الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ياناس ايش رايكم في معهد LSI

ياناس ايش رايكم في معهد LSI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بقلاوه
    بقلاوه

مبتعث مستجد Freshman Member

بقلاوه المملكة المتحدة

بقلاوه , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى ؟؟؟؟؟؟ , بجامعة ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟
    • ؟؟؟؟؟؟
    • أنثى
    • ؟؟؟؟؟, ؟؟؟؟؟
    • السعودية
    • Aug 2009
    المزيدl

January 1st, 2010, 10:39 PM

مرحبا للجميع وكل سنه وانتم طيبين

من خلال تصفحي لمواضيع المنتدى مالقيت احد يتكلم عن معهد LSI

انا وصلني قبولي في هذا المعهد في سان دييقو كاليفورنيا

في احد يعرف عن مستوى المعهد ... ياليت اللي رايحين يدرسوا فيه يكتبوا ايش رايهم في المعهد والمدينه

شكرا
  2. سلالالام يابنات ...
    انا برضو معاكم في المعهد.. شخصين قالو لي انه حلو وممتاز<<<< يعرفوا احد درس فيه وشفت نسبة العرب فيه زيرو معقولة !!!
    اما بالنسبة للمدينه فهي سياحيه وجميله جدا بما انها ساحليه ف جوها معتدل بس في الليل برد يعني خدوا معاكم ملابس صيفية وشتوية من هنا لانو هناك الاسعار نااار في كل شي وخصوصا السكن ونسبة الضرايب فيها 8,25% مااعرف كيف يحسبوها الصراحه ؟؟؟
    وفيها مساجد ومراكز اسلاميه ومطاعم عربية وايرانيه واسيوية والعرب ملياانين هناك خصوصا السعوديين والناس طيبين وحبوبين وماعندهم عنصرية ...وتبعد عن المكسيك 23 كيلو وعن لوس انجلوس ساعتين بالسيارة ...وفيها حديقة حيوانات و sea world ايوة صح المعهد يبعد عن المرسى 1 كلم <<<<شكلنا كل يووم نروح نفلها هههههههه ..بس نفسي اعرف اذا المعهد تابع لجامعه او خاص؟؟؟؟
    بصراحه انا مرتاحه للمدينه بس شايله هم السكن والمصاريف خايفه المكافأة ماتكفي وناس يقولو عادي تكفي لو الواحد عرف يقتصد ومايبذر
    دا كل اللي اعرفه ولو في معلومات تانيه اقولكم هيه
    الله يوفقنا يارب وييسر لنا امرنا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بقلاوه
    مشكوره على هذه المعلومات صراحه فتحتي نفسي وفرحتيني خاصة بالنسبه للمرسى.
    خلاص انشاءلله اذا ربي كتبلنا و سافرنا على خير كل يوم نتقابل في المرسى

يارب وفقنا جميعا
    ان شالله يااااارب الله يسمع منك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.