الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى جميع من صدرت فيزته في معاهد كاليفورنيا

إلى جميع من صدرت فيزته في معاهد كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية كلودي
    كلودي

مبتعث مستجد Freshman Member

كلودي الولايات المتحدة الأمريكية

كلودي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه كهربائيه , بجامعة لم يتحدد
    • لم يتحدد
    • هندسه كهربائيه
    • ذكر
    • لم يتحدد, لم يتحدد
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

December 29th, 2009, 12:51 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ...
    اخواني واخواتي اريد من كل من صدرت فيزتة على اي معهد من معاهد كاليفورنيا يكتب لنا الاسم اللذي صدر في فيزته تحت رقم السفيس >>>والهدف من هذا الموضوع هو اذا كان عندنا الاسم المكتوب في الفيزة تحت رقم السفيس وهو يكون اسم المعهد فبذلك قد يتوافق اسم معاهد كاليفورنيا لان مسمى جامعات كاليفورنيا تختلف فقط في المدن فلذلك نريد نحصر اسم المعاهد اللتي تكتب في الفيزة تحت رقم السفيس فإذا اردنا التغير إلى معهد جديد نطلب من المعهد الجديد يعطينا نفس رقم السفيس الموجود في الفيزة
    اتمنى تكون وصلت الفكرة ..........وشكرآ لكم،،،
  2. هلا اخووووي .. ولاتشيل هم

انا لي 3 اشهر بكاليفورنيا .. فيزتي مكتوب فيها ( california state university ) فقط

وناس من اصحابي معاي بنفس المعهد مكتوب لهم نفس الشي ومضاف عليها كمان اسم المدينه ..

يعني لاتشيل هم الاختلاف
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بانوراما السعودية
    هلا اخووووي .. ولاتشيل هم

انا لي 3 اشهر بكاليفورنيا .. فيزتي مكتوب فيها ( california state university ) فقط

وناس من اصحابي معاي بنفس المعهد مكتوب لهم نفس الشي ومضاف عليها كمان اسم المدينه ..

يعني لاتشيل هم الاختلاف
    تمام الله يعطيك العافية هذا اللي كنت ابغى اوصله ...لكن انت واصحابك فيزتكم صادره على اي معهد في كاليفورنيا
    اخي انا اتمنى مايكون فيه اختلاف في جميع مهاهد كاليفورنيا وان يكون كلها california state university
    فإذا اردت تغير المعهد في السعودية اطلب من المعهد الجديد اعطاني القبول على نفس رقم السيفس فبذلك يتطابق اسم المعهد والسيفس في الفيزة واتمكن من دخول امريكا وليسى الانتظار والدراسة في المعهد ثم التحويل إلى معهد اخر...
    شكرآ لمروركم...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فانيلا
    بصراحة مافهمت ...عموما لسى مااستلمت الفيزا لمن استلمها اخبركم باذن الله
    اهلآ وسهلآ اختي ..اشكرك على مرورك
    راح اوضحلك اكثر اذا اردنا تغير المعهد بعد صدور الفيزة (وكما هو معروف الان الفيزة الامريكية تكون لمدة خمس سنوات ) إلى معهد جديد غير اللي صدرت علية الفيزة اذا كنت غيرت بعد الدراسه في المعهد يعني وانت في امريكا تطلب من المعهد الجديد ان يعطيك القبول على نفس رقم السفيس اللذي صدرت علية الفيزة من المعهد اللذي نريد تغيره
    لكي نستطيع الخروج والدخول لامريكا ...
    وما اردت الوصول إليه هو اذا اردت تغير المعهد وانا في السعودية لابد من الحصول على نفس رقم السيفس وانا يكون اسم المعهد الموجود تحت رقم السيفس في الفيزة هو اسم المعهد الجديد المعهد لكي ادخل امريكا لان راح يطابقونه في في الدخول إلى امريكا ...فما اردته هو اذا كان كل معاهد كاليفورنيا تكتب تحت السيفس في الفيزة
    California State University
    معناته اذا غيرنا المعهد الجديد وتمكن اثناء تغيره من اعطانا نفس رقم السفيس وكان هذا المعهد في كاليفورنيا اذن يمكننا التغير في السعودية فبذلك يتطابق السفيس واسم المعهد في الفيزة وليسى الانتظار إلى الدراسة في المعهد ومن ثم التحويل إلى معهد اخر ...
    اعتذر للإطاله
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.