بس يلي اجمع عليه الكل انو يلي ميح (مثل حضرتونا) راح يستفيد كتير من ها المعهد بس يلي يملك مستوى لغة كويس وحاب يطور من مستواه يحاول انه يغير ها المعهد.
    وربي يوفق الجميع ان شاء الله ومدري انا متفائله كتييييييييييير وان شاءا لله يكون تفاؤلي في مكانه والخيره فيما اختاره الله
    تحياتي...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.