الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

60 الف تكفيني

60 الف تكفيني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5220 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العزة للة
    العزة للة

مبتعث مستجد Freshman Member

العزة للة الولايات المتحدة الأمريكية

العزة للة , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رعي , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • رعي
    • ذكر
    • جدة, مشقن
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 10th, 2010, 03:09 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركات

لوسمحتو يالغالين

انا معاي 60 الف ريال

وانا في مدينة سان ديغو والمعهد ec هل تكفيني لين التحق في البعثة

مع اني بضغط على نفسي شوي

وعندي بعد استفسار هل فيه احد اوراقة كاملة وكل شي تمام عنده وتعدى السبعه شهور على حسابة ولا التحق

تكفون قولو لي محتاج جوابكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركات

لوسمحتو يالغالين

انا معاي 60 الف ريال

وانا في مدينة سان ديغو والمعهد ec هل تكفيني لين التحق في البعثة

مع اني بضغط على نفسي شوي

وعندي بعد استفسار هل فيه احد اوراقة كاملة وكل شي تمام عنده وتعدى السبعه شهور على حسابة ولا التحق

تكفون قولو لي محتاج جوابكم

ان شاء الله انها تكفيك انت اذا واثق انك بتلتحق خلال ثلاث شهور ادفع ثلاث شهور للمعهد عشان بعد الالحاق يرجعون كل المبلغ لك ..
    7 "
  3. هلآ أخوي / العزه لله
    اذا ضغطت على نفسك صدقني راح تكفيك الين تلتحق بالبعثه ان شاء الله
    خلينا نحسبها ،، اغلب المعاهد تكلف الدراسه فيها 3 شهور تقريبآ 18 الف إلى 20 الف ريال
    يبقى معاك 40 الف ريال ،،
    ماادري كم قيمة سكنك لكن اكيد مايتعدى 700 دولار ،، يعني 2600 ريال تقريبآ لكل شهر ،، الحسبه لـ3 شهور تطلع 7800 ريال
    يعني بقى معاك 32 الف و200 ريال ،،
    وبرضو ماأعرف نظام أكلكـ ولكن خلينا نبالغ شويه في القيمه ونقول الأكل لمدة 3 شهور بـ3000 دولار يعني 11 الف و250 ريال
    يبقى معاك 20 الف و950 ريال ،، تكفيك أكثر من 3 شهور كمصروف شخصي اذا مسكت على نفسك شوي
    وبعد 3 شهور ان شاء الله انك تنضم للبعثه وترجعلك اغلب المبالغ اللي صرفتها ،،،
    وتأكد ان المبالغ اللي ذكرتها لكـ مبالغ فيها ،، يعني يمكن تكون أرخص بكثيـــــر ،،

تحياتي لكـ
    وبالتوفيق إن شاء الله
    7 "
  4. اخوي DeaN

يعطيك العافية على الرد

بس انا من زمان ابي اعرف عن موضوع استرجاع الي صرفته الحين ما فهمت طريقتهم يعني اذا صرفت حق ثلاثة شهور وجاني الألحاق بعد ثلاثة شهور يرجعونها لي فلوسي الي دفعتها

واذا طيب دفعت حق 6 شهور وجاني الألحاق خلال 3 شهور يعني ترجع لي الوزارة حق ثلاثة شهور الي درستها طيب الثلاثة شهور الي باقية مدفوعت التكاليف اقدر استردها من المعهد ولا راحت علي

تحياتي لك
    7 "
  5. اخوي خــAــاSلــUــد

والله انك كفيت ووفيت في شرحك الحلو والله العظيم انك طمنتني وريحت قلبي شوي من القلق الي فيني والمبالغ الي ذكرتها ان شاء الله

صرفيتي اقل منها بكثير يعني متفائلين خير عالعموم والله كنت ناوي اغير من سان ديغو وش رايك اخوي خالد اغير ولا اجلس فيها

تحياتي لك
    7 "
  6. هلى اخوي / العزة لله ،،
    سان ديغو تعتبر من ارخص مدن كاليفورنيا ،، اذا قصدك تغير مدينه في نفس الولايه تأكد انك بتروح لمدينه أغلى
    سان ديغو حلوه ،، وتعتبر قريبه من المدن الكبار ،،
    اما عن مسألة ترجيع المبلغ لـ6 شهور اذا التحقت بعد 3 شهور ،، أكيد تقدر ،، لكن خل معاك فواتير لكل شي
    حتى فواتير الكتب والأوراق والشهادات اللي راح يسونها لك المعهد لاتضيعها ،،
    حتى بطاقات الباصات لاتضيعها ،، خل معاك كل الفواتير الي تصرفها ،، بإستثناء السكن والوجبات
    لأن الملحقيه بعد الإلتحاق راح ترجع لك كل الي دفعته اذا كان معاك فواتير ،،
    ان شاء الله اذا التحقت بعد 3 شهور تقدر تروح للملحقيه ويعطونك الضمان وتوصله للمعهد ويرجعون لك المبلغ الزائد
    بس اذا تبي نصيحتي لاتدفع اكثر من 3 شهور ،،
    لأن ماتدري وش يصير بعدين ،، يمكن ماترتاح في المعهد وتبغى تغيره ،، يمكن ويمكن
    ادفع حق 3 شهور واذا غلقت وانت مرتاح ادفع الباقي ولا بتخسر شي ،،

وتحياتي لك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة العزة للة
    اخوي DeaN

يعطيك العافية على الرد

بس انا من زمان ابي اعرف عن موضوع استرجاع الي صرفته الحين ما فهمت طريقتهم يعني اذا صرفت حق ثلاثة شهور وجاني الألحاق بعد ثلاثة شهور يرجعونها لي فلوسي الي دفعتها

واذا طيب دفعت حق 6 شهور وجاني الألحاق خلال 3 شهور يعني ترجع لي الوزارة حق ثلاثة شهور الي درستها طيب الثلاثة شهور الي باقية مدفوعت التكاليف اقدر استردها من المعهد ولا راحت علي

تحياتي لك

ﻻ ..

اذا دفعت مثلاً ثلاث شهور وجاك الالحاق خلال شهرين يرجعون لك كل المبلغ .. اما اذا جاك الالحاق بعد الثلاث شهور ما راح يرجعون لك شي ..
    7 "
  8. للتوضيح بخصوص التعويض
    التعويض فقط عن المبالغ التي صرفت من تاريخ الالحاق او الابتعاث فقط واي مصاريف قبل لا تعوض
    عدا المعهد الفصل الدراسي الي التحقت بالبعثه وانت تدرس خلاله تعوض رسومه فقط يدفعون الرسوم واذا انت دافعها تقدر تسترجع هالرسوم بس اما اي فاتوره قبل الالحاق باح عليك بس الله يعجل الحاقك ويقلل مصاريفك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.