الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار شباب ماتحتاجونه في مونتانا

حوار شباب ماتحتاجونه في مونتانا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5216 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الهيم ناصر
    الهيم ناصر

مبتعث جديد New Member

الهيم ناصر الولايات المتحدة الأمريكية

الهيم ناصر , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسه مدنيه , بجامعة جامعة مونتانا
    • جامعة مونتانا
    • هندسه مدنيه
    • ذكر
    • missoula, montana
    • السعودية
    • Jan 2010
    المزيدl

January 14th, 2010, 11:58 AM

اي خدمات انا والله حاضر
  2. انا لي الحين في هذي الولايه خمسه اشهر ولايه روعه واهلها حبيبين والجامعه جدا روووووووعه حتى معهد اللغه الانجليزيه كايف فاذا احد محتار يراسلني وانا والله في الخدمه ....... وعلى فكره الخدمه بلاش يعني سجووووووووووا
    7 "
  3. مرحبا اخوي ..
    الله يجزاك خير يارب ويجعلها بموازين اعمالك ..
    سؤالي او طلبي منك ( اذا مافيه كلافه عليك ) ..
    هذي الجامعه montana tech , هل تقبل ضمان مالي بمبلغ اقل من 25000$ ؟؟
    يعني في حال ارسلت لهم 12500$ كـ ضمان هل يعطوني قبول ؟؟
    ياليت اذا رديت علي تقيمني او ترسلي رساله خاصه ..

والله يجزاك خير ويوفقك وجميع الطلاب ..
    7 "
  4. اخوي del201 \
    انا في مدينة مازولا missoula تبعد عن بوزمان حوالي ثلاث ساعات فاذا تسال عن الجو فترى مونتانا كلها بارده وفعلا كثير من الشباب مايطيقون الجو بس بالنسبه لي انا فاشوفها روعه خاصه اني ابي اغير جو. من ناحية بوزمان انا مريت عليها فعلا تراها بالعربي قريه يعني اكيد يتطفش ولا حولك ولا مدينه كبيره اقرب شي لك سياتل وتبعد حوالي 12 ساعه بالسياره طبعا اما الاكل فانت ونفسياتك فعلا ماراح تحصل الي تبغاه بس تقدر تشتري قدر وتصك من المضاغيط . احلى مافي بوزمان معهد اللغه فاذا جيت تبي تدخل الجامعه مايحتاج اختبار توفل تقدر اذا كملت المستويات بالمعهد تدخل الجامعه وكل الشباب الي يروحون لبوزمان بس عشان هذا الشي و ترتيب مدن مونتانا بالافضليه عندي وعند كثير من الشباب \مازولا\بيوت\هيلينا وهي العاصمه\وبوزمان الاخيره . وعلى فكره كل مدن مونتانا ترى قريه كثير عليها بس احلى مافيها الامريكان فيها روووووووعه ومتعاونين ولافيها تعقيد ولاعصابات والجامعات سهله
    7 "
  5. اخوي ابو منصور \
    انت شكل مشكلتك مثل مشكلتي قبل مااجي امريكا انت جامعتك في مدينة بيوت وانا مدينتي مازولا تبعد عن بيوت ساعتين واعرف شباب كثير في الجامعه الي تقصدها هي في الاصل جامعه مهتمه بالتخصصات الهندسيه والبتروليه بس مدري انت تبي منهم القبول عشان تطلع فيزا او تبي تدرس في الجامعه. اذا كان تخصصك الي بتدرسه هندسي اوك بس اذا كان تبي تدرس في معهد انجليزي او تخصصك اداري تعال في المدينه الي انا فيها وحنا برتب امورك ونرسلك قبول عشان تطلع فيزا وتزبط امورك اما المبلغ الي معك ماادري والله اذا يقبلونه بس اذكر اني يوم جيت كان الضمان المالي حقي سبعين الف ريال كحد ادنى.
    7 "
  6. الاخ mjo\
    اما من ناحية الترفيه اغسل يدك لامناظر طبيعيه ولا صناعيه. عليك وعلى الصمان صح فيها تزلج جليد ومياه حاره بس تظل بارده وغثيثه وانا ساكن في الحرم الجامعي صح حليو بس لاتعشم كثير عادي جدا وياشباب احلى مافي هذي الديره اهلها جدا طيبين وجامعتها سهله يعني تعيش كانك واحد منهم ورخيصه.بس انت حمس نفسك والله يوفقك وتقدر في الاجازات تسيير على سياتل عاد مدري وش مدينتك بالضبط.
    7 "
  7. حياك الله اخوي

نشكر لك تعاونك وتقديم الخدمات لاخوانك وجزاك الله الف خير

انا مرافق لزوجتي والمشكلة ان ولاية مونتانا-بوزمين- ما لقيت جامعةفي كل الولاية تدرس ماجستير بيزنيس (MBA)

فا>ا ممكن تساعدني لاني افكر انقل من الولاية لهدا السبب

وشكرا لتعاونك................
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهيم ناصر
    الاخ mjo\
    اما من ناحية الترفيه اغسل يدك لامناظر طبيعيه ولا صناعيه. عليك وعلى الصمان صح فيها تزلج جليد ومياه حاره بس تظل بارده وغثيثه وانا ساكن في الحرم الجامعي صح حليو بس لاتعشم كثير عادي جدا وياشباب احلى مافي هذي الديره اهلها جدا طيبين وجامعتها سهله يعني تعيش كانك واحد منهم ورخيصه.بس انت حمس نفسك والله يوفقك وتقدر في الاجازات تسيير على سياتل عاد مدري وش مدينتك بالضبط.
    الجامعة تقع في موزولا..غرب مونتانا,,, الله يعين وجزاك الله خير على المعلومات واسال الله ان يوفقنا واياك
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MJo
    الجامعة تقع في موزولا..غرب مونتانا,,, الله يعين وجزاك الله خير على المعلومات واسال الله ان يوفقنا واياك

لا اجل وضعك في السليم انت اخترت احلى مدينه في مونتانا انا بعد بمازولا حياك الله ونشوفك قريب ولاتقلق تقدر تغير وتبدل اذا وصلت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.