الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات الكاثوليكة الدينية جامعة Loyola Marymount University أنموذج

الجامعات الكاثوليكة الدينية جامعة Loyola Marymount University أنموذج

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5211 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

مشاهدة نتائج الإستطلاع: هل ستقبل الدراسة في جامعة دينية ؟ اذا كان هذا خيارك الوحيد للدراسه بامريكا؟

المصوتون
4. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • نعم, ارجوا ذكر السبب

3 75.00%
  • لا, ارجو ذكر السبب

1 25.00%
  1. الصورة الرمزية engr.ali
    engr.ali

مبتعث مستجد Freshman Member

engr.ali الولايات المتحدة الأمريكية

engr.ali , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Civil Engineering , بجامعة University of Akron
    • University of Akron
    • Civil Engineering
    • ذكر
    • Akron, Ohio
    • السعودية
    • Mar 2009
    المزيدl

January 13th, 2010, 12:36 PM

ايها المبتعثون

انا قدر الله علي وقدمت على ذا الجامعة Loyola Marymount University << بدا يشحذ الاخ ههههه

الزبده
    انا شفت الجامعات الموصى بها ولقيت ذا الجامعه اللي بولايه كاليفورنيا بمدينه لوس انجلوس ورحت لا يو اس نيوز ولقيت الرانك حقها 4
    وقلت نتوكل على الله ونقدم على ذا الجامعه وقدمت ولقيت منهم تواصل عبر الايميل منقطع النظير بشكل لم اعهده من قبل مع اي جامعه
    واتوقع انهم قابليني قابليني خصوصا من الردود اللي جاتني
    المشكله اني اثناء بحثي عن الجامعه ما اهتميت بنوع الجامعه وقبل شوي اقرا عنها في موقع امريكي انها من اقدم الجامعات الكاثوليكيه وانها دينيه ومن ذا الكلام
    ولاول وهله

تخيلت ان وضعي مثل وضع واحد امريكي مسيحي جاه منحه ودرس بجامعه الامام محمد بن سعود الاسلامية بالرياض
    يالله كيف بيكون وضعه!!!!
    هل سيتعايش مع المطاوعه وخصوصا المتشددين في الدين اللي بيقولون له ياكافر يا حليق يا مسبل السروال!!!
    يا حليق هذي عندي منها حاله نفسيه لا مجال لذكرها!!

وان كل الجامعه بيجوني وينصحوني خصوصا اللي يلبسون اسود ويقولون خلك مسيحي واترك الاسلام ونعطيك صك غفران مجانا وفلها ومعك صك يدخلك الجنه!!!!
    وكل يوم عندي واحد في الشقه من حقين توعيه الجاليات حقينهم!! "المبشرين"
    يالربع هذي مجر خيالات ولا تعليق
    طبعا المقانه غير منطقيه لكن هذا اللي طرى ببالي

ولا اريد ان اوسع دائرة النقاش ليصبح دينيا بحتاً
    نجي للكلام الموهيم لي شخصيا
    هل الدراسه هناك بتكون مريحه وطبيعيه
    هل فيه مواد دينيه يجب ان ادرسها كمتطلب اساسي
    "عندنا فيه جامعات تطلب حفظ اجزاء من القران ومواد دينيه اخرى "

هل ساعود من امريكا وانا احفظ اسفارا من الكتاب المقدس!!

هل فيه احد درس بجامعه كاثوليكية او يعرف احد درس فيها
    انا خايف من العنصريه الدينيه والعرقية
    وهل سيتاثر المستوى الاكاديمي بفعل هذه المفارقات
    اخي القارى
    في حال لم يقبلني الا هذه الجامعه

هل تنصحني بالدراسه في هذه الجامعه الكاثوليكية؟؟
  2. حياك الله اخي الكريم وجزاك الله علا غيرتك علا دينك انا ادرس في مدرسة كاثوليكية في مدينة سان فرانسيسكو والحمد لله محترمينا ومعطينا غرفة للصلاة ومركز اسلامي في الجامعة واجازات في رمضان ...... حتى بعض البروفسورات اصبحو اصدقاء لنا وللمعلومية لايتناقشون في الاديان الا في مناسبات محددة فلا تخف يااخي الكريم ....... من تجربتي تعتبر افضل من بعض الجامعات الحكومية لاحترامها الاديان ... وفقك الله لما يحبه ويرضا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة engr.ali

هل فيه مواد دينيه يجب ان ادرسها كمتطلب اساسي

"عندنا فيه جامعات تطلب حفظ اجزاء من القران ومواد دينيه اخرى "

هل ساعود من امريكا وانا احفظ اسفارا من الكتاب المقدس!!

الموضوع قديـــــــــــــم ولكن عجبني تفكير الاخ علي ههههههههه. الله يوفقك ويسهل امورك يارب. من جد كلامك افطسني من الضحك
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا ابي هالجامعة اصلا ، طبعا انتاج افلام بس بشر كيف الجامعة، بس وربي مت ضحت على مقالتك جونااان وحلوة تخيلت امريكي جته بعثة على جامعة الإمام ، بس جد إذا درست فيها كيف الجامعة؟ لاني بأقدم عليها وشكرالك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.