الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&&~ ـــــ كآليفورنياIrViNe ــــ تجمع طلآبـ ارفآين ~&&

&&~ ـــــ كآليفورنياIrViNe ــــ تجمع طلآبـ ارفآين ~&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5219 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الشروط تختلف على حسب القسم اللي راح تقدمين عليه
    ولكن عموما
    درجة الايلتس يجب ان لا تقل عن 7
    وخبرة عملية الافضل تكون 4 سنوات فأكثر
    وعموما هم يحددون اعداد معينة لقبلوهم لبرنامج الماجستير كل سنة وعلى اساس هذا العدد تتم المفاضله بين المقدمين
    7 "
  2. انا ناويه باذن الله ا طلع على شهر 7 انا واخوي لامريكا دراسه وسياحه بالصيف بس محتاره بالمعهد لاني ابغى معهد مو تبع جامعه عشان يكون فيه نشاطات ولا نزهق ولايكون فيه زحمة طلاب الابتعاث وابغى القبول i 20 عشان اقدمه للسفاره علما اني عندي فيزا سياحيه بس اخوي ماعنده فيزا خير شر

نجي للزبده
    تم اختيار مدينة irvine لانها امنه وقريبه من لوس انجلس

وبحكم ان اجازتي فقط شهر يعني ابي معهد يقبل يدرسني شهر وراجعه بس اخوي بيكمل الصيفيه كلها

ودي ترشحون لي بحكم خبرتكم معهد خاص كويس دراسيا ويوفر لنا عائله ويدبر لي القبول بسرعه لاني تعبت من البحث واغلب اللي قريت يسبون معهد
    ELS واتمنى ان الوقت يسعفني ومايكون تاخرت بالتخطيط والتنفيذ

ردو علي تكفووووووووووون عشان يمديني اطلع لي وللمحروس اخوي فيزا طالب باسرع وقت

شكرا واحتري ردكم

7 "
  3. هلا اختي سارة
    بالنسبة لأختيارك لمدينة إرفاين فهو اختيار جدا ممتاز وذلك لدرجة الامان الموجود في المدينة وايضا هدوءها والتنظيم فيها وهي مدينة راقيه جدا وما تشوفين فيها اي هوم لس اللي هم المتجولين والشحاذين باللغه العامه
    ومن ناحية التسلية والترفيه فهو مكان جدا ممتاز بحكم قربها من مدينة لوس انجلس 40 دقيقه بالسيارة وايضا من سان ديغوو ساعه بالسيارة والاماكن كثيره اللي في منطقة اورنج كاونتي

ومن ناحية المعهد فيها المعهد التابع لجامعة كالفورنيا (إرفاين) من اقوى المعاهد على مستوى كالفورنيا اذا ما صار على مستوى امريكا وانا بحكم خبرتي الشخصية فيه انا اؤويد جدا ان الواحد يدرس فيه وخاصة اذا يبغا يؤهل نفسه اكاديميا للجامعه
    المعهد فيه برنامجين لدراسة اللغه :
    البرنامج الاول 10 اسابيع
    البرنامج الثاني 4 اسابيع
    انتي اختاري البرنامج اللي يناسب مدة جلوسك في امريكا او في الولاية وان شاء الله انك ما راح تندمين على اختيارك المعهد

واي استفسار او تساؤل عن المدينة وعن المعهد وعن الولاية انا تحت امرك في اي شي
    7 "
  4. السلام عليكم
    كيف حالكم ...؟
    عندي استفسارات وبلشت بعمري ومالي الا الله ثم انتم
    كنت قبل اتابعكم بالتجمع واليوم سجلت وحبيت اسألكم واستفسر

انا طالب بثالث ثانوي بقدم على معهد uci بعد كم يوم

المهم انا نسبتي 90 الفصل الاول واكيد بالفصل الثاني بتنزل

ودرجتي بالقدرات 75

انا مااتكلم عن قبول المعهد لاني بروح اول شيء على حسابي وبنضم للبرنامج الملك عبدالله من هناك.. ضنكم يضموني ونسبتي كذا؟ وعلى طول يضموني؟

واذا ضموني هم يتكفلون بدراستي بالمعهد؟

والسؤال الاخير كم قيمه رسوم المعهد في الترم الواحد؟

واسف على الاطاله وشكرا
    المايك لكم..(:
    7 "
  5. هلا اخوي اتمنى تكون بخير وامورك على اتم حال
    بالنسبة لإنضمامك للأبتعاث اتوقع انو جدا سهل اذا جيت على حسابك هنا لان كل اللي هنا لما يجون على حسابهم ويقعدون اكثر شي بالكثير شهرين وينضمون
    غالبية اللي يجون هنا يجون على حسابهم وما يقعدون اكثر من شهرين الا منضمين بغض النظر عن معدلاتهم في الثانوي او درجة القياس والقدرات

وبالنسبة قيمة الترم الواحد في المعهد 3500 دولار بدون تأمين صحي و3700 دولار مع التأمين الصحي
    السكن في عائلة 850 دولار في الشهر مع الوجبات

واي استفسار او خدمة يتعلق في المعهد ولا المعهد او المدينة انا تحت امرك يالغالي ...
    7 "
70 من 98 صفحة 70 من 98 ... 206569707175 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.