الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي معلومات عن seattle pacific University

أي معلومات عن seattle pacific University

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية السامرائي
    السامرائي

مبتعث جديد New Member

السامرائي الولايات المتحدة الأمريكية

السامرائي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة الملك سعود
    • الملك سعود
    • محاسب
    • ذكر
    • الرياض, حتى الان
    • السعودية
    • Jan 2008
    المزيدl

January 11th, 2010, 09:19 AM

يا اخوان ابي نصيحة عن الجامعة وهل هناك احد يدرس بها انا جاني قبول في ادارة الاعمال وابغى النصح والمشورة
    تكفون ساعدونا
  2. اخي العزيز

مدينه سياتل من اجمل المدن الامريكيه بلا شك ولكن مستوى الجامعه محير بعض الشي

من خلال بحثي عن هذه الجامعه لم اتمكن من معرفت ترتيبها الفعلي ناس يقولون فوق الالف وناس يقولون 157

اتمنى ان نجد الجواب الكافي من احد الطلاب في الجامعه
    7 "
  3. للأسف الجامعة مافيها أي طاب سعودي حسب ما اعرف ، واذا فيها فهو طالب وحيد يدرس ماستر ،، الجامعة اهلية صغيره طلابها حدود ثلاث الاف طالب .. جامعة متشددة دينياً ، وما تتخرّج منها الا مخلّص 3 مواد في الدين ..
    تعادل الساعات لكن مو كامله .. يمدحونها في تخصصات الإدارة ! .
    7 "
  4. ^^

مشكوور يالغلا

بس الجامعة معترف فيها من الوزارة يعني ماتوقع ان عليها مشاكل من ناحية دينية ؟؟ ولا ...

بس عندي استفسار شف الرابط الي فووق صدق ترتيب الجامعة قووي ؟؟ ولا كلام فاضي

لالالالالالالالالالالالاهنت
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nawwaf 11
    للأسف الجامعة مافيها أي طاب سعودي حسب ما اعرف ، واذا فيها فهو طالب وحيد يدرس ماستر ،، الجامعة اهلية صغيره طلابها حدود ثلاث الاف طالب .. جامعة متشددة دينياً ، وما تتخرّج منها الا مخلّص 3 مواد في الدين ..
    تعادل الساعات لكن مو كامله .. يمدحونها في تخصصات الإدارة ! .

اخوي نواف تقفى عطني ايميل او رقم الطالب اللي بالماستر ودي استفسر منه الله يوفقك

بالنسبة للمواد الدينية كان سابقا لكن الملحقية اتفقت معهم انهم يلغونها بس لما تدخل الموقع تلقاها متطلب بس هي ملغاة بالاتفاق ما بين الجامعة والملحقية
    7 "
  6. ** نعم الجامعة معترف فيها قبل فتره ماهي طويله ،، وكون الجامعة دينيه مو معناته ان فيها مشاكل ،، بس للتنويه فقط لأن في ناس ممكن تتضايق من هالشي ،، وبرضو مو معناته انها عنصريه .. لكن طبيعي جداً ان الدكتور ينهي الـ كلاس ويبدأ بـ دعاء والكل يردد " آمين " .. وهذا الكلام من طلاب حضروا كلاسات تجريبية في الجامعة خلال دراستهم في معهد اللغة التابع للجامعة ، وطبعاً الشي هذا ممنوع يكون في أي جامعة حكومية ( الدعاء بحسب ديانه معينه ) .

** بخصوص ترتيب الجامعة ما عندي اي فكرة .. لكن اللي استنجته والله اعلم انك ما تقدر تحكم على الجامعة من اي ترتيب ، لأن ممكن الجامعة تكتب لك انها المركز السابع عالمياً في تخصص ( المحاسبة مثلاً ) .. وهذا التصنيف حصلت عليه من منظمه معينه او من جهة اكاديمية معينه ، ولو تروح لتصنيف آخر ما تلاقيها حتى في الـ top 100 ، وهذا حاصل في كثير من الجامعات حسب ما اشوف والله اعلم .

** بخصوص الطالب للأسف ما عندي ايميله ، وللأمانه ماني متأكد لأن الكلام على حسب مشرفة الطلاب الدوليين وحتى ما كانت متأكدة من كلامها .. وبخصوص المواد الدينيه انا تكلمت مع المشرفة شخصياً وقالت لي ان المواد الدينيه تعتبر من المواد العامه- مثل اي جامعة امريكية اخرى - اللي لازم تخلصها بصرف النظر عن تخصصك ، والكلام هذا قبل 3 شهور تقريباً ،، لكن اذا الغوها بالاتفاق مع الملحقية فـ شي طيب والله .. لان المواد هذي حسب علمي ما تكون بهذيك السهوله .
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.