الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد EF في أولـومـبيـا ابي معلومات عن المعهد

معهد EF في أولـومـبيـا ابي معلومات عن المعهد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية لولو كيوت
    لولو كيوت

مبتعث جديد New Member

لولو كيوت الولايات المتحدة الأمريكية

لولو كيوت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى حاسب +رياض اطفال , بجامعة فيصل
    • فيصل
    • حاسب +رياض اطفال
    • أنثى
    • امريكا, امريكا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

December 29th, 2009, 11:29 AM

امس والحمدلله اخذت قبولى من مدارس الحماد
    وقالو لى انها سياتل قلت زين احسن من غيرها
    بس احس اني انا الوحيده كلن كاليفورنيا وانا بس سياتل ابي اشووف في احد معي او لا اعشان ارتاح

والمعهد الى حطوني فيه ef international school في سياتل في evergreen collge
    حست الدنيا عليه ما لقيت عنه الى طلاب جدد كانو يتكلمون عليه كأنه معهد جديد بس ماقالو شي عن طريقة التدريس
    واشك انا الوزارة متعاقده معهم من العام
    وكندا يمدحونها في توريتو بس ابي اعرف هل المعهد زين بسياتل او شين علشان اغيره

ساعدوني ولا تبخلون على بالمساعده

اختكم
    لولو كيوت
  2. هلا بك شهد المعهد الى انتي فيه زين ومعروف ومعهدي ماله اي معلومات الى الحين علشان افكر اقعد فيه
    بس ما تدرين يمكن اجي معكم بس بخاطري معهد حلوو بس انشالله يرضون

akh
    هلا بك ولله بسياتل بتنورينه والحمدلله على الاقل في بنات من قدك معك شهد بنفس المعهد
    7 "
  3. أختي لولو كيوت . السلام عليكم ورحمة الله ,أنا أخذت قبولي من مكتب التجسير وطلع قبولي في سياتل معهد ef وأنا كنت محتار مثلك وسألت دكتور خبير في مستوى معاهد اللغة ,وقالي بالحرف الواحد معهد ef ومعهد els أفضل معهدين في العالم.والله أعلم
    أتمنى اكون أفدتك.............................. تحياتي
    وانا ان شاء الله أكو في سياتل قبل الدراسة بأسبوعين والدراسة تبدأ عندي في 5/4/2009
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.